أغرب 4 قصص عن الحمل لن تصدقها!

سمع طوال الوقت قصص عن ال حمل ، ولحظات الولادة وما يحدث فيها. ولكن هناك قصص لن تصدق أنها حدثت بالفعل، أقل ما يقال عنها أنها "غريبة"! فهل سمعت عن اكتشاف " جنين متحجر" في بطن إمرأة؟ أو المرأة المصرية التي دخلت بآلام في البطن، واكتشفت فيما بعد أنها حامل بـ27 جنين؟ تعرف معنا علي أغرب قصص الولادة:


حامل بـ27 جنين:
دخلت إحسان عبد الحليم، والتي تبلغ من العمر 40 سن ة لإجراء فحوصات لشعورها بآلام في البطن، ولكنها فوجئت أنها حامل بـ 27 جنين، فكيف حدث هذا؟
"جنين متحجر" في بطن إمرأة:
أظهرت نتيجة التحاليل والإشعاعات الطبية أنها لديها حمل عنقودي داخل رحمها مكون من 27 جنين جميعهم متوفون، مما دفع الأطباء إلى إجراء عملية على الفور لتفريغ الأجنة من الرحم حفاظاً على حياتها.
وجد الأطباء بقايا جنين مُكلّسة بداخل امرأة تبلغ من العمر 92 عاماً، في سان أنطونيو بشيلي. ويعتقد العلماء أن المرأة حملته خارج رحمها لمدة لا تقل عن 50 عاماً. وتُعرف هذه الحالة بـ" الجنين المكلس - Lithopedion"، والتي تحدث عندما يموت الجنين خارج الرحم.

امرأة أجهضت نفسها 18 مرة:
في فيتنام، ازدادت عدد عمليات إجهاض المواليد الإناث، فقد خضعت امرأة فيتنامية لـ18 عملية إجهاض لتنجب مولود ذكر. ظهرت هذه المرأة علي شاشات التليفزيون، وروت قصتها. ففي محاولة لإسعاد زوجها الذي يحلم بإنجاب ولد بعد 4 فتيات، ولتمنعه من الزواج بامرأة آخري، اجهضت نفسها 18 مرة ومع ذلك لم تنجب الولد.


صينية تنجو من السجن لحملها 13 مرة:
تمكنت امرأة صينية تبلغ من العمر 39 عاما من الإفلات من عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بحملها 13 مرة على التوالي. وكان حكم السجن قد صدر بحق المرأة في 2005 بتهمة الفساد، إلا أنها تمكنت من الإفلات من السجن بسبب حملها آنذاك. وظلت المرأة تحت المراقبة في فترة حملها، وعند انتهاء فترة المراقبة قالت للمسؤولين إنها حامل للمرة الثانية وذلك لمعرفتها بأن القوانين الصينية تمنع سجن النساء الحوامل. وكررت المرأة حيلتها على مدى عقد من الزمن، وفي نهاية المطاف دخلت المرأة السجن.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-41227868

    2019-04-08 19:20:32

    سبحان الله

  • فضه ومهدي

    2018-07-03 10:32:35

    انا صار عندي حمل عنقودي

  • kawtar el haouari

    2018-07-03 00:10:40

    hvhghvjvjjv

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 4 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن