هل الحب فعلا أجمل بعد الستين؟

هل الحب فعلا أجمل بعد الستين؟

فى زمن أصبحت قصص الحب فيه تمر كالومضات السريعة، ووسط حالة من التخبط التى تعيشها الأجيال الحالية، أصبح الحديث عن الصدق فى الحب لا يتجسد فى كلمات وأغانى يتبادلها الطرفان، بل تتواجد خلف أبواب البيوت المصرية العتيقة التى كونها أصحابها منذ عقود طويلة.


فعلى كورنيش الإسكندرية ليلا اتكأ "محمد المصرى"، على يد رفيقة دربه الحاجة "نجاح محمد"، وسارت خطواتهما تطوى الطريق بخفة لتمتلئ رئتيهما بالهواء العليل، تتعالى الضحكات تارة، وتتجهم ملامحهما عند احتدام الحديث بينهما تارة ثانية، ولكن الملامح التى تشابهت بسبب العشرة، والبقاء رغم صعوبة الظروف هى شعاراتهم فى الحياة.

جذبا كاميرا اليوم السابع باتكائهما على بعضهما البعض، فالتقطت لهما بعض الصور التى زينتها أصالة نعرفها فى ال كب ار، ووجوه تفوح بالصفاء لن تقابلها كثيرا، تتحدث "نجاح"، ضاحكة أنها متزوجة من محمد المصرى منذ 41 عاما، ولهما من الاولاد 6، ومن الأحفاد 14، ويعتادا على التجول على كورنيش الإسكندرية كلما جاءا فى زيارة شقتهما بسموحة.


فمنذ أن تعرفت على زوجها فى العشرين من عمرها سارت معه طريق الحياة بكل ما ي حمل من تفاصيل، فرح،حزن، غضب وراحة كل المشاعر التى تتخيلها، لتبقى على العهد، ويصدق هو فى الأمانة التى حملها منذ أول يوم لهما فى الزواج.


لحظات صعبة كثيرة تمر على الزوجين بحسب ما تروى نجاح، ولكن الرباط الوثيق والعشرة الطويلة تظل هى الرابط الذى يجعلهما يبقيان على العهد، وتوجه نجاح رسالة للشباب حاليا قائلة"نفسى الشباب يستحملوا بعض ويحافظوا على بيوتهم"، مسلطة الضوء على فشل الكثير من ال علاقات الزوجية بسبب عدم الصبر من الطرفين، منهية حديثها بابتسامة تزين وجهها كعادتها.

المصدر: اليوم السابع

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عائشة😘😘😘

    2019-09-03 20:50:28

    قليل بهل ايام حب صادق رجل للمرأة وتفاهم او يتفهمها

  • يمامة الدين

    2019-06-26 20:46:34

    https://t.me/coindaybot?start=664263559

  • .استغفر الله العظيم

    2019-06-22 09:26:00

    ه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 91 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن