ما هي الحفاضات المناسبة لطفلي؟

ما هي الحفاضات المناسبة لطفلي؟

هل ت شعر ين بحيرة كب يرة أمام أنواع ال حفاضات المختلفة الموجودة حولك؟ هل أنت قلقة أنه ربما حفاضات الأطفال التي تستخدميها ل طفل ك غير مناسبة؟ إذاً تعرفي من خلال هذا المقال على شرح تفصيلي يقدم مميزات وعيوب أنواع حفاضات الأطفال المختلفة. تعرفي أيضاً على أفضل أنواع حفاضات من كل فئة والتي حازت على رضى الأمهات من مختلف بلدان العالم.


  • مميزات حفاضات الاستعمال الواحد:

إذا كنت تتساءلين أي الحفاضات هي الأفضل لطفلك و هل ا لحفاضات ذات الاستخدام الواحد أفضل أم حفاضات القماش هي الأفضل، فاعلمي أن هذا الخيار مثل باقي خيارات الأمومة يعتمد على احتياجاتك أنت وطفلك. فبإمكانك اختيار أحد هذين النوعين الرئيسيين أو التبديل بينهما بين الحين والآخر. فيمكنك استخدام الحفاض المصنوع من القماش أثناء وجودك في البيت واستخدام حفاض الاستخدام الواحد عندما تخرجين مع طفلك. فيما يلي دليلاً مفصلاً عن مختلف أنواع الحفاضات ليساعدك في اختيار الحفاض المناسب.


  1. تعتبر هذه الحفاضات مريحة وسهلة الاستخدام بفضل الشريط ا للا صق المرن.
  2. سهلة الاستخدام أثناء السفر والتنقل، فبفضل حجمها ال صغير بإمكانك حمل عدد كبير منها ليكفي طيلة الرحلة. كما يمكنك إلقاء الحفاض المتسخ دون القلق من تنظيفه لاحقاً.
  3. متوفرة بقياسات مختلفة لتناسب طفلك.
  4. ستضطرين لتغيير عدد أقل منها بسبب كونها عالية الامتصاص وهي بذلك ستبقي بشرة طفلك جافة، وستضمنين سلامة بشرته من أي طفح أو تحسس.

  5. هناك أنواع عديدة من حفاضات الاستعمال الواحد اخترنا لك الأنواع التي تفضلها الأمهات حول العالم.


  • لنأخذ حفاضات بامبرز على سبيل المثال:

بامبرز هو الاسم الذي تثق به الأمهات في كل مكان عندما يتعلق الأمر بشراء الحفاض المناسب للأطفال من مختلف الأعمار. فقد طور خبراء الطفولة في بامبرز أنواعاً مختلفة من الحفاضات تناسب كل فئة عمرية تحتوي على أجود المواد التي تتميز بسرعة الامتصاص وتضمن بذلك بقاء بشرة طفلك جافة لساعات. كما تتميز هذه الحفاضات بأنها لا تسرب أبداً وأنها لطيفة على بشرة طفلك الحساسة.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Eslam Omar

    2019-09-16 01:43:41

    كريم زنك اوليف مع الحفاض هايل لتسلخات ولااحمرار ولاحبوب بصراحةهايل

  • Eslam Omar

    2019-09-16 01:41:53

    صباح الخيرماميزانابنتي عندهاسنةونص واستعملتلهابامبرز نوعين والاتنين ميفرقوش عن بعض دائماكان يسرب ومولفكيس برضومش حلو جربت بي بم تحفةوفرق السعربينهم 30في مقاس 4

  • دودو

    2019-09-01 20:22:53

    انا البامبرز صدمني يبلل ومقرف

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 273 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن