الطفل في المنام و تفسير حلم الرضيع للمتزوجة و العزباء

الطفل في المنام و تفسير حلم الرضيع للمتزوجة و العزباء

نشرع أيها الأخوة و الأخوات في تقديم تفسير ال طفل في المنام أو تفسير حلم الطفل كما جاء في أشهر كتب تفسير الأحلام و هو كتاب تفسير الأحلام ال كب ير لابن سيرين، حيث نطالع في هذه المقالة أو الرسالة:

تفسير الطفل في المنام للعزباء والمتزوجة و الحامل ، الطفل في حلم المطلقة والأرملة، تفسير ال رضيع في المنام مع العديد من المسائل الأخرى المتصلة بحلم الطفل.

و الله نسأل أن يوفقنا لما فيه خير، و أن يتقبل منا هذه المساهمة المتواضعة في تعبير الرؤى، إنه نعم المولى و نعم النصير .

الطفل في المنام تفسير ابن سيرين

تتوقف أحلام الطفل على الحالات التي يظهر عليها الطفل في المنام. فالطفل السعيد الضاحك المستبشر، رؤيته في الحلم تدل على الزواج السعيد، و الطفل البائس أو المريض يدل في الحلم على المتاعب و الهموم، و الطفل المحبوب أو المدلل يدل على سعادة الرائي في قادم الأيام، و قيل رؤية طفل وهو يصرخ أو يبكي أو ينتحب أو يصيح تعد تحذيرا من الفشل، أما إذا كان سعيدا فرحا مبتسما فذلك يعد في تفسير الأحلام فألا ح سن ا ويبشر الرائي بلقاء عزيز أما الطفل الرضيع في المنام فتأويله عدو أو غريم أو حسود أو حاقد.

 

الطفل القبيح أو المشوه في المنام 

الطفل القبيح في المنام تفسيره اضطراب في الأحوال المالية وربما دل على خلافات في بيت ال أسرة وقد يدل الطفل قبيح الوجه على الفقر أو الجهل أو المرض.

الطفل الجميل في المنام

الطفل الجميل و المهذب في المنام تأويله خير في منام الرجل، إذ يدل على رزق وفير و حظ كبير والطفل الجميل في حلم العزباء يدل على سعادة القلب و هو في حلم المرأة المتزوجة حمل أو مال كثير . الطفل الجميل في منام المطلقة يبشر بزواج قادم أو رجوع و عودة للطليق والطفل الجميل في منام الأرملة جلاء أحزانها و همومها والطفل الجميل في منام المرأة الحامل يبشر بقدوم مولود ة أنثى والله أعلم.

 

معاقبة طفل في المنام 

معاقبة طفل في المنام أو ضربه تدل على الوقوع في المظالم والخصومات والمرأة التي تعاقب طفله ا بحبسه داخل غرفة مثلا، تقع في شجار مع زوجها أو أهلها. أما منع الطفل عن الأكل وتعذيبه في المنام فيؤول بالفقر أو نفاذ المال وانسداد أبواب الرزق.

تفسير الطفولة في المنام

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأنها أصبحت طفلة، يكون لها حمل قريب. أما العز باء التي تسترجع فترة طفولتها في الحلم فإنها تبشر بزواج سعيد ومبارك.

الطفل الرضيع في المنام

الرضيع في المنام يرمز لعدو و هو في التأويل هم و متاعب. والرجل الذي يرى في منامه كأنه يرضع طفلا فإنه يعاقب بالسجن و المرأة التي ترضع طفلا وهي متزوجة أو عزباء يصيبها هم يدوم أكثر من حولين أما الفطام في المنام فمحمود وهو بشرى للعز باء بالزواج.

المصدر: dreamsmeaningsforfree.blogspot

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام ميمي

    2021-02-23 09:57:34

    سلا م عليكم حوزي حلم انو اشترة شنطتين لبنت وعيال مع علم عندي بنت فقط

  • زائر-31856809

    2020-11-26 20:35:57

    وحيكون واضح. اكثر از كانت بنت

  • زائر-31856809

    2020-11-26 20:35:16

    تقدري تعرفي ع جنس الجنين بنهايه الشهر الرابع

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 72 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن