5 نصائح لإزالة البقع

5 نصائح لإزالة البقع

كثيرة هي الهواجس التي تشغل بال المرأة عموماً والام تحديدا واهمها الحفاظ على نظافة ملابس ها وملابس اسرتها. وبما ان هذا الامر يتعب الأم كثيراً إذ دائماً ما يعود الأطفال بملابس متسخة وملطخة بالبقع، نقدم لك في ما يلي 5 نصائح لإزالة البقع من الملابس البيضاء والبيضاء مع ألوان.


طرق ازالة البقع من الملابس!


اذا كنت تبحثين عن طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء والبيضاء مع ألوان، ننصحك باتباع هذه النصائح الـ 5:


  • الغسيل الفوري: إغسلي الملابس البيضاء وتلك التي تتداخلها بعض الألوان بشكل دوري، أي بعد مرة أو مرتين على ارتدائها كحد أقصى للحفاظ على نظافتها.


  • لأفضل النتائج: اختاري مسحوق الغسيل المناسب الذي يزيل البقع ولا يتلف الأقمشة ولا تنسي أيضا اضافة مبيض الملابس المناسب للملابس البيضاء والبيضاء مع الوان للحصول على أفضل النتائج. وفي هذا السياق ننصحك باستخدام مزيل البقع الجديد من كلوركس للملابس البيضاء والبيضاء مع الوان والذي يزيل 100% من البقع اليومية، لملابس أنصع بياضا ولا يتسبب ببهتان الألوان

  • حرارة المياه: من المهم الاعتماد على المياه الساخنة عند غسل هذه الملابس، اذ إن الحرارة المرتفعة تعتبر المضاد الأقوى للأوساخ والبقع التي تكتسح الأقمشة. وهنا ننصحك الأخذ في الاعتبار نوع وطبيعة الأقمشة قبل وضعها تحت تأثير المياة الساخنة، منعا لتلفها وتغيّر شكلها.


  • حجم الغسيل في الغسالة: من أجل الابقاء على اللون الأبيض الناصع في الملابس، لا بد من الانتباه الى طريقة تحميل الغسالة، اذ ينصحك الخبراء بعدم إثقالها بكميات كب يرة من الثياب، وذلك بهدف الحصول على نتيجة مضمونة من النظافة.


  • قبل الغسيل: من الضروري ان تنظفي البقع ايا كانت طبيعتها فور تلطخ الملابس، منعاً لاختراقها جزئيات القماش، ف غالب اً ما تزداد صعوبة إزالة البقع بعد مرور وقت على التصاقها بالملابس. وننصحك بهذا السياق بأن تستخدمي القليل من مزيل البقع من كلوركس مباشرة على البقعة قبل وضعها في الغسالة ضمانا للحفاظ على لونها الناصع. فهذه الخطوة على بساطتها ستخلصك من البقع بسهولة.


مع اتباعك هذه النصائح ستحافظين على بياض الثياب الجميلة ونظافتها وألوان الملابس الملونة. جربيها وشاركينا رأيك في خانة التعليقات.

المصدر: 3a2ilati

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن