العلاقة الحميمة في رمضان، والأوقات المناسبة؟

العلاقة الحميمة في رمضان، والأوقات المناسبة؟

صديقتي العزيزة، أسعد الله مساءكِ

وكل عام وانتِ واسرتكِ بخير

قبل أن تنهمر التعليقات عن أن شهر رمضان يجب أن يكون للعبادة فقط، وغيرها من التعليقات، سأوضح لكِ عزيزتي نقطة هامة جداً، ان الله سبحانه وتعالي لم يحرم العلاقة الزوجية بعد الإفطار في الشهر الكريم، واعلمي عزيزتي ان شهر كامل بدون علاقة أو مع علاقة متوترة بسبب ضيق الوقت سيؤدي للكثير من المشاكل الزوجية، لا قدر الله.

فالرجل لا يمكنه الصبر مدة شهر كامل على العلاقة، ولا الزوجة نفسها، والآن هيا لنبدأ المقال، وكل عام وانتن بخير.

مع قدوم شهر رمضان تتغير أولوياتنا ويتبدل الروتين اليومي بطقوس خاصة على مدار الشهر، فاليوم عادة يبدأ بعد المغرب مع تناول الإفطار، ومن الأمور التي قد تتأثر بذلك العلاقة الحميمة، خاصة مع ضيق الوقت بعد الإفطار وتخصيص بعض الساعات للقيام بالشعائر الخاصة بهذا الشهر الكريم، تعرفي معنا كيف يمكنك الحفاظ على علاقتك بزوجك خلال الصيام في السطور التالية.

أفضل أوقات العلاقة الحميمة في رمضان:

بعد الإفطار:

هذا الموعد مناسب للأزواج الجدد الذين لم ينجبوا بعد، فالمنزل هادئ ويمكنكما ممارسة العلاقة دون مقاطعات من الصغار، ولكن إذا كان لديكِ صغار ف غالب ًا سيكون هذا الموعد مستحيلًا.

بعد التراويح:

هذا الموعد مناسب للغاية خاصة إذا كان لديكِ صغار ينامون مبكرًا، فأنت وزوجك غالبًا أنهيتما كل متطلبات اليوم من عمل و طبخ وصلاة، لذلك يمكنكِ تخصيص وقت رومانسي لكما معًا في ذلك الوقت.

قبل الفجر مباشرة:

إذا كان لديكِ أطفال صغار في سن المدرسة، غالبًا ما سيكونون في الإجازة الصيفية خلال شهر رمضان، وإذا اعتادوا على النوم متأخرًا سيكون خيار ما بعد صلاة التراويح غير متاح على الأغلب. لذلك الوقت المناسب للعلاقة الحميمة هو قبل صلاة الفجر سواء قبل أو بعد السحور، ففي هذا الوقت ستجدين المنزل هادئًا وشاعريًّا بما فيه الكفاية لعلاقة حميمة طويلة ومليئة بالمداعبات.

تمنياتي بحياة سعيدة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Malk Malk

    2019-05-20 02:58:05

    لَوُ سًـمِـحً ـتُ طٌـبّـ لَوُ حً ـصِـلَ جَ ـمِـآعَ قَبّـلَ آلَفُجَ ـرَ وُبّـعَدُ كَدُهِ آلَفُجَ ـرَ آذٌآنٌ قَبّـلَ آلَطٌـهِآرَهِ يّنٌفُعَ صِـيّآمِـ وُلَيّ لَآ

  • ام انس

    2019-05-19 14:28:09

    او اما انتي تنامه

  • علي العراقي

    2019-05-17 02:14:50

    دوفيلاك مجربة كولش زين

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 245 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن