هل ضرب زوجكِ لكِ علامة على حبه لكِ ؟

هل ضرب زوجكِ لكِ علامة على حبه لكِ ؟

مساء الخير عزيزاتي ..

العديد من النساء تتعامل مع ضرب الزوج وعنف تصرفاته على أنها مبررة .!


كنوع من الحب أو غلطة وستمر .

فتعالوا نعرف حقيقة هذا الأمر .


اليك الجواب!

كل امراة لو مهما كان سن ها وشكلها وسواء أكانت عربية او اجنبية تحلم في ان تتزوج من رجل ناجح، محب، حنون، يحسن معاملتها لا بل على الاكثر يعاملها كالاميرات ويراعي مشاعرها وظروفها. ولكن احيانا لسبب او لآخر تشوب الخلافات الحياة الزوجية والتي يعبر عنها الزوج بطرق مختلفة وبحسب طبيعة كل منهم.

ففي حين يتمكن بعض الازواج من تخطيها وذلك استنادا الى اسلوب الحوار والتواصل وصولا الى التفاهم وايجاد الحلول الممكنة، يلجأ بعض الرجال الى اسلوب معاكس تماما الا وهو الضرب تعبيرا عن الغضب. وفي حين ان البعض يعتبرون ان ضرب الزوج لزوجته يندرج ضمن علامات الحب، الا ان ضرب الزوج لزوجته مرفوض قطعا ولا يجوز السكوت عنه اطلاقا.

فصحيح ان ثمة رجال يقومون بهذه الخطوة عندما تزداد الضغوط وتشتد حدة الخلافات وبالتالي يندمون عليها لاحقا، الا انه لا يجوز ابدا ان يضرب الرجل زوجته لو مهما حصل.

وبالتالي لكل من تتساءل هل ا لزوج الذي يضرب زوجته يحبها؟ اعلمي ان الضرب من شانه ان يلغي هذا الحب حتى ولو كان كب يرا وصادقا، لان الضرب يحدث خ للا في العلاقة الزوجية ويكون كفيلا بانهائها.


نتمني لكِ عزيزتي كل الوعي والقوة

جومانا حمدي

طفل ي لايف

تم الإستعانة بموقع عائلتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-49315847

    2019-06-15 20:57:59

    كيف الحال هل من جديد

  • Na Dsuwé

    2019-06-14 13:53:07

    في بيت اهلي و لم يسال عني و لا على فلذة كبده.احيانا افكر انه ليس له مشاعر .فاشخص الذي يرمي اسرته دون ان ترف عينه ليس له قلب.الرجل الذي يعرف ان ما يفعله لا الله راضي به و لا الانسان عندي ليس بانسان .فالحيوان ارحم ...

  • Na Dsuwé

    2019-06-14 13:47:53

    يصمت الانسان احيانا ليس خوفا بل تفاديا لتازم الوضع.لكن بعض الرجال يجدون رجولتهم في الضرب و الشتم الذي يقتل شيء فشيء.خلق الله حواء من آدم ليحميها و يسترها لا لكي يتعدى عليها.تعرضت للضرب مرات عدة حتى اصبت باضطراب نفسي.لم اتعود على تلك الحياة .اصبت بخيبة امل لاني ضننت زوجي ليس من ذلك النوع.الآن رماني

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 582 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن