ماذا تقولين على هذه المرأة؟!

ماذا تقولين على هذه المرأة؟!

قصة واقعية
تحكى امرأة :


بدأت الإجازة وقررنا أقضيها أنا وزوجي وأبنائي في بلد عربي..
سافرنا إلى هناك .. واستأجرنا منزل من إحدى العائلات حيث أنهم يقومون في الإجازة بتفريغ منزلهم إن كان يتكون من أكثر من طابق ويسكنون في طابق ويأجرون الطابق الآخر على السياح .. (من باب الرزق)
مرت الأيام وكانت جميلة وراااائعة ..


كانت العائلة (أصحاب المنزل) عندهم (( فتاة )) رائع ة الجمال.. وكانت بين فترة وأخرى تطرق علينا الباب وتقول أريد بعض الأغراض من المنزل وتأخذ اللي تريده وتخرج .. المشكلة هنا
بدأت عيون زوجي تلاحقها والفتاة تبتسم له تلك الابتسامة الساحرة ثم تخرج أأأاخ يا القهر!!!

تطورت الحالة .. وصارت تقابله كل ما خرج ودخل .. وابتسامة منها وآخري منه ... ثم كلمة .... إلى أن تعلــــــــــــــــــق (قلبه) بها وقرر أن

يتزوجهــــــــــــــا

وأتى وأخبرني برغبته في الزواج من تلك الفتاة...!!
صعقت... وصرخت .. وانتقدته..!!
ولكنه أصر!!!

قلت: إذن رجعني إلى بلدى .. ثم ارجع وتزوجها .. أما إنك تتزوجها وتأخذها معنا .. فمستحيل .. علشان الناس تقول: راحت تتمشى .. فتزوج عليها ورجعت !!!((يا شينها تمشيه)))
ويقولون: راح بوحدة .. رجع بثنتين!

قال: خلاص أرجعك بلدنا وأرجع..
اتفقنا على كذا..
المهم اليوم اللي قبل ما نسافر فيه .. خرج زوجي من البيت ..
قمت وأخذت عصااايه كب يرة(خشبة) وكسرت التحف اللي في بيتهم ودخلت على غرفة يخزنون فيها المخ للا ت .. كسرت كل العلب وكانت كثيرة(يبدو إنهم يبيعون منها) علشان بنتهم الخايسة هذي اللي تبي تاخذ مني زوجي وأنا أتفرج!!

المهم جاء زوجي وشاف الأغراض مكسرة والبيت محووس ..
قال: وش ذا ؟؟ من سوا كذا؟؟
قلت له: هذولي عيالك الله يصلحهم .. طلعت أتمشى شوي .. رجعت لقيتهم حايسين الدنيا .. أحرجونا الله يهديهم مع أصحاب المنزل .. ما أدري شنقول لهم ألحين!!!!
قال: الله يهديهم بس .. خلاص خذي هذي العشرة آلاف ريال وأعطيهم إياها وأعتذري منهم..!! (( عشرة آلاف.. والله ما هي كرم !! بس لأجل عيون البنت))!
قلت له طيب أبشر.. وقمت حطيت بجيبي تسعة آلاف ..(اللي عمري ما قد حلمت يعطيني إياها) وطلعت لأصحاب المنزل ب1000 وناديت الأم ونزلت معاي على بيتهم بعد الحوسة .. وقامت : تصرخ .. شو هيدا؟؟
قمت أعطيتها الـ1000 وقلت لها : معليش يا حبيبتي سامحيني والله اللي سوا كذا ببيتكم زوجي مسكين عنده حالة نفسية..وعنده صرع .. ما تركت مستشفى ولا دكتور إلا رحت بزوجي عنده علشان يتعالج بس ما فيه فايدة .. وسافرت به كل ديرة قلت : عسى تتح سن حالته النفسية بس ما فيه فايدة كمان .. وأنا جايبته ألحين هون قلت عسى يستأنس ويروح عنه المرض بس مثل ما شفتي تصيبه هذي الحالات من فترة لفترة .. ولا يترك شي في حاله حتى أنا يضربني ويضرب عياله.......! وهذي الألف خذيها بدل اللي تكسر في بيتكم ولا يدري إني أعطيتكم شي علشان ما يصارخ ويا خذها منكم لأن كل شي عنده إلا الفلوس ....!!((علشان ما تروح تشكره على الفلوس وينفضح أمري))
قالت: لا عادي يا ألبي الله يعينك عليه ويشفيه ياااارب ..

واليوم الثاني أشيل اشيائى وعلى طول ع بلدى وأنا مرتااااحة!!!
ولا يمر أ سبوع إلا وهو يقول ياللا بأسافر للعرس..((على باله رايح علشان يتزوجها)
قلت: الله يحفظك.(وأنا متطمنه)
ويروح لبلدها ويروح لأم البنت ويطلب يد بنتها.. قالت: معليش سامحنا والله خطبها ولد عمها وما نقدر نرده..((لأنه كان متفق معاهم إنه بس يرجعني لبلدى ويرجع ياخذها وكانوا موافقين بس بعد اللي قلت لهم ارفضوا))

ورجع لى من وقتها.. ونسيها .. ورجعت حياتنا مثل أول وأحسن وكل شي تمام والحمد لله..

ايه رأيكم في اللي عملته؟ وصح ولا خطأ؟


أمل الرخاوى
طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • اسينات

    2019-07-11 17:35:33

    صح ياعيني عاشت ايدج عفية خوش تسوين سباعية

  • Eman Esmail

    2019-07-09 22:44:11

    ما في حدا عرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يعلم الغيب

  • زائر-28916753

    2019-07-09 08:53:11

    شاطره

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 231 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن