طٌرق ستساعدك لإخفاء البطن بعد الولادة

طٌرق ستساعدك لإخفاء البطن بعد الولادة

مساء الخير عزيزاتي ،،

العديد مننا بعد الولادة يقلقها منظر البطن ولا تستطيع إرتداء ملابس ها أو تقلق من شكلها العام وماذا ترتدي حتى تستعيد شكل جسمها الطبيعي ..

تاليا سن شرح لكِ أفضل طُرق تنسيق ملابسك والتى حتما ستساعدك .


  • ال نقشات المناسبة: هل تعلمين أن الطبعات على الأقمشة تخفي عيوب الجسم بشكل أ كب ر من القطع الأحادية اللون ؟ ولكن إبتعدي في هذا الخصوص عن الطبعات المقلّمة أفقياً والتي ستمنحكِ الأثر المعاكس تماماً.
  • الألوان الملائمة: أمّا إن كنت لا تحبّين إرتداء الأقمشة المطبعة، فمن المهم أن تتخذي القرار المناسب عندما يتعلق الأمر بالألوان؛ فإختاريها داكنة في الجزء العلوي من جسمك، مثل الأسود أو الكحلي، وإستخدمي أي لون أو طبعة ترغبين بها في الجزء السفلي، لتصرفي النظر عن منطقة البطن.
    • القصّات: تقع الأكثرية في خطأ الظن بأن القصّة المحدّدة عند الخصر والواسعة عند منطقة البطن هي مناسبة لإخفاء الوزن الزائد في هذا الموضع، ولكن هناك إحتمال كبير بأن تبدي حامل مجدداً بسبب هذه القصّة. فإختاري قمصانكِ أو فساتنكِ بتصاميم غير ضيقّة، ولكن بشكل منساب من منطقة الصدر ونزولاَ.
    • السراويل والتنانير مهمة أيضاً: في الوقت الذي قد تركزين فيه على إختيار القمصان المناسبة، قد تقعين في خطأ صرف النظر عن قصّة السراويل المناسبة لتغيرات جسمكِ. إبتعدي في هذا السياق تماماً عن قصات الخصر المنخفض التي تبرز بطنكِ بشكل كبير وتدفع الدهون إلى التجمّع صعوداً، بل إلجئي إلى الخصر المرتفع على أن يكون مريحاً ويحتضن بطنكِ وخصركِ. بإمكانكِ في هذه المرحلة الأستمرار في إرتداء السراويل المخصصة لل حمل إلى حين إستعادة الشكل الأقرب إلى بطنكِ قبل الولادة .
  • فلا تتردّدي في إتباع هذه الخطوات بعد الولادة، أو حتّى إن كنتِ تعانين إجمالاً من الوزن الزائد في منطقة البطن، وإحذري من الأخطاء الشائعة التي قد تزيد الطين بلّة في هذا الخصوص!

نتمني لكِ كل الصحة والسعادة

جومانا حمدي

طفل ي لايف

المصدر : عائلتي

مصدر الصور :google


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • om gwaher

    2019-08-13 13:07:08

    بطني بعد الولاده شي متعب بصراحه😔

  • Ana Emo

    2019-07-27 01:49:39

    واستخدام حزام البطن

  • زائر-51812950

    2019-07-21 18:46:03

    aq

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 94 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن