طفلة في عمر الـ3 أشهر تتكلم، فماذا قالت؟

طفلة في عمر الـ3 أشهر تتكلم، فماذا قالت؟

في عصر مواقع التواصل الإجتماعي وتداول الفيديوهات بكل سهولة حول العالم، يفاجئنا الأطفال يوماً بعد يوم بقدراهم المذهلة في سن ّ مبكر والموثقة، ولعلّ ما قامت به هذه ال طفل ة خير دليل على ذلك!

فـ"إيللي رايد" التي لا زالت في شهرها الثالث فاجئت والدتها وهي تصوّرها بكلمتها الأولى... فما كانت هذه الكلمة؟ تشير الأم كلير أن طفلتها تبلغ من العمر فقط 13 أ سبوع اً، وكانت ت حمل ها في حضنها مردّدة لها بالإنكليزية عبرة I Love You، أي أحبكِ.

ولكن آخر ما توقّعته الأم هو أن تقوم صغير تها بتقليدها وإعادة التلفظ بالعبارة نفسها! ويشير الأب الذي كان مسافراً أنّه تلقّى الفيديو أعلاه والذي أرسلته الأم عن طريق الواتساب، وكاد لم يصدّق أنّ ما حصل حقيقي وغير مفبرك.

وا للا فت في الأمر هو أنّ الفيديو يظهر محاولة ال رضيع ة في تقليد أمّها بشكل واضح، لتتكلل محاولاتها بالنجاح.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأطفال عادة مايبدأون بالتكلم ما بين عمر السنة والسنة والنصف، ولا يردّدون الكلمات التي ترتكز على تكرار الصوت نفسه مثل "ماما" و"بابا" إلّا بعد عمر الـ6 أشهر.

وبالتالي، فإن ما حصل مع إيللي هو فعلاً أمر إستثنائي ومثير للدهشة، علماً بأنّها ومن بعد تسجيل الفيديو لم تنجح في تكرار كلمات أمّها مرّة أخرى كما حصل... فلحسن الحظ أنّها قامت بتصويرها!

المصدر :عائلتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن