اسحري زوجكِ بهذه العبارات البسيطة

اسحري زوجكِ بهذه العبارات البسيطة

صديقتي العزيزة

ربما لا يأتي في بالك أبداً أن الرجال أيضاً يحبون الاستماع الي عبارات المديح والإطراء من زوجاتهم!

في الوقت الذي ترغب كل أنثي في الاستماع الي العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة من زوجها، يرغب الرجل أيضاً في سماع عبارات مماثلة من زوجته، ربما تختلف في مضمونها ولكنها حتماً ت شعر ه بالتقدير والاهتمام من الطرف الأخر.

ترحيب عائلتكِ به

عادة تكن الشكوى الأولي في أي علاقة بين رجل و امرأة هي تدخلات العائلة! بجانب وضعك حدود لهذه العلاقة ، حاولي دائماً التأكيد لزوجك بانه مرحب به وسط أقربائكِ وإنهم يحبونه ولد يهم انطباع إيجابي عنه، كرري ذلك على مسامعه دوماً وأنتِ الفائزة في النهاية عندما يشاركك مناسباتك الاجتماعية بحب وليس بإجبار وتذمر.

مظهرك جذاب اليوم

مثلما ترغبين في أن يلاحظ زوجك تسريحة شعرك الجديدة وفستانك المميز، يرغب هو أيضاً في أن تلاحظي تأنقه واهتمامه بنفسه وتعلقي على هذا الأمر، لا تفوتي فرصة لتقولي له هذه العبارة وستندهشين من تأثيرها.

هل تريد الخروج من هذا المكان؟

عادة ما يمل زوجك من المشاوير واللف والتواجد في أماكن مثل محل ال ملابس والسوبرماركت ومحل أدوات التجميل، إذا لاحظتِ ان زوجك بدأ يمل أثناء التجول في هذه الأماكن اسأليه هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في العربة؟ هل نذهب للمنزل الآن ونستكمل في يوم أخر؟ سوف تشعره هذه الأسئلة بالتقدير منك وفي ال مقابل سيقدرك هو أكثر.

أتمنى أن يصبح ابننا مثلك

عندما يشعر زوجك انه قدوة لأطفاله حتماً سيراعي تصرفاته وكلماته أمامهم، ولا يوجد عبارة أكثر تحفيزاً وتشجيعاً من السابقة، فإذا كنتِ ترغبين في تغير سلوك زوجك الي الأفضل، كرري عليه الجملة السابقة ليشعر أكثر بمسئوليته تجاه أطفاله وتجاهك.

تمنياتي بحياة سعيدة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • تيم

    2019-08-17 14:40:38

    هههههههه صح والله

  • زائر-46631081

    2019-08-15 12:53:33

    ظدظصججظظظدزدم ذمذا $%♡'

  • زائر-29018306

    2019-08-14 13:36:09

    ط

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 50 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن