ملابس ساخنة يعشقها الزوج

ملابس ساخنة يعشقها الزوج

عزيزتي، مساء الجمال

ان ال ملابس المنزلية تعطي المرأة شعور بالثقة بالنفس أراء الرجال حول أكثر الملابس التي تثير الرجال.

فملابس الزوجة الداخلية من أكثر الأشياء التي تجذب الزوج أو تجعله ينفر من العلاقة الحميمة معها، لذا تعرفي معنا إلى فن التنسيق والإغراء بالملابس الداخلية.

الرجل كائن بصري بفطرته وأول شيء يلفت انتباهه للمرأة هي الملابس الداخلية الاكثر إثارة والأشد انجذاب. فهذه الملابس قادرة على تدفق أحاسيس الإثارة والنشوة الجنسية. لذلك، فإن كل رجل يحب أن تكون زوجته في أجمل اطلالتها.

لذلك، سوف يكون مقالنا اليوم عن ملابس اغراء الزوج التي يجب أن تقتنيها كل زوجة في خزانتها.

الملابس الداخلية الشفافة

الزوج يحب أن ترتدي زوجته الملابس الداخلية المثيرة التي تكشف أجزاء من جسد الزوجة، ولكنه في نفس الوقت يفضل بأن تكون هذه الملابس ليست كاشفة كل شيء، حتى ي شعر بالتشويق الجنسي.

الحل هنا في الملابس الداخلية الشفافة أو الملابس المشقوقة، أو الملابس المفرغة.

فهذا النوع من الملابس يجعل الزوج متمعن النظر في جسدك، لأنه سيسترق النظر إلى المعالم المكشوفة أو المختبئة من جسدكِ. بالتالي تزداد لديه مشاعر الرغبة والإثارة الجنسية بنسبة كب يرة. لذلك، اختاري ملابس النوم الشفافة وال ناعم ة والعارية لبعض المناطق من الجسد، مثل أن تكون مكشوفة الظهر، أو عارية الكتفين.


الألوان الجريئة:

تلعب الألوان دورًا كبيرًا في تحريك مشاعر الزوج جنسيًا، وتمتلك القدرة في زيادة اشتعال الرغبة لديه، وخاصة الألوان المثيرة والجريئة.

كما يمكنكِ اختيار بعض الألوان الأخرى التي تتناسب مع بشرتكِ مثل اللون الفسفوري، أو الفوشيا، أو البنفسجي، أو أي ألوان أخرى. ولا تنسي بالطبع اللون الأسود فهو ملك الألوان مهما كانت الظروف.

 

الدانتيل وال شيف ون:

فهي تزيد من أنوثة المرأة بشكل عام، وتجعل اطلالتها ناعمة ومميزة. تؤثر كثيرًا على مراكز الدماغ العصبية لدى الرجل وبالتالي تخلو من نشاط الدورة الدموية لديه، ويزداد شعوره بالرغبة والإثارة الجنسية.

كذلك أقمشة الساتان، والحرير. فهذه الملابس تعمل على تقديم الجوانب الغامضة داخل المرأة، وتعمل على إضافة المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية.

الملابس الغريبة

منها ملابس الجلدية التي تضيق على جسد الزوجة وتبرز مفاتن جسدها، أو الأزياء الحربية، أو أزياء التنكر مثل زي الممرضات، أو ملابس مديرات الأعمال بالتنورة القصيرة أو ملابس الخادمات أو الملابس المصممة بنقشة النمر وغيرها من الإطلالات المميزة والجديدة. صارحي زوجكِ بهذا الموضوع لتتعرفي على زوقه، أو جربي الأمر مرة لفتح الحوار.


الملابس القصيرة والعارية

منها ثياب الرقص أو بدلة الرقص التي تكشف جزء كبير من جسد المرأة والتي تقوم بدورها في إثارة الزوج جنسيًا. كذلك الملابس الداخلية التي تحتوي على حمالة الصدر وسروال الجينز القصير.

لا تنسي أن منطقة الصدر والمؤخرة تجذبان الزوج بشدة، فسو يفضل ملابس النوم القصيرة الكاشفة لمنطقة الصدر والتي تجعله مشدودًا وبارزًا، كذلك المؤخرة، كذلك حمالة الصدر والتنورة القصيرة للغاية من الملابس الداخلية المثيرة التي تجذب الزوج. هذا بالإضافة إلى ملابس الهوت شورت الداخلية ذات ألوان زاهية تضيف المزيد من الإثارة.

تمنياتي بأمسية رائع ة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Marwa Jasim Ubaid

    2019-09-09 07:25:41

    فعلا ملابس النوم كلش الها تأثير 😉

  • Marwa Jasim Ubaid

    2019-09-09 07:24:28

    ان شاء الله يهتدي ويبطل.. ظلي انصحي

  • 🇯🇴 شــمـؤؤخ آلعبآدي🇯🇴

    2019-09-07 05:07:06

    بسـ يومـ وآحد بآلشـهہر تتگشـخي بيهہ لو مـحلگ گل يومـ آو عشـآن مـآ يزهہق يومـ بعد يومـ عوديهہ عآلترتيب وآلجمـآل

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 118 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن