مرض مجهول يمنع طفلًا من تناول الطعام

مرض مجهول يمنع طفلًا من تناول الطعام

مرض مجهول يمنع طفل ًا من تناول الطعام

أصيب طفل يبلغ من العمر 6 سن وات، من ولاية أوهايو، بمرضٍ نادر للغاية، لا يُعرف الأطباء اسمه حتى الآن، حيث يمنعه من تناول الطعام ويجعله أكثر عرضة للإصابة بمختلف الأمراض.

وظل برامي بسبب هذه الحالة الغريبة يتلقى غذائه خلال الأ سبوع الأول من ولادته من خلال أنبوب، ويحصل على العناصر الغذائية الإضافية عن طريق حقن الوريد.

وبعد مرور 5 سنوات، كشف الأطباء أن الطفل مصاب بطفرة جينية تعطل جهاز المناعة لديه، الأمر الذي يعيق معدته على هضم الطعام، بل يؤثر هذا المرض النادر أيضًا على باقي أعضاء جسمه، خاصةً المرارة، وال كب د، والبنكرياس، مشيرين إلى أنها الحالة الأولى من نوعها التي يتم تسجيل الإصابة بها على مستوى العالم، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولم يفقد براملي القدرة على تناول الطعام فقط بسبب هذا المرض النادر، بل تتسبب في إصابته بالحمى في بعض الأحيان، نتيجة تعطل الجهاز المناعي لديه، الأمر الذي جعله عرضة للعديد من الأمراض.

وأكد الأطباء أنه لا يوجد علاج لحالة برامي التي يصعب تشخيصها، معربين عن آمالهم أن يساعد زرع نخاع العظم في أن يسترد الطفل صحته وقدرته على تناول الطعام كباقي أقرانه.

ومن المقرر أن يخضع براملي للعلاج الكيميائي، ل تحضير ه لجراحة النخاع، التي تعتبر بمثابة السبيل الوحيد أمام والديه، لإنقاذه من هذا المرض النادر.

ومن جانبها، قالت والدة براملي: "كان ابني مريضًا للغاية، وكنا على وشك أن نفقده عدة مرات، أما الآن فنحن نعلم أن وجود فرصة في تحسن حالته بل وشفائه أمر لا يمكن تخيله".

نقلا عن موقع elconsolto

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام سحاب

    2019-09-01 18:29:12

    ربنا يشفيه

  • Mai Youssef alahly

    2019-08-31 23:21:08

    ربنا يشفي يارب ويشفي كل مريض ويارب يتحسن و يبقي كويس يارب

  • ام ديمة هدهد

    2019-08-31 16:35:07

    الله يشافي ويعافي ياااارب

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 24 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن