امرأة تكتشف 47 طفلا لزوجها، ماذا فعلت؟

امرأة تكتشف 47 طفلا لزوجها، ماذا فعلت؟

بعد مرور 8 سن وات من الزواج وإنجابها طفل ا، اكتشفت امرأة أن لدى زوجها 47 طفلا آخرين، الأمر الذي جعلها في حيرة من أمرها، ودفعها لأن تسأل العديد من صديقاتها، إذا ما كانت تنفصل عن زوجها، أم تستمر في العيش معه.

تفاصيل الواقعة، كشفت عنها الزوجة، ورفضت ذكر اسمها، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور"، التي أشارت إلى أن الزوجة، بعد 8 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها طفلا، فكرت في أن تنجب طفلا آخر، وعندما تحدثت مع زوجها في هذا الشأن، أخبرها أنه يتبرع بـ "الحيوانات المنوية" الخاصة به، لأحد المراكز الطبية.

وتقول الزوجة حينما سمعت ذلك، لم أدقق كثيرا، واعتقدت أنه ربما يكون هناك طفلي ن من خلال عملية التبرع بالحيوانات المنوية، لكنني في اليوم الثاني، عندما سألته، أخبرني أن آخر رقم علمه من المركز، وفقا لعدد المرات التي تبرع فيها بالحيوانات المنوية بلغ 47 طفلا.

وتساءلت الزوجة "هل سأكون سببا في هدم الحياة الزوجية لأنني عندما علمت بالأمر منذ البداية لم أهتم بعدد المرات التي قام فيها بالتبرع بعدما أخبرني، من الواضح أن خطئي هو عدم السؤال عن عدد المرات. لكن 47 !!".

وتابعت الزوجة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير في جميع المشاكل التي سيحدثها هذا عندما نشيخ. إذ يحق لجميع الأطفال قانونًا الحصول على كل التفاصيل الخاصة بهم عندما يبلغون 18 عامًا".

نحمد الله ان الامر بعيداً عن المجتمعات العربية

نقلا عن اليوم السابع

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-24697386

    2021-02-08 15:32:41

    ٠جرام ثذيثشقش

  • زائر-24697386

    2021-02-08 15:32:11

    ض

  • قلب صافي

    2020-09-04 00:46:20

    لا يا عمري في كتير متزوجات ما بيحملو بأطفال بكون رجالون عندون ضعف او مرض او عقيمين بتروح الزوجه او بتزرع طفل من زلمه غير زوجا البنت شو بدا تسوي بل لولاد او مالا متزوجه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 42 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن