أغرب القضايا على الإطلاق! يقاضي والديه لإنجابه دون إذنه!

أغرب القضايا على الإطلاق!  يقاضي والديه لإنجابه دون إذنه!

رافائيل صموئيل، شاب هندي يبلغ من العمر 27 عامًا، من نيودلهي، ينوي رفع قضية على والديه لإحضاره إلى هذا العالم دون أخذ موافقته أولًا!

رافائيل، وهو عازف، يعتقد أن للبشر الحق في اتخاذ القرار بشأن إحضارهم إلى هذا العالم، ويظن أن على الناس الامتناع عن الإنجاب لأن ولادة أطفال دون أخذ موافقتهم يعتبر بنظره خاطئ من الناحية الأخلاقية!!

الشاب الهندي يُدير صفحة على فيسبوك مناهضة للولادة، حيث ينشر بشكلٍ روتيني رسائل مناهضة لإنجاب، منها “أنت لا تُدين لوالديْك بشيء”، “كان بإمكان والديك إحضار لعبة أو كلب بدلًا من إحضارك للحياة”، ومثل هذه الرسائل التعسفية التي يدّعي أنها تُمثّل مبدأه في الحياة! صفحته على فيسبوك Nihilanand، لا يُتابعها سوى 460 شخصًا فقط، لكنه لا يبدو منزعجًا من ذلك.

وعلى الرغم من العدد ال صغير ، إلا أن حركة الهند المناهضة للولادة تنمو بوتيرة ثابتة وتُخطط لإنشاء منظمة على المستوى الوطني للتوعية حول معيشة الأطفال. هذه الجمعية تتبنى حجج أخلاقية وأخرى مثل تخفيف الضغط على موارد الأرض، أو تحدي الضغط الاجتماعي، من أجل إقناع الآخرين بنظريتهم حول خطورة إنجاب الأطفال.

فهل سمعتِ من قبل أن أغرب من هكذا قضية؟ مؤكد أنها ستحظى بزخم إعلامي كب ير خاصةً أن رافائيل اعترف بح سن علاقته مع والديه وحياته الجيدة، لكنه من وجهة نظره يجد أن عدم أخذ موافقته في ولادته يعتبر جريمة أخلاقية! -على حد وصفه-
طفل ي لايف

مصدر المقال " شبكة اخبارية

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-40447135

    2019-09-16 01:29:19

    يقطع عمرو

  • [̲̅z][̲̅o][̲̅z][̲̅o]🎀

    2019-09-14 18:22:20

    ههههه😂😂 الله يعطيك العافيه 😂😂😂💔 ضحكتتيني

  • حبيبه زوجي علي

    2019-09-14 08:54:22

    ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 22 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن