اسماء مواليد غريبة ونادرة 2020

اسماء مواليد غريبة ونادرة 2020

اسماء اولاد غريبة ونادرة 2020

انتشرت الاسماء الأعجمية بصورة كب يرة وسط البلدان العربية المختلفة الا ان اسماء الاولاد كانت أكثر تمسكاً بالهوية العربية الخاصة بها عن اسماء ال بنات مما جعلنا نحرص على تقديم عدد من اسماء الاولاد الغريبة 2020 .

  • أيهم : من الاسماء التي يوجد عليها العديد من الجدالات نظراً لان الاسم ي حمل العديد من المعاني الجيدة وغير الجيدة ولكن عندما بدأ الناس يستخدمون أيهم كاسم علم مذكر استخدموه بمعانيه الح سن ة التي تعني الجبل الشامخ والجبل الصعب المرتقى والجرئ او الحجر الاملس بينما المعاني الغير جيدة فهي المجنون والمصاب في عقله وعدم الفهم.
  • رَيان : اسم ريان ليس باسم جديد ولكنه من اسماء الاولاد الغريبة والنادرة الاستخدام ، والاسم يعني الذي شرب حتى ارتوى وهو ايضاً يعني الاخضر ال ناعم من اغصان الشجر ، وقد ورد ذكر هذا الاسم في أحد أحاديث الرسول الكريم.
  • بسيم : الاسم ليس بغريب لأن الاسم هو صيغة مبالغة من اسم أي كثير التبسم ويبدو البسمة على وجه دائما مما يجعله محبوباً ، ويعد اسم بسيم من افضل اسماء الاولاد النادرة نظراً لان الاسم لايستخدم بهذه الصيغة في الوطن العربي.


اسماء بنات نادرة وغريبة 2020

لقد قمنا مسبقا بتقديم عدد من اسماء الاولاد الغريبة 2020 ، وبالمثل سوف نفعل لاسماء البنات حتى نتيح لكم الفرصة كاملة باختيار اسماء ابنائكم الحديثة سواء كانوا من الذكور او الاناث.

  • جِيلان : هذا الاسم ينطق بتعطيش الجيم وهو من أصل عربي والاسم له العديد من المعاني حيث يقال ان الاسم هو الجيل من الأمة والجنس من الناس كما ان معناه الحصى والتراب الذي تذروه الرياح على الأرض كما أن الاسم ينطق في اللغة التركية ولكن يستخدم بمعنى الظبي او الغزال.
  • ديم : من الاسماء النادرة والغريبة الخاصة بالبنات على الرغم من كونها عربية الأصل وهو اسم جمع للا سم ديمة الذي يعني المطر الذي يسود في السكون كما يقال ان ديم جاءت من يدوم أي يستمر.
  • روين : هذا الاسم غريب على السماع ولكنه في الحقيقة هو ت صغير لاحد الاسماء الشائعة في مجتمعنا العربي وهو اسم روان الذي يعني الراكضة أو سريعة الروح اي الشابة اليافعة النشيطة والاسم فارسي الأصل.

المصدر: محتوي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Hoda M Akrab

    2019-12-27 12:38:30

    ربنا يخليكي ويبارك لك ف اولادك ويرزقك برهم

  • Fatema Alhaj Ali

    2019-12-26 21:13:06

    يخليلك ياها يا رب

  • Hoda M Akrab

    2019-12-26 18:00:41

    اسم بنتي 😍😍

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 232 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن