زوجي المدمن للأفلام الإباحية

زوجي المدمن للأفلام الإباحية

مساء الخير عزيزاتي ..

هذا ميعاد مقالنا الأ سبوع ي " فضفض مع جومانا " والذي أحاول فيه تقديم الدعم لكم والرد على تساؤلاتكم ومحاولة توضيح الأمور لكم والتفكير بصوت عالي سويا لنعرف سواء حقيقة مشاعرنا أو ما نتعرض له .

من المهم أن نكتب عنوان " فضفض مع جومانا " في خانة العنوان ويمكن مراسلتي على إيميل " gomana@onemena.com  "

والآن نأتي لمشكلة اليوم :-

"اغلب الاحيان زوجي يتجاهلني ويقوم بالعاده السريه لقد حاولت معه بشتى الوسائل كي اجعله ينسى هذه العاده لكنه لم يستطع الابتعاد عنها وهو مدمن مشاهده الافلام الاباحيه ماذا افعل بدات ا شعر اني لااحبه ولااطيق العيش معه "

أهلا عزيزتي ..

سبق وكان هناك العديد من الردود لي على هذه المشكلة " إدمان العادة السرية " لدي الشريك وإدمان الأفلام الإباحية . لذلك اتفهم بالطبع مدي فداحة هذه المشكلة وتأثيرها عليكِ نفسيا وبدنيا .

مبدئيا عزيزتي عليكِ أن تكوني واعية أنه لا دخل لكِ في سلوكيات زوجك الإدمانية لأنها من الواضح أنها من قبل الزواج نتيجة نمط تربية غير صحي ومعلومات جنسية خاطئة يقع فيها الرجال .

مشكلة الزوج عزيزتي الذي يشاهد افلام جنسية هو أنه بالفعل أصبح مدمن لآن تأثير البورن على المخ يكون له نفس تأثير المواد الكيميائية مثل المخدرات .

لذلك علاج هذا الأمر يحتاج لإرادة من الزوج ووجود إشراف علاجي من متخصص ..وطبعا الإرادة لن تأتي سوي من وعي ورغبة صادقة في التعافي من هذا الإدمان وهو ما لا أري أن زوجك يجنح عليه على حسب كلامك .!

سردتي أنكِ حاولتي بكل الطرق لكنكِ لم توضحي لي الطرق ! لذلك لا معلومة لدي عن مدي محاولتك ومدي استمراريتك فيها لكني سأقترح عليكِ أفكار مبدئية لكنها لن تكون فعالة بلا رغبة زوجك الحقيقية في التخلص من هذا الداء .

  • اول شيء عليكِ أن تكوني واضحة بمعرفتك بهذه المشكلة والتحدث بوضوح دون جرح أو إهانة له لإن هذا سيزيد الأمر سوءا .
  • لا تبالغي في محاولات ارضائه .
  • لا تتحدثي عن الأمر من منظور / حرام / لا يصح / لأنه يعرف كل هذا لكن تأثير هذه المواد على مخه مثل الادمان فلن يفيد هذا الكلام بل سيجعله اكثر عند ونفور .
  • عادة الازواج الذيين يميلون للعادة السرية والافلام الاباحية يعانون من مشاكل متعلقة ب الطفولة ونمط التعلق بالأم وطفولة قاسية وبالتالي استقبال شريكك بحضن" وحضن فقط " لطمئنته سيكون له تأثير جيد عليه . واستمري في هذا يوميا دون التحدث عن أي شيء مزعج .
  • اتفقي معه " بعد لحظة حوار طيبة على تقليل الامر بالتدريج بدلا من يوميا لتكن يوم ورا يوم . واتفقي مثلا اننا سن ستعيض عن الفيلم الاباحي بفيلم عادي تشاهديه معه .
  • اطلبي منه أن يقرأ مقالات تتحدث عن تأثير المواد الاباحية على المخ وممارسة العادة السرية على عضوه الذكري وسرعة القذف .
  • بعد فترة تحدثي معه عن امكانية ان يذهب لمعالج متخصص بهدف مساعدته .

اذا فشل كل هذا عزيزتي يجب أن تعرفي أنه لا يوجد سوي حلان .. إما الإنفصال للأسف أو العلاج مع متخصص وطبعا يجب أن تتخذي موقف صارم تجاه ربط عودتك بذهابه لمتخصص .

أتمني لكِ كل التوفيق .

جومانا حمدي

طفل ي لايف

مصدر الصور :google

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • اوم ليلان

    2020-04-15 10:28:32

    اووف مشكلا هاي

  • 🇮🇶ام سيف🇮🇶

    2020-03-30 20:30:29

    شذوذ

  • Mohamed

    2020-03-10 16:37:59

    الافتر وحش 😂 المنشطات دي بياخدها عشان يسعدك انتي مش عشان يموت 😂😂😂

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 415 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن