فضفض مع جومانا " زوجي ضعيف جنسيا"

فضفض مع جومانا " زوجي ضعيف جنسيا"

مساء الخير عزيزاتي ..

هذا ميعاد مقالنا الأ سبوع ي " فضفض مع جومانا " والذي أحاول فيه تقديم الدعم لكم والرد على تساؤلاتكم ومحاولة توضيح الأمور لكم والتفكير بصوت عالي سويا لنعرف سواء حقيقة مشاعرنا أو ما نتعرض له .

من المهم أن نكتب عنوان " فضفض مع جومانا " في خانة العنوان ويمكن مراسلتي على إيميل " gomana@onemena.com  "

والآن نأتي لمشكلة اليوم :-

" عزيزتي دكتوره جومانا انا فتاة بعمر ال٢٢ عام توزجت منذ عام و٤ اشهر ولد ي طفل حمل ت به بعد ٣ اشهر من زوجنا ....انا اعاني منذ ان تزوجت فزوجي لطيف ومرح وذو أخلاق ودين ولكن هو يستحي كثيرا وفي أغلب الاوقات هو يفضل امه واخوانه علي انا احببته جدا عند بداية زواجي لكن اكتشفت بعد شهر واحد انه يعاني برود جنسي كان يعانقني ويشم رائحتي ولكن لايستطع عمل علاقه وحتى عند العلاقه لا استطيع ان ا شعر بشيء لانه سرعان ما يتركني انا بغض النظر عن الغرور ولكن انا جسمي جميل وفيه تفاصيل ممكن تعجب اي زوج ولكنه لا يهتم..لم يتقرب لي منذ ٧ اشهر..لااشعر بأنني انثى معه لكنني احبه وتعبت من الكلام معه عموما لا اطيل ولكن كيف استطيع معالجة مشكلتي العاطفيه وانا بمجتمع لايتقبل حتى كلمه بهذا الخصوص انا اعيش في بيت العائله واشعر وكأنني خادمه تشتغل ليل نهار وتعتني بأبنه دون ان تجد ما يرضيها حته بكلمه.. دكتوره ارجوكي جدي لي حلا ...."

^^^
أهلا بكِ عزيزتي ..
للأسف المجتمعات العربية اثقلت كا هل ا لذكر العربي بالكثير من الأفكار الخاطئة عن طلب العلاج خصوصا في الأمور التى تتعلق بمشاكل جنسية .

من الواضح جداً عزيزتي أن مشكلة زوجك قديمة وهو على علم بها من قبل الزواج لإن الانتصاب لا يحصل فيه مشكلة بين يوم وليلة ..!

وطبعا قلة ممارسة العلاقة الحميمية واهمالك بهذا الشكل طبيعي جداً أن يؤثر على نفسيتك وجسدك .. فلو ببساطة عك سن ا الأمر وكنتِ أنتِ المتمنعه لإي سبب من الأسباب سيكون هذا كمثل كارت تصريح لزوجك للزواج عليكِ .!
لكن طبعا في حالة الست يجب أن تصبر ولا أعرف حقيقة من أين جاء هذا الكلام !

الحميمية عزيزتي حق للست والرجل على سواء وغيابها يؤثر على هرموناتك وجسدك ونفسيتك . وبالتالي عدم قيام زوجك بإتخاذ خطوة لحل المشكلة يعتبر أنانية لا معني لها خصوصاً أنه لا يتحدث بصراحة أو يخيرك .!

طبعا في حالة كونه زوج يحترم شريكته فيذهب معها لطبيب وإذا اتضح لإي سبب أن مشكلته لا علاج لها " وإن كنت لا أعتقد " فلكِ كل الحق في رفض إكمال الزواج أو الإستمرار ودعمه .!

الفارق أن وضعك الآن هو وضع غير واضح وغير إنساني .!
ذهاب زوجك للطبيب أمر اساسي ومعرفة سبب مشكلته ..
المجتمع لا علاقة له بحياتك الشخصية فليس هو الذي يشعر ب وجع ك .

الحل الوحيد هو المواجهة الحاسمة – الذهاب لطبيب ومعرفة سُبل العلاج – التحدث بقلب مفتوح عن حقيقة مشاعرك وتأثير هذا على علاقتكم .. فلا علاقة تستمر إذا كان هناك طوال الوقت طرف يتمسك ويضحي والطرف الآخر لا يبذل أدني مجهود .

أتمني لكِ كل الدعم .
جومانا حمدي

طفلي لايف
مصدر الصور :

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • اميره الزمان

    2020-02-22 21:34:33

    والله تعبت من عيشتي ولساعمري19 ولسامادخلت السنتين من زواجي

  • 😍فاطمة المعصومة😍

    2020-02-22 18:22:18

    للتواصل معي على التلكرام ljn8351 او الانستكرام fatmtalmswmt91

  • جميلة بأخلاقي

    2020-02-22 18:19:09

    كيف بدي احاكيكي خاص انا بشرتي كتير تعبانة

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 214 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن