هل يموت الحب بعد سنوات من الزواج؟

هل يموت الحب بعد سنوات من الزواج؟

مساء السعادة  


الزواج عن حب أو زواج الصالونات، كلاهما ذات طابع رائع ، فالبداية دائما مليئة بالشغف، ولمس كلا الطرفين طباع الآخر بهدوء، فالزواج عن حب يجمع الحبيبين بعد رحلة من الشوق، وزواج الصالونات، يجمع الزوجين على المودة والرحمة حتى يُخلق الحب بينهما.


ولكن، تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن، وتبدأ المسؤوليات في الظهور ويبدأ الخوف من المستقبل، وحساب المتطلبات، وجهد ال حمل والأمومة، فيدخل كلا الطرفين في دوامة تتسع مع الوقت.


فهل من سبيل إلى الخلاص، للأسف لا يفكر أحدهما في حل، بل يفكر كلاً منهما في شيء واحد فقط، "لماذا لا يفهمني؟!، لماذا لا ي شعر بي؟".


كلا الطرفين يفكران هكذا، نعم عزيزتي، انتِ لا يشغل بالك سوي أن زوجكِ لا يقدر مسؤولياتكِ، وهو أيضاً كذلكِ، هو أيضا يفكر انكِ لا تشعرين بالضغوط التي يمر بها.


وفى وسط هذا الطوفان، يأتي أمر هام، و يجب مناقشته عزيزتي من ملاحظتي لتعليقاتكن في هذا الأمر.


لقد وجدت أكثر التعليقات توضح أن الزوج يطالب الزوجة ب العلاقة وهي لا ترغب، بسبب الوقت، الأطفال، النوم، وغيرها من الأسباب.


عزيزتي، العلاقة الحميمة ليست مجرد وسيلة او طريقة للإنجاب أو سد شهوة الجسد، لكنها وسيلة حية للتعبير عن الحب والرغبة والشوق للشريك.


فنصيحة لا تفقدي لغة الإغراء بينك وبين زوجكِ، فهي لغة يمكنها فعل العجائب.


تخيلي للحظة، لا يوجد اي شيء يجذب زوجك لكِ، ولا يمكنك التأثير عليه او اغواءه، لا تجعلين الكلمة تثير غضبك، فهذا من حقك، إغواء الزوج متعة لا يمكن مقاومتها، وهذا ما يبحث عنه الرجل خارج المنزل ألم يجده في شريكته.


فهذا من محتوي كلمة سكن، فكيف تكون الزوجة سكن للزوج ان لم يجد بها بكل ما يرغبه بشده، والرجل مهما كان قوي وخشن، هو في النهاية روح وجسد يمكن السيطرة عليه بالحب والحنان.


ولكن، إذا أهملتِ هذا الشعور، وفتر الإحساس بينكما، صدقيني عزيزتي لن تكوني سعيدة، ولا زوجكِ، ولكن تأكدي أيضاً ان شكوته منكِ سيكون لك فيها نصيب الأسد.


في البداية يجب عليك معرفة ان هناك طرق عدة للإغواء، ولا تتخيلي ان جميعها بغرفة النوم أو بمفردكما، لا عزيزتي، يمكنك اغراء زوجكِ بسلام اليد، بكلمات على رسالة موبايل، بنظرة عين لا يعرفها سواكما، ولكن عليك جعل الأمر عفوي وغير مخطط له، تذكري معه لحظات وكلمات الحب، ضعي عطر محدد في اللحظات الحميمية ومن ثم استخدميه في وقت الجلوس العادي واقتربي منه، ستجدين الإثارة ظهرت عليه، لان جسده تأقلم فسيولوجياً على ان الرغبة تصعد إلى منتهاها بمصاحبة هذا العطر.


لذا عزيزتي انصحكِ مجدداً، ألا تفقدي زمام هذا النوع الرائع من السيطرة على رغبات الزوج، اجعلِ كل خلجة في جسده لا تستثارإلا من خلالكِ.


اكسري الروتين، اقترحي موعد غرامي بمفردكما وتجنبي وجود الأطفال، حتى مرة كل شهر، شهرين ليست مشكلة، ارتديا أفضل ما لديكما من ثياب واذهبا معاً في موعد لعشاء رومانسي، او بالمنزل، لكن بمفردكما.


ربما ستحتاجين الكثير من الوقت لاستعادة العلاقة، ولكن أفضل كثيراً من فقدانها لا قدر الله.


تمنياتي لكِ بحياة سعيدة
أمل الرخاوي
طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام مهيمن

    2020-04-16 12:46:17

    بعدولادتي اتغيركلشي بداالاهمال والمشاكل وحاليا قررنا الانفصال افضل

  • ام مهيمن

    2020-04-16 12:39:49

    اي الاهمال يموت الحب

  • 🇱🇾🥰😽مينو الغويل🌹⚘🇱🇾

    2020-03-30 11:00:07

    اقعدي ببيتك واوعك تتركيه وغصبان عنه يلف ويجيك كيف الشاطر

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 237 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن