كيف أجعل زوجي يحبني " فضفض مع جومانا "

كيف أجعل زوجي يحبني " فضفض مع جومانا "

أهلا بكن عزيزاتي

اليوم ميعاد  مقالنا الأ سبوع ي " فضفض مع جومانا "

" والذي أحاول فيه الرد على استفسارتكن النفسية ومشاكلكن الإجتماعية .

يمكنكن مراسلتي على إيميل " gomana@onemena.com " بعنوان فضفض مع جومانا " العنوان هام جداً "

مع شرح التفاصيل بوضوح للمشكلة ولإي تفاصيل آخري تتعلق بكِ قد تساعد في حل المشكلة ..

والآن نأتي لمشكلة اليوم :-

 "مرحبًا جومانا

بدايه أنا مش فاهمه مشاعري متلخبطه أنا مزوجه سن ه وعشره اشهر وعندي بنت عمره سنه زوجي بعد ماتزوجنا جلس معي ثلاثة اشهر وسافر وأنا رجعت بيت اهلي بس الان رجع وجلس شهرين وسافر مره ثانيه المشكلة إني ماقدرت احبه لانه ماجاب لي سبب عشان احبه يعني من لما تزوجنا وهو مايقدر يتخذ قرار من نفسه يعني اتفق أنا معه ع تشي ويغير رأيه مجرد محد يقوله لا ماينفع أو اي شي يعني حتى بتواصله معي بار مش رومانسي يعني كانه لنا مائه سنه متزوجين حتى ممارسه الجنس مرتين ب الشهر ينام معي ماحسه يحبني وإذا فاتحت معه موضوع يقول الغلط مني وينهي المشكلة هو كريم معي ويحترمني بس مايفهمني مع العلم انه بن عمتي اخت ابي والفرق بيننا ١٤ سنه وأنا من تعامله احسً كأنه اخي مش زوجي ومش عارفه كيف اتصرف"

أهلا بكِ عزيزتي :

كل ما تحدثتي عنه عزيزتي برسالتك نتيجة طبيعية جدا لطبيعة العلاقة البعيدة خالية من الود والمشاعر ..

فأي علاقة بالكون كي تنجح تحتاج إهتمام وعناية من الطرفين وليس طرف واحد " فهي بطبيعة الحال ليست علاقة احادية بينك وبين ذاتك "
وبالتالي حين يقوم زوجك بإلقاء اللوم عليكِ هذا يعتبر أنانية وقصور يحتاج لوقفة .

الحب عزيزتي ليس زر نضغط عليه .. ولا وصفة سحرية كي نحب أحد ما .. العقل والقلب يحتاجان إلي مؤشرات وظروف كي يستطيع العقل أن يرسل للقلب اشارات بإننا مهتمين أو نرتاح أو نحب وجود هذا الشخص ..

بعض العوامل التى تساهم في حدوث الحب تتعلق بعوامل نفسية ومشاعر وبعضها متعلق بالجنس .

وبما إن الاثنان في علاقتك غير متوفران فمن أين يأتي الحب ؟

لن نجده في التلاجة بالتأكيد .!

الخلاصة عزيزتي كي ينمو الود والتفاهم والمشاعر ومن ثم يصبح هناك آلفة ومحبة علينا أن نبذل مجهود نحن الإثنان من أجل هذه العلاقة ..
مما أراه أمامي أنكم لم تمروا ب فترة تعارف! لا تعرفان بعضكم البعض كفاية بل تزوجتم وسرعان ما انجبتي والزوج أصلا غير متواجد بحياتك .!

عليكِ عزيزتي أن تتحدثي مع زوجك أن نمط العلاقة هذا غير صحي وأنه يحتاج أن يساعدك في اصلاح ما بينكم وتتبادلوا الحديث حتى اثناء سفره وتتعرفوا على ماتحبون وما تكرهون . وما المفضل لكل منكم من عدمه ..

طبعا فرق السن ال كب ير هذا يجعل بطبيعة الحال الأمر في غير مصلحتك وظلم لكِ لذلك زوجك يحتاج أن يعمل على اصلاح هذه العلاقة بنفس قوتك لآنه مشارك معكِ في هذا الاختيار ..

للأسف أكثر ما يزعجني هو الارتباط لمجرد أن الاهل قررت وأن العريس مناسب .. ضحية هذه الكارثة يكون الطرفان الست والرجل و الاطفال ..

أتمني عزيزتي أن تكوني نصيحتي ذات قيمة لكِ .. فالحل دوما في هذه الحالات هو أن نتحدث – نصارح – نتعرف – وطبعا الرغبة من الاساس في العمل على انجاح هذه العلاقة .

أتمني لكِ كل السعادة .
جومانا حمدي
طفل ي لايف
مصدر الصور :google

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • oum asma

    2020-06-17 09:02:23

    w8

  • Esra muhameed

    2020-06-16 23:04:51

    اذا عم يعمل هيك لاحتى يخليكي تغاري عملي حالك مو هامك انا كان زوجي يطلع وانا معو لحتى يخليني اغار بعدا صرت قلو مو هامنني ومرة قلتو نشالله كل مالطشت بنت الله يبعتلي مين يلطشتي 😂

  • Rana B Hussein

    2020-06-16 16:50:34

    بس هو يغار من يسمع هالحجي....فنصيحتي لكل وحدة بيكم أبد لاتضوجون نفسكم على هاي الموضوع وعوفو ازواجكم بس راقبوهم من بعيد حتى يحسون أنو انتو متحبين هذا الشي الي يسوي....وطلاق مو حل اساسي ابد بالعكس راح تخسرون بيتكم واطفالكم وزوجكم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 242 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن