خطوات بسيطة ستمنع زوجك من الخيانة

خطوات بسيطة ستمنع زوجك من الخيانة

العزيزات
العديد منكن تشتكي طوال الوقت على التطبيق والمنتدي من خيانة الزوج وكيف أن هذا يؤثر على حياتكن . ودوما تسأل كيف تتصرف لإنها تشك – أو قلقة – أو غيرها من الظروف القاسية التى قد ي شعر بها المرء جراء الخيانة ..

ومما لا شك فيه أن الخيانة أمر قاس جداً ولا يستطيع كل الناس التعامل معها والمسامحه والغفران والتعافِ من هذا الأسي .

لكن مبدئيا قبل أن أسرد عليكِ أي خطوات عزيزتي لكي تتبعيها عليكِ أن تعلمي أنه حلك لمشكلة الخيانة لا يتعلق بكِ وحدكِ بل أيضا بالشريك الذي عليه أن يتعافي من هذا السلوك ويقلع عنه وإن لم يكن لديه نية خالصة للتوقف عن الخيانة فلا مغزي عزيزتي من تقديم تضحيات بلا مقابل .!

والآن نعود لخطواتنا البسيطة التى ستقينا من الوقوع في شِرك الخيانة .


أولآ :

  • تبادل اللمس يوميا .. البعض منكن سيظن أني أتحدث عنا عن العلاقة الحميمية " الجماع " في الحقيقة لا أنا أتحدث عن الحميمية أي تبادل اللمس مثل الضمة – مسك الأيدي – القبلات على الخد – الحضن .. كلها أمور مهمة جداً للزوج عزيزتي ولإي إنسان لآنها وسيلة للتعبير عن المحبة والإشتياق .. وللأسف العديد من النساء تقع في خطأ أن الجماع أهم من اللمس بود وحب .. وأن التزين والكثير من ال مكياج هو الأهم من المودة في التعامل . وهذا خطأ تماما . جمالك عليه عامل واعتنائك بذاتك لكن تبادل لمسات بسيطة بشكل طبيعي تعبر اكثر في احيان كثيرة . فلا تهملي هذا الأمر .

  • تواصلي معه وخصصي وقت للكلام معه : شاركيه يومه عزيزتي وكوني مستمعة جيدة فهذه مساحة جيدة لكِ لمعرفة زوجك وما يهمه خصوصا وأن العديد منكن تزوجن بشكل تقليدي فتقريبا أنتِ لا تعرفين شيء عن حياة زوجكِ خارج أسوار المنزل لذلك كوني له صديقة يكن لكِ صديق .
  • كوني متواجدة لأجله :هناك فرق بين التواجد الجسدي عزيزتي والتواجد النفسي .. تعرفي على تقلبات مزاج زوجك وما يزعجه وما يريحه وحاولي من وقت إذا رأيتي تقلب مزاجه أن تحترمي مساحته وتشعريه بالكلام أنكِ متفهمة وأنكِ متواجده لو احتاج للكلام لكنكِ ستحترمي رغبته لو طلب أن يترك وحده ..

في النهاية عزيزتي الرجل ليس كائن فضائي بل هو شخص مثلك يحتاج للحب والإهتمام .. فشاركيه الحياة ولا تقفي مشاهدة في حياتك الشخصية . بل كوني فعالة ذات دور قوي .

أتمني لكِ كل الدعم .

جومانا حمدي

معالج نفسي
طفل ي لايف

مصدر الصور :-​google​​​

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • احمد مقبل

    2020-03-28 15:58:12

    صح كلامك لازم الحب وتعاطف من الطرفين

  • احمد مقبل

    2020-03-28 15:56:54

    هاذيدل علا قلة الإيمان بقلبه مايخاف الله بس عمله علاربنا كوني مع الله والله مابيضيعك

  • احمد مقبل

    2020-03-28 15:54:37

    ليش تتعبي نفسك بلمراقبه ولله ماتخي عنه ذره الي بيراقبه وعمله سواان خير اشر حسابه على ربه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 175 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن