كوني أكثر النساء إثارة لزوجكِ

كوني أكثر النساء إثارة لزوجكِ

مساء الدلع، والجمال  

تقلق كثيرات من الزوجات، كيف يري أزواجهن أجسادهن، مثيرة، عادية، أم اقل من العادية، هؤلاء لا يعرفن على وجه الدقة ماذا يفعلن حتى يصلن إلى هذا اللقب.. لقب "المرأة المثيرة".

ولكن حتى ت شعر ي بذلك حقاً يجب أن تكوني مقتنعة بذلك من خلال ثقتك بنفسك.

أسئلة كثيرة تجول في خاطرك، هل ا لإثارة صعبة؟، هل كل العارضات والممثلات، وغيرهن، أكثر إثارة حقاً منك؟

في الحقيقة "لا"، صدقيني لا اكذب عليك، في البداية لابد من معرفة أمر هام، هناك فرق شاسع بين الجمال والإثارة والإغراء".

فهناك نساء حظهن قليل من الجمال، ولكن يمتلكن موهبة ذكية في فن الإغراء.

هنا نقدم لكِ عزيزتي، مجموعة نصائح بسيطة تساعدك على بداية اتقان فن الإثارة.

ابراز المفاتن:

لكل امرأة مفاتنها التي تتميز بها عن غيرها، مثلا هناك من تمتلك نهدين رائع ين، أو اكتاف مغرية، أفخاذ مثيرة، وغيرها من المفاتن التي لا تملكها الكثير من الجميلات، عليك دراسة ومعرفة مفاتنكِ، لاستغلالها، عن طريق إبرازها بشكل أكثر.

فن اختيار ال ملابس :

الزواج ليس ملابس لانجيري فقط، بل هناك ملابس للجلوس، ملابس للنوم والراحة، ملابس لليوم بشكل عام، نصيحة لا تعتمدي فقط على ارتداء ملابس مريحة، لكن يجب ايضاً أن تكون مريحة وجذابة، فما المشكلة من ملابس نوم مريحة الملمس ولكنها مثيرة المظهر، تظهرك تارة كا سن دريلا، وتارة أخري كا موديل مغري.

ملابس داخلية:

تعتقد بعض النساء أن الملابس الداخلية أشياء مخفيّة، لذا لا توليها الاهتمام الكافي، ولكن في الحقيقة فإن ارتداء الملابس الداخلية الأنيقة والغالية الثمن يشكّل رسالة إلى نفسك بأنكِ امرأة واثقة من نفسها، ومليئة بالغموض، وهذا الإحساس فقط سيشعركِ بالسعادة، وهي أولى خطوات الإثارة.

شعرك:

متى اعتمدتِ قصّة شعر جديدة لآخر مرة؟ هل تعلمي أن قصّ شعرك يمنحكِ ثقة كب يرة بنفسك، ما يجعلكِ أكثر إثارة، لأن تغيير قصّتك وتسريحتك باستمرار سوف يجدّد شبابك، ويضفي عليكِ شخصية مثيرة.

الرقص:

احرصي على الرقص، وحرّكي جسدك، لتشعري بإحساس جماله وروعته، خاصة أثناء التمايل، ما يمنحكِ الثقة الكاملة، التي تتحوّل فيما بعد بكل تأكيد إلى إثارة لافتة.

عيونك:

نظرة العين، سر كبييييير في الغزل والاثارة، فللعيون لغة لا يمكن تجاهلها، اجعلِ عينين تتجول في ملامح زوجك عند الحديث، ولاحظي فرق تعبيرات وجهه.

ثقتك بنفسك:

 إن حبّك لنفسكِ ولجسدكِ سوف يُشعرك بأنوثتك، ما يجعل نظرتك للأمور تتغيّر ونظرة العين المليئة بالشوق والخجل تثير أغلب الرجال، أما إن كنتِ غير راضية عن نفسكِ، وعن جسدكِ، فعليكِ بتناول الأكل الصحّي، وممارسة الرياضة، في محاولة للقيام بعملية تشجيع ذاتي لنفسكِ، استخدمي ال مكياج لا مشكلة، ستصل بكِ في النهاية لتحقيق لقب المرأة المثيرة، في عيون زوجك، لقب تسعي له جميع النساء، وهذا ليس فقط لإرضاء الزوج ولكن أيضاً لإرضاء رغبتكِ كأنثى.

طلب من كل أخت وصديقة، تريد ارسال نصيحة للمرأة بشكل عام لتدعمها، ولتزيد ثقتها بنفسها، أن تترك نصيحة هنا في التعليقات علها تكون سبب في دفعها للا مام.

تمنياتي لك بجمال الروح والقلب والجسد

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عفاش القرشي

    2020-09-02 05:59:10

    ايه حتى وانا بقراءة شكيت انه راجل

  • Om Aseel

    2020-07-27 21:47:31

    فعلا ولهجته مصريه لأنها نفس لهجتي

  • زائر-48738434

    2020-07-27 17:06:12

    حضرتك من اي دولة

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 396 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن