زوجي توقف ممارسة الجماع" فضفض مع جومانا

زوجي توقف ممارسة الجماع" فضفض مع جومانا

مساء الخير عزيزاتي .

عساكن بكل خير .. اليوم هو موعد المقال الأ سبوع ي الخاص بنا " فضفض مع جومانا " والذي أحاول فيه الرد على استفسارتكن النفسية ومشاكلكن الإجتماعية .

يمكنكن مراسلتي على إيميل " gomana@onemena.com " بعنوان فضفض مع جومانا " العنوان هام جداً "

مع شرح التفاصيل بوضوح للمشكلة ولإي تفاصيل آخري تتعلق بكِ قد تساعد في حل المشكلة ..

والآن نأتى لمشكلة اليوم :-


"مرحبا جومانا

انا فتاة بأول العشرينات متزوجة منذ ثلاثة سن وات من ابن عمتي الذي ي كب رني ب 6 سنوات .. تزوجنا ونحن نحب بعضنا بشدة لكن المشكلة بعلاقتنا كانت اصدقائة فمنذ اول ايام زواجنا يتركني بالمنزل اغلب اوقات المساء ليلهو مع اصدقائة كانت اغلب مشاكلنا تتمحور حولهم .. فكان يبرر لي انه يحب ان يجمع بيومه كل شي الاصدقاء والاهل والعمل .. مرت حياتنا وحاولت تغاضي الموضوع . الى ان انجبت طفل ي الاول .. سافر عني فترة 4 اشهر ثم سافرت الية .. تغيرت معاملته معي بشدة ... صار طفلنا هو اولى اهتماماتة .. ومن ثم اصدقائة .. لم يعد يعاملني كا السابق الرومانسية تكاد معدومة بيننا .. ولكنه لا ينادي اصدقائة الا ب كيفك يل غالي ويا حبيبي وهكذا ولكنه يبخل علي بالكلمة الطيبة .. ويذهب اليهم كل يوم منء بداية الليل الى الثانية ليلا كلةيوم ..و العلاقة صار لا يمارسها معي منذ فترات طويلة .. الى ان صارحتة بكل شي وقال انه يحبني اكثر من قبل ولكن مع وجود طفلي اصبح يسرق اغلب وقتة وان العلاقة اوقفها بحجة انه يريد ان يسمن علما انة نحيف .. ماذا افعل معة اخبريني .. كيف اعلقة بي علما ان تعلقة باصدقائةشديد جدا .. منذ بداية زواجنا مر بثلاثة اصدقاء الاول تشاجرا بموضوع مالي .. ثم صادق الثاني الذي سافر زوجي وتحدى كل شي واخضر صديقة الينا ثم افترقا والان هذا الصديق الجديد الذي لايكاد يفارقة لدرجة انه يعيش في الطابق السفلي منا ..واجبر كل يوم ان اطهو له معنا بحجة انه وحيد وحين نسافر او نذهب مكان يذهب معنا لقد تعبت حقا ارجوكي ساعدوني "

أهلا بكِ عزيزتي :

في الواقع ..مشكلتك ينقصها الكثير من التفاصيل لي ..ومعظمها يبدوا مبهم وكأن هناك شيء ناقص ..

سأحاول الرد على ما فهمته من رسالتك .

بخصوص موضوع ايقاف الجماع رغبة في زيادة وزنه هذا غير صحيح .! العلاقة الحميمية أو الجماع لا علاقة له بزيادة وزن الفرد .! " أصله مش بيجري في مارثون يعني .!"

لذلك هو يحتاج أن يكون صريح معكِ أكثر بخصوص امتناعه عن ممارسة الحب .

طبعا حق المرء في بعض الاحيان أن يرفض العلاقة لإسباب شخصية لكن هناك فرق بين الرفض والامتناع وما اراه أمامي هنا هو إمتناع .. واعتقد أننا لو عكسنا الادوار وكنتِ أنتِ الممانعة .. لن يكون الأمر بهذه البساطة !.


بخصوص إجبارك على الطهو لصديقه . حقك تماما الرفض بوضوح وصراحة لآنه ليس دورك الطهو له وإن فعلتي ذلك فسيكون برضاكِ وليس رغما عنكِ ..

لكِ كل الحق في طلب تخصيص وقت لعائلتك واسرتك واخذ موقف واضح وصريح .. وله ايضا الحق في قضاء الوقت مع اصدقائه لكن مع العدل فهو لم يتزوج كرسي صالة .!


أنظري عزيزتي .. اعتقد أن مشكلة زوجك اوسع من فكرة ارتباطه بأصدقائه وأعتقد أن سكوتك من البداية وتغاضيكِ سمح بإن يصبح لديه عادة ولا يفرق أن بعد الزواج لديه مسؤليات تجاه الحياة الزوجية المشتركة .!
بالتالي هو لازال يتعامل بفكرة كونه حر تماما غير ملتزم تجاهك أو تجاه طفلك بإي شيء وهذا خطأ .

تحدثي بوضوح وصراحه  وضعوا خطة سويا يكون فيها تنازل وتراضي من الطرفين ..

ونصيحة اخيرة لكِ عزيزتي .. ابحثي انتِ أيضا عن ما يهمك وتحبيه وخصصي وقت لذاتك ولا تمحوري حياتك حوله بشكل كامل بل وازني الأمور .

أتمني لكِ كل الدعم ..
جومانا حمدي
طفلي لايف
مصدر الصور:google

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • خوآطـر

    2020-03-15 20:13:09

    مش لازم يكون شزوز ياسيدات لاتسيئو الظن... الرجال انواع يمكن زوجها عنده الرغبه الجنسيه ضعيفه وكذا بيكون محتاج لدكتور

  • نونو🍓قلب🍓مؤمن

    2020-03-10 22:54:23

    وانا صرت ما أطلع على اي برنامج هي احله واحد

  • مجنونتك انا (خبيرة الجمال)

    2020-03-10 22:46:57

    اي بيجنن والله كتير ادمان انا عليه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 132 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن