خطوة واحدة تنقذ العلاقة الحميمية من الفتور

خطوة واحدة تنقذ العلاقة الحميمية من الفتور

الشكوى الأكثر شيوعاً بين الأزواج بعد مرور فترة زمنية طويلة نسبياً، هي الملل الذي يصيب العلاقة الحميمة، وفي بعض الحالات يصل الأمر إلى حد توقف العلاقة الجسدية ما قد يذهب بالزواج إلى مصير غير معلوم.


دائماً هناك فرصة لتحسين حياتك الجنسية، ليس من خلال مشاهدة المقاطع الإباحية أو ارتداء ال ملابس المثيرة، بينما ثمة ممارسات بسيطة يمكن أن تجدد العلاقة الحميمة وتعيد الزواج إلى مساره الطبيعي.


نشرت دراسة علمية جديدة مؤخرًا في مجلة «سيكس أند ماتيريال ثيرابي» اكتشفت أن شيئا واحدا بسيطا يمكن أن يح سن علاقتك الجنسية. وحددت التواصل كمفتاح لحياة جنسية مرضية. أجري البحث على 398 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عامًا. استطلعت الدراسة المشاركين وسألتهم عن عدد المرات التي تواصلوا فيها لفظياً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وكيف وكم مرة تواصل شريكهم؟


دائماً هناك فرصة لتحسين حياتك الجنسية، ليس من خلال مشاهدة المقاطع الإباحية أو ارتداء الملابس المثيرة، بينما ثمة ممارسات بسيطة يمكن أن تجدد العلاقة الحميمة وتعيد الزواج إلى مساره الطبيعي.


نشرت دراسة علمية جديدة مؤخرًا في مجلة «سيكس أند ماتيريال ثيرابي» اكتشفت أن شيئا واحدا بسيطا يمكن أن يحسن علاقتك الجنسية. وحددت التواصل كمفتاح لحياة جنسية مرضية. أجري البحث على 398 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عامًا. استطلعت الدراسة المشاركين وسألتهم عن عدد المرات التي تواصلوا فيها لفظياً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وكيف وكم مرة تواصل شريكهم؟


المصدر: طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عراقي جنسي

    2021-07-19 02:11:50

    اي شخص عند سول اني جاوبه بخصوص هاذه الموضوع

  • … ℘₰ﮩ♡℘₰♡ﮩ℘ـ•°❥…

    2021-07-11 10:16:11

    وآلّزُوجُ گٍذٍآلّگٍ يِجُيِب هًديِـٍة يِفُآجُآ زُوجُتٍـٍة بهًآ… يِغٌيِر مٌن روتٍيِنهًمٌ آلّمٌمٌلّ يِلّعب مٌعآهًآ ..يِدلّعهًآ آلّتٍغٌيِيِر مٌن آلّطرفُيِن يِبآدر آحًد آلّطرفُيِن فُيِ آلّبدآيِـٍة .

  • … ℘₰ﮩ♡℘₰♡ﮩ℘ـ•°❥…

    2021-07-11 10:13:58

    آلّخطوة آلّصِحًيِحًـٍة لّآنقذٍ آلّعلّآقـٍة آلّزُوجُيِـٍة… هًيِ آلّتٍجُديِد مٌن آلّطرفُيِن آلّزُوجُـٍة علّيِهًآ آن تٍغٌيِر مٌن مٌضهًرهًآ وتٍفُعلّ مٌوفُآجُآتٍ لّزُوجُهًآ تٍلّبس تٍغٌيِر مٌن لّون شعرهًآ… تٍفُعلّ حًفُلّهً صِغٌيِرة وتٍفُعلّ لّهً آگٍلّهً آلّذٍيِ يِحًبهًآ… تٍجُيِب لّعبـٍة تٍلّعب مٌعآهً

    • … ℘₰ﮩ♡℘₰♡ﮩ℘ـ•°❥…:وآلّزُوجُ گٍذٍآلّگٍ يِجُيِب هًديِـٍة يِفُآجُآ زُوجُتٍـٍة بهًآ… يِغٌيِر مٌن روتٍيِنهًمٌ آلّمٌمٌلّ يِلّعب مٌعآهًآ ..يِدلّعهًآ آلّتٍغٌيِيِر مٌن آلّطرفُيِن يِبآدر آحًد آلّطرفُيِن فُيِ آلّبدآيِـٍة .

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 40 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن