علامات تخبرك بحب زوجك لك

علامات تخبرك بحب زوجك لك

تحلم كل زوجة بحب زوجها وتقديره لها واهتمامه بها وتأمل أن يستمر هذا الحب طوال حياتهما، ولكن قد يراودها الشكوك بعد فترة من الزواج بسبب عدم تعبيره عن حبه لها بالكلام أو ت شعر بأنه أصبح منشغلًا عنها، فتتساءل هل ما زال يحبني أم إنه قد تغير؟ أو نقص هذا الحب داخله أو ربما اختفى بسبب دوامة الحياة وهمومها وانشغالاتها؟ بعض العلامات التي تساعدك على معرفة هل زوجك يحبك فعلًا أم لا.


 كيف يفهم الرجل الحب؟ إن طبيعة الرجل تختلف عن المرأة، فالرجل يعبر عن حبه في كثير من الأحيان بالفعل، وليس بالقول على عكس المرأة يهمها كثيرًا سماع عبارات الحب، اعتقادًا منها أنها الدليل على هذا الحب، وهذا ما لا يحدث في غالب الأمر، وإذا حدث لا يستمر دائمًا كما ترغب هي، فلا تتسرعي وتحكمي على زوجك بأنه لا يحبك لمجرد أنه لم يعد يعبر لكِ عن حبه بالكلام ولكن انظري إلى أفعاله.   


الرغبة في الانجاب : إذا كان زوجكِ يريد إنجاب أطفال منكِ أو يريد المزيد من الأطفال إذا كان لديكما أطفال بالفعل، فهو يحبك لأن رغبة الزوج في الأطفال تعد دليلًا على حبه لزوجته، أما إذا كان الزوج لا يريد إنجاب الأطفال، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يكون بينكما رابط قوي من هذا الزواج، ولا يريد التورط في العلاقة أكثر من ذلك.


 تلبية الطلبات: إذا كان زوجك يسعى إلى توفير معظم طلباتك وطلبات المنزل، وفقًا لميزانيته دون أن يشتكي دائمًا، فهو يحبك حتى وإن لم يقل لكِ، ولكن كوني عادلة في حكمك عليه، وفقًا لظروفكما المادية.


 مشاركته أسراره معك: إذا كان يخبرك بأسراره ويستشيرك في أموره ويبوح لكِ عما يجول في خاطره من مشاعر، سواء كانت إيجابية أو سلبية، ويجلس بجوارك يتبادل معكِ أطراف الحديث، ويأخذ رأيكِ في بعض الأحيان فيما يخصه ولا يسخر من رأيك، فهو يحبكِ.


 التجاوز عن اخطاءك: إذا كان زوجك يتجاوز عن بعض من أخطائك دون تعليق أو يعاتبك عليها أحيانًا، ولكن لا يتفنن في تصيد أخطائك أو لا يكون قاسيًا معكِ ولا يصر على إهانتك، فهو يحبك.

السعي لتحقيق رغباتك: إذا وجدت زوجك يحاول تحقيق أي جزء بسيط من أحلامك ويهتم بها، فهو يحبك لأن الزوج لا يفعل ذلك إلا إذا كان يحب زوجته جدًا، فيكون حريصًا على سعادتها وتحقيق أحلامها.


 المساعدة في التربية: إذا كان زوجك يساعدك في تربية الأطفال، ويرعى شؤونهم إن كنتِ مشغولة أو كنتِ بالخارج، ويهتم بشكواكِ منهم ولا يترك أمرهم على عاتقك بمفردك، فهذا تعبير عن حبه لكِ.


احترامك أمام أهله: إذا كان زوجك يحترمك أمام أهله وأهلك وأصدقائكما ولا يهينك أو يوبخك أمامهما، فهو يحبك.


 الاستمتاع بالعلاقة الحميمة: إذا كان زوجكِ يؤدي العلاقة الزوجية بقدرٍ كب يرٍ من الروتين، من أجل المتعة فقط، فهو لا يحبكِ، أما إذا كان يتشوق إلى العلاقة، ويمارسها معكِ ببعض من الحب والحنان إلى جانب المتعة، فهو يحبك ولا يريد أن يفارقكِ.


عدم ت حمل الخصام: إذا تشاجرتما وتخاصمتما هل يتركك ولا يهتم نهائيًا مهما مكثتما من وقت أم إنه يسعى إلى المصالحة ولا يطيق هذا الوضع كثيرًا، إذا كان يهتم ولا يتحمل هذا كثيرًا، فهو يحبك. المزاح: فإذا كان زوجك يضايقك أحيانًا أو يمزح معك أو يذكرك بموقف محرج لكِ، ويعلق عليه بأسلوب مرح أو يتعمد إغاظتك على سبيل الممازحة، فهو يحبك ولكن بطريقته الخاصة.


 مشاركتك الأحزان: إذا تعرضت إلى موقف سيء أو ظروفٍ محزنة تخصك أو تخص أهلك، وكان بجوارك يشاركك أحزانك ويتعامل مع الأمر كأنه يخصه أيضًا، فهو يحبك. الغيرة: إذا كان زوجك يغار عليك ولا يتحمل كلامك مع غيره أو كلامك عن غيره أو ارتدائك ل ملابس معينة، فهو يحبك.


مشاركة اللحظات السعيدة: إذا كان يظهر تمنيه إن كنت معه في رحلة أو حفلة معينة وتذوقت الطعام معه ورأيت ما رآه، فهو يحبك ويحب أن تشاركيه اللحظات السعيدة.


 الثقة: إذا كان يثق فيك وفي أرائك وتصرفاتك ويختار الكلمات المناسبة غير الجارحة عند التعامل معك، ولا ينتقدك كثيرًا في كل شيء، فهو يحبك.


 استدعاء الذكريات السعيدة: إذا كان يتذكر اللحظات السعيدة بينكما ويحتفظ بصوركما معًا ولا يركز فقط على الأمور السيئة والمشاكل والعيوب، فهو يحبك.


الاحترام: إذا كان يعاملك باحترام ويقدر تعبك أو مرضك ويحاول التهوين عليكِ بأن يظهر اهتمامه بكِ، فهو يحبك.


 الحب شعور وإحساس لا يُقاس أو يُقدر، وليس هناك أي شخص يستطيع إخبارك إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا أكثر منكِ أنتِ شخصيًا. لأن كل رجل يختلف عن الآخر في التعبير عن حبه لزوجته، وما سبق بعض العلامات التي يعبر بها الكثير من الرجال عن حبهم لزوجاتهم، ولكن لا يعني عدم التزام الزوج بأي منها أنه لا يحب زوجته، فلا تستعجلي وتتهمي زوجك بأنه لا يحبك فلا يمكن لموقف واحد أن يحدد هل زوجك يحبك أم لا.

المصدر: سوبر ماما

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • اميرة باولادي

    2021-07-24 09:42:02

    وازيدكم انا الحمدالله على كل حال

  • ام روان

    2021-07-23 22:27:36

    حلو هيج شي والله

  • إلياس يانور العيون

    2021-07-11 21:39:26

    :)

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 61 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن