علامات تدل على أن زوجك لم يعد يحبك

علامات تدل على أن زوجك لم يعد يحبك

هناك الكثير من العلامات تدل على أن زوجك فقد اهتمامه بك، ولكن ربما ليس هذا السبب الحقيقي، ربما أنه يعاني منضغوطات أخرى، أو أنكما تحتاجان للتحدث عن علاقتكما والعمل عليها لتلافي الملل.


1) لم يعد حنونًا كما كان. ويظهر هذا الأمر بالعديد من طرق الاهتمام، كالكلام الذي يعبر به عن مشاعره، لم عد يقوم بالأمور التي تطلب منه حهد فقط كي يساعدك أو يسعدك.


2) لم يعد يمضي وقتًا معك. سواؤ مان السبب انشغاله الدائم، أو أنه يخصص ما تبقى من وقت لهواياته أو الأصدقاء، وما يؤكد هذه النقطة إذا كان لا يشاركك هواياته هذه، أو لا يفصح لكِ عن خططه وسبب انشغاله، ولو كان لا يتذكرك اثناء العمل ولو بمكالمة هاتفية بسيطة.


3) لا يدخل معك في نقاش. سواء كان هذا النقاش أن يسألك كيف كان يومك ويستمع، أو نقاش عميق، أو نقاش لا غرض منه سوى أن يأنس بالتحدث إليكِ! بل أن محور حياتكما أصبح عبارة عن المسئوليات المشتركة، لا وجود لكما كشخصين، ولا اتصال حقيقي بين ذواتكما.


4) أصبح منغلقًا على ذاته. لا يفضي إليكِ بحديث نفسه، لا يشاركك مخاوفه، ولا يظهر ضعفه أو رغبته في الدعم منكِ، إن لم تدعميه، فمن ذا الذي سيقدم له هذا ليعينه على نوائب الحياة؟ 


5) غير مهتمًا ببذل جهد لإنجاح العلاقة . أن تحاولي أنتِ فقط وأنتِ، واي علاقة لا يحاول فيها سوف طرف واحد، لن تنجح بالتأكيد.



ماذا تفعلي لو وجدتي هذه العلامات في علاقتكما؟

أولًا: فكري مع ذاتك واعرفي ما الذي تغير؟ لربما انشغلتي عنه؟ أو اختلف سلوكك؟ أو ربما هو الملل؟


ثانيًا: تحدثي معه، قد يكون غير واعي للتغيرات التي حدثت، أحيانًا لا ندرك أن شيئًا تغير وعلينا إنقاذه، وربما أفصح لكِ عن ما يؤذيه ويعرقل نمو العلاقة بينكما. والحديث بذاته كاف لكي تعيدوا الشعور بالألفة والرغبة في تحسين ما بينكما.


ثالثًا: قوموا بروتين ثابت مشترك، مارسوا هوايتكما معًا، اخرجوا واستكشفوا، الوقت ما زال لديكم، لم ت كب ران بعد. استمتعوا بالحياة سويًا.


رابعًا: ربما زيارة لاستشاري علاقات زوجية تكشف لكما عن موضع الخلل إن لم تكتشفوه، لا تخجلوا أبدًا ولا تستهينوا بخطوة كهذه.


أسعدكما الله وأدام بين كل زوجين الود.


المصدر:

mbgRelationships











إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • أم لغند

    2021-07-25 20:43:25

    اي بنوته

  • عراقي جنسي

    2021-07-19 02:09:47

    اذا تردين زوجج يحبج تعاي واني علمج اخلي يموت عليج والله

  • Rawan S. Hamed

    2021-07-17 06:26:02

    واضح انه انتي السبب بتطفيشه .. اذا كان هاد هو اسلوبك معه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 49 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن