كيف أحافظ على زوجي من زميلاته؟

كيف أحافظ على زوجي من زميلاته؟

يلاحظ بعض الزوجات تصرفات غير عادية من زوجها تجاه زميلاته في العمل، ما يدفعها للشعور بالشك وعدم الارتياح، إذ يتلقي مكالمات هاتفية تتعلق بالعمل في عطلات نهاية الأ سبوع أو في المساء من زميلة له، كما قد يتطور الأمر ليستدعي غيابه عن المنزل على غير المعتاد بحجة العمل، تعرفي من خلال المقال إلى إجابة سؤال "كيف أحافظ على زوجي من زميلاته؟" وكيف تكتشفين خيانته لكِ؟  


كيف أحافظ على زوجي من زميلاته؟ قد يقتضي الأمر التعامل بين الرجل وزميلاته في نطاق العمل لكن بحدود وضوابط، عندما يتخطى الأمر تلك الحدود المتعارف عليها، تحتاجين إلى اتخاذ موقف واضح وصارم تجاه ذلك. إليكِ بعض النصائح لحماية زوجك من ال علاقات غير المريحة مع زميلاته في العمل:


 ناقشيه: من الجيد أن يكون لديه زميلات في العمل، لكن يجب أن يعرف زوجك ما الحد الذي لا يجب تجاوزه في علاقته بزميلاته، كما يجب أن يحرص على البقاء ضمن تلك الحدود، من السهل أن تتحول علاقات العمل ببطء إلى شيء يمكن أن يدمر الزيجات الطويلة والناجحة.


 صارحيه: إذا كنتِ تشكين أن إحدى زميلاته تقترب منه أكثر من ا للا زم، فأنتِ بحاجة إلى الجلوس والتحدث بجدية بخصوص هذا الموضوع، أخبريه بما يقلقك وبما يزعجك بشأن تلك التصرفات، لا تدعيه يجعلك تعتقدين أنكِ مجنونة، استجابته لقلقك تخبرك كثيرًا عن مدى جدية علاقته بتلك المرأة.


 استعيني بمتخصص: إذا شعر تِ أنه لا يمكنكِ التحدث بالطريقة المناسبة مع زوجك وإقناعه، فابحثي عن مستشار على استعداد للسماح لكما بالتحدث معًا أو بمفردك.  


أخبريه بمخاوفك الملموسة: استخدمي أمثلة ودلائل محددة تشير إلى أن العلاقة قد تجاوزت الحد، واقترحي حلولًا لمعالجة الموقف حتى تشعري بالراحة، هذا الوضع الخطير قد يضر بعلاقتك بزوجك، كما قد يضر بعمله أيضًا.


كيف أعرف أن زوجي يخونني؟ لا يخيب شعور المرأة بالخيانة الزوجية، فقد يبرز لها بعض العلامات التي تدل على انشغال زوجها بأخرى، في ما يلي بعض الطرق التي يمكنكِ من خلالها تمييز ما إذا كنتِ تشعرين بالغيرة فقط أم أنه في الواقع يخونك:


  المكالمات الهاتفية المريبة: في حالة الحصول على مكالمة هاتفية غير عادية، قد يرغب زوجك في الانفراد بنفسه والانسحاب لغرفة أخرى في كل مرة يرن فيها الهاتف، كما يصبح أكثر توترًا.


  فقدان الاهتمام بالعلاقة: لا ينبغي أن تكون العلاقة الحميمة النوع الوحيد من العلاقة بين الزوجين، إذا بدأ زوجك يفقد اهتمامه بكِ ولا يبدي أي رغبة في البقاء بقربك، ربما تكون هناك امرأة أخرى تشغل قلبه.


 الحديث المتكرر عن امرأة معينة: هل يذكر زوجك امرأة معينة في حديثه دومًا؟ قد يكون منشغلًا بها لدرجة أنه لا يستطيع التوقف عن الحديث عنها.

 له عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي: إذا اكتشفتِ أن له عدة حسابات سرية على مواقع التواصل الاجتماعي أو يستخدم رقم هاتف جديدًا، فمن شبه المؤكد أن هناك سرًا يخفيه، فلا يحتاج الأشخاص في العلاقات الملتزمة إلى الاحتفاظ بحسابات لا تعرفها الزوجة.


 تجنب المناسبات الاجتماعية أو التجمعات: الخيانة الزوجية سواء كانت جسدية أو عاطفية ستؤدي دائمًا إلى ضياع الوقت، إذا تجنب زوجك التجمعات أو المناسبات الاجتماعية على غير عادته أو اضطر للمغادرة مبكرًا أو الوصول متأخرًا بسبب أي حجة وهمية، قد تكون لديه خطط أخرى.

 قضاء كثير من الوقت خارج المنزل: إذا بدأ زوجك قضاء كثير من الوقت خارج المنزل والسهر لأوقات متأخرة، فقد ترغبين في التحقق من ذلك، فربما أن هناك علاقة غرامية جديدة.


 تغيير مظهره الخارجي: إذا بدأ زوجك ارتداء ملابس مختلفة قليلًا أو الاهتمام بمظهر سيارته، فقد يكون وراء الأمر خيانة زوجية.

تتساءل كثيرات "كيف أحافظ على زوجي من زميلاته؟"، فمع انتشار العلاقات المفتوحة في العمل بين الرجال والنساء، قد تشعر الزوجات بالقلق الشديد حيال وجود علاقة غير مريحة بين الزوج وزميلاته بالعمل، قدمنا لكِ بعض الحلول التي قد تساعدكِ على حل تلك المشكلة، كما يمكنكِ الاستعانة بشخص متخصص في العلاقات الزوجية للحصول على الاستشارة الصحيحة.

المصدر: سوبر ماما

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Glass Fleet

    2021-09-03 16:50:36

    قال انها اتصلت بيه لأنها في حاجه لسلفه لان ابوها في العنايه ومحتاج عمليه وانها قالت له أنها رحعت لزوجها وقل لحرمتك تتطمن وحتى لو انها مارجعت له ماكانت تفكر حتى بالارطبات بيه لانها تعتبره مجرد اخ بايش تنصحوني انا ابغى اثق فيه بس في نفس الوقت خايفه اخرب حياتي بهذي الثقه نصيحتكم

  • Glass Fleet

    2021-09-03 15:56:52

    لانه طلعت مطلقه من زوجها لانه تزوج عليها تواصلت معها وتكلمت معها وقلت لها تروح من زوجي بس مافي فايده تدخل اهلي في المشكله ووصلنا انه يعمل تعهد ع حاله انه ماتوصل معاها وتواصلوا معاها وقالوا لها ماتزيد تتواصل معه بس قبل اسبوع اكتشفت انهم بيتواصلوا مع بعض تكلمت معه تانيه فقال انه مافي بينهم شي

  • Glass Fleet

    2021-09-03 15:49:40

    انا زوجي كان معه وحده زميله له في الدراسه وقبل كم سنه كانت تتواصل معه بحجه ان هيا بحاجه سلفه ماليه منه علشان تبني لها شقه في بيت اهلها كنت اقول معليش مافيها شي طالما هو يكلمني بكل شي بس هيه تمادت وبدت تلف ع زوجي وتحاول تغويه ولمن انا دريت تكلمت معاه وكبرت المشكله

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 59 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن