اعرفي شخصيتك من الطريقة التي تجلسين بها

اعرفي شخصيتك من الطريقة التي تجلسين بها

يقضي الكثير منا معظم الأوقات جالسين، فهناك العديد من الوظائف التي تتطلب الجلوس ل فترة طويلة، وأيًا كانت الجلسة فهناك بعض الآثار السلبية التي قد تصيبنا نتيجة للطريقة التي نجلس بها، لذلك ينصح الخبراء بالوقوف لمدة 10 دقائق أو المشي كل 20 دقيقة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ووقفًا لموقع "littlethings" يمكنك تحليل شخصيتك من طريقة الجلسة المفضلة لك.

لغة الجسد

الأرجل متقاطعة "التربيع"

يدل وضع الجلوس المتقاطع على الأرض "التربيع" على أنك ت شعر بالانفتاح والقلق في نفس الوقت، حيث تظهر هذه الوضعية مع ر كب تيك أنك منفتح جسديًا على الأفكار الجديدة، كما تشير إلى المرونة التي يتطلبها الجلوس بهذه الطريقة إلى أنك مرن عاطفيًا أيضًا.

لغة الجسد

مستقيم مع وضع جيد

إذا كان هذا هو وضعك المعتاد أثناء الجلوس، فهذا يعني أنك واثق من نفسك، وأنك شخص قوي وموثوق فيه، ويتوجه الجميع إليك عندما يحتاجون إلى المساعدة أو الراحة، وأيضًا تعرف كيف تستمتع بالأشياء ال صغير ة في الحياة.

 

لغة الجسد

الوضع المائل

الجلوس بطريقة تجعلك تظهر وكأنك تميل للخلف تشير إلى أنك تمتلك شخصية تحليلية تتيح لك مراقبة الموقف دون التصرف فيه، كما أنك حذر، وتشير أيضًا إلى أنك شخص يراعى الناس أكثر، و غالب ًا ما تكون على دراية كبيرة بمشاعر وعواطف الآخرين.

لغة الجسد

تقاطع الكاحلين

تقاطع كاحليك مع بعضهما البعض يعني أنك شخص راقٍ وأنيق، لكنك منفتح ومتواضع في نفس الوقت، وهو من الأوضاع المريحة نسبيًا، وإذا كان الكاحلان متقاطعين مع أرجل مفتوحة قليلاً فإن ذلك يظهر أنك تشعر بالراحة، وهي تعد من وضعيات الجلوس الملكية، وستجعل كل من حولك يشعر بالثقة أيضًا.

لغة الجسد

مساند ذراع القابض

إذا كنت تميل للجلوس بقوة واستخدام مساند الذراعين، فهذا يعني أنك حساس وتدرك دائمًا ما يحيط بك، تعمل مساند الذراعين على ثباتك جسديًا وعاطفيًا كما أنها توفر الراحة والأمان، غالبًا ما يعني استخدام مساند الذراعين أنك شخص مستقر ومتأصل، يعتمد أصدقاؤه وعائلته عليك غالبًا فى المشاكل العاطفية.

 

 

 

لغة الجسد

 

مكتوف الذراعين

غالبًا ما يكون ضم ذراعيك إشارة  إلى القوة والثقة، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أنك تشعر بالحماية لأنك تحمي جسمك من العالم باستخدام ذراعيك، عادة ما يكون الأشخاص الذين يضمون ذراعيهما خطرين وعادةً ما يكونون تحليليين للغاية.

 

 

لغة الجسد

 

الركوع

وضع الجلوس الركوع ليس وضعا سهلا فهذا يعني بشكل عام أنك تشعر بالحزم والمساعدة، غالبًا ما يكون الأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الركوع هم الآباء والأجداد يلعبون مع أطفالهم، أنت قائد طبيعي وجيد جدًا في حل المشكلات.

 

10

 

الجلوس وسط الأريكة

الجلوس في وسط مقعد أو أريكة أو طاولة يعني أنك واثق تمامًا من نفسك ، الأشخاص الواثقون يجلسون حيثما يريدون، دون التفكير في الأمر مرتين، إنك جريء وودود وتكون صداقات بسهولة.

لغة الجسد

 

الأيدي مطوية

الأشخاص الذين يجلسون بأيديهم مطوية بأدب في أحضانهم غالبًا ما يكونون هادئين ولطفاء، ربما لن تعتبر نفسك فراشة اجتماعية لكنك محادثة رائع ة وصديقة مخلصة للغاية، أنت روح ساهرة وطيبة الكلام عندما تتحدث يتم الاستماع إليها واحترامها.

لغة الجسد

 

تشابك اليدين

إذا كنت غالبًا ما تجد يديك مقيدتين بإحكام في حضنك فهذا يعني على الأرجح أنك شخص عاطفي تجد صعوبة في احتواء شغفك بالحياة، ولهذا السبب ينجذب الناس إليك بشكل طبيعي، أنت دافئ ولطيف ، وتحب أن تجعل الناس يضحكون ويشعرون بالرضا.


المصدر: اليوم السابع


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • îkrãm îkrãm

    2021-07-19 23:26:44

    🤔🤔🤨😒

  • زهرة حمراء حمراء

    2021-07-19 21:42:21

    ههههه اني ولا وحدة

    • îkrãm îkrãm:🤔🤔🤨😒

  • زائر-23714470

    2021-07-19 21:23:59

    ز ز ز

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 5 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن