أحدث التقنيات العلاجية لبشرة كالرخام

أحدث التقنيات العلاجية لبشرة كالرخام

مع الوقت تتطور الحيل العلاجية للبشرة، ويستفيد أطباء الجلدية من الثورات الهائلة في العلم والتكنولوجيا لإخراج ما لم يكن متوقع وجوده من قبل!

لا نقول بالعلاجات الساحرة، أو أن تدخلي العيادة بوجه فتخرجي بوجه آخر، ولن نتطرق للحيل التجميلية أو عمليات التجميل لما لها من أضرار من جميع النواحي.


سن تحدث عن طرق علاجية، أثبتت كفاءتها، وستعطي نتائج أسرع بكثير من تطبيق الكريمات الموضعية والطرق الأخرى. وبشكل آمن، لتحصلي على بشرةة طبيعية خالية من العيوب.


من أشهر هذه الطرق في السنوات القليلة الفائته، الفراكشنال ليزر، والذي يعتمد على تعريض الجلد لحرارة موضعية بكم وموضع مناسب، لإحداث ما يشبه الحروق ال صغير ة، والتي بدورها ستحفز الكولاجين، وتعيد للبشرة النضارة، ويستخدم الفراكشنال لليزر للكثير من مشاكل البشرة مثل:

- توحيد البقع الداكنة الناتحة عن تصبغات الجلد.

- علاج كلف ال حمل .

- نضارة البشرة وشد التجاعيد الخفيفة.

- تحسين ملمس الجلد والتخلص من آثار حب الشباب.


هذه الصورة لإحدى الفتيات، قبل وبعد الفراكشنال ليزر..

تحتاجين عدة جلسات للحصول على النتيجة المرجوة، تتراوح ما بين أربع إلى ست جلسات، انتبهي جيدًا لاختيار طبيب ذو سمعة جيدة، تأكدي من جودة الحهاز المستخدم، ومن نظافة المكان. ولا تقدمي على الأمر إلا بعد رؤيتك لنتائج من قاموا بالعلاج على يد نفس الطبيب، واسأليه هل تعد هذه التقنية الأنسب لكِ أم هناك ما يناسبك أكثر؟


بعد جلسة الفركشنال ليزر تظهر بعد الآثار الجانبية تستمر لحوالي أ سبوع ، مثل الاحمرار الشديد، وتقشير البشرة. ويجب ألا تتعرضي للشمس خلال هذه ال فترة .


كل هذه الأمور تعد من باب الاعتناء بالبشرة، الغير واجبة في حالات كثيرة، فإن توفرت لديك القدرة قومي بها، إما إن لم تتوفر فهناك الكثير من الطرق الطبيعية، مع الالتزام بالروتين الصحيح، وستحصلين على نتائج ستعجبك أيضًا. 

فلا يهم المظهر بقدر ما تهم فكرة اعتنائك أنتِ بنفسك، وتخصيص الوقت والجهد فقط لكي تهتمي بجمالك.. 

فلا تنس أنك جميلة في كل وقت وحين ..  


المصدر: طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام يوسف

    2021-07-31 21:35:41

    روعة مشاء الله

  • زائر-29368424

    2021-07-31 19:00:39

    ككككككك ك

  • Rama Qatamesh

    2021-07-31 15:31:32

    ix v

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن