كيف يؤثر عدم نومك بشكل كافي على علاقتك بزوجك؟

كيف يؤثر عدم نومك بشكل كافي على علاقتك بزوجك؟

التوتر في العلاقة بين الزوجين ينشأ أحيانًا بلا أسبابًا حقيقية تستدعي، فهل تجدي الأمر منطقيًا عندما تهب عاصفة في البيت لأن زوج من الشرابات لم يتم غسلهما؟


هذا النوع من المشكلات ينبأ بوجود مشاكل أخرى يمر بها كل فرد منهما أو كلاهما بشكل فردي. ومن أكثر الأسباب الغير مباشرة لهذا التوتر في علاقة الزوجين، عدم النوم بشكل كافي أو جيد.


مع اعتياد الناس على فكرة النوم كعادة يومية، فلا نبذل الجهد الكافي في مراقبة نومنا، هل كان عميقًا ومريحًا؟ هل ا لساعات كافية؟ هل لا أ شعر بالإرهاق عندما أصحو؟

ومع تعرض الزوج لعدة ضغوطات قد تضطره لتقليص وقت نومه، أو قضاء معظم الوقت على السرير يفكر كيف سيدبر المصروفات ا للا زمة، سينعكس الأمر عليه في صورة عصبية زائدة، كأن الجسد لا يستريح، ويعمل طوال الوقت.


وكذلك أنتِ يا عزيزتي، مع مسئولية الأطفال ومواعيد ال رضاعة ، وشئون المنزل وعملك إن كنتِ تعملين، لا محالة تتأثر مواعيد نومك ولا تنامين بشكل كافي.


لذلك مراقبة هذه الأمور الصحية في غاية الأهمية، في أسوء الأحوال إن لم تستطيعوا أخذ كفايتكما من النوم، أن تفطنوا للسبب وأثره، وأن يعذر الواحد منكما الأخر، ويقدر تضحياته.


هل تنامين بشكل جيد في ال فترة الأخيرة؟

وهل تلاحظين أثر عدم نومك بشكل جيد على علاقتك بزوجك؟


المصدر: طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • صغيري هو ملاكي

    2021-07-30 05:23:32

    التفاهات لكبيره مع الوقت تكبر لتراكمات للاسف كل مشالنا تراكمات لما الوحده فينا تحط ع الجرح ملح وتسكت عشان تعيش هاي بتكون اكبر غلط منها لكن تكمل بدوامه الحياه وكٱأن شيء لم يكن.

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن