حظك اليوم السبت 31/7/2021 ❤️✨

حظك اليوم السبت 31/7/2021 ❤️✨

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعط لنفسك فرصة

يمتاز مواليد برج ال حمل بأنهم من أصحاب الشخصية الهادئة خاصة في حل المشكلات التي يقعون فيهه، لديهم أسلوب دفاعي عن انفسهم يبهر الجميع ويظهر مدى قوتهم. بالإضافة لوضعهم طموحهم واهدافهم امامهم بشكل كب ير، مما يجعل تحقيقه سهلاً وبشكل سريع وغير متوقع، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبرك.

صبا مبارك


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تكثر من الأسئلة المتكررة في مجالك، وحاول أن تتعلم بنفسك لكي لا تظهر أمام زملائك بأنك لا تعي ما تفعل جيداً، أعط لنفسك فرصة اخرى لكي تستمد طاقة الإبداع من عقلك، هناك الكثير لتقدمه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

الامر الذي لا تحبه في شريك حياتك عليك اخباره به لكي لا تظلون في خلاف بشكل دائم، هناك الكثير من الأشياء التي ترغب في ممارستها مع من تحب، التفاهم والوضوح هو الاسلوب الامثل لكي تقربا وجهة نظركما لبعض سوياً.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تتحمل الألم إذا شعر ت به مهما كان بسيطاً، اذهب للطبيب المختص لكي تطمئن على صحتك، واتبع نظاماً صحياً في حياتك سواء كان بالاستيقاظ مبكراً أو بتناول الطعام الصحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل ال فترة المقبلة:

الفرص التي تضيعها من بين يديك لن تعود مرة أخرى، ضع مصلحتك دائماً أمام عينيك لكي تتقدم في امورك المالية والاجتماعية، ولا تكن صلباً لكي لا تكسر ولا ليناً حتى لا تعصر.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهاون

يعتبر مواليد برج الجدي من الشخصيات القوية في اتخاذ القرارات المهمة والتي يتوقف عليها مصير حياتهم، ليدهم قدرة كبيرة على الإقناع لمن حولهم، ولا يعترفون بأخطائهم بسهولة، لا يحاولون بذل مجهود أمام أحد يشعرهم بالتدني، ولكن أفعالهم هي وحدها من تعليهم في نظر الكثرون، ومن مشاهير برج الجدي المطربة انغام

انغام

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تتهاون في حقك ولا تقبل بأقل ما تستحق، هناك الكثير من المتغيرات التي طرأت على عملك، عليك باكتساب الهدوء والحكمة في ردودك خلال الفترة القادمة خاصة مع رؤسائك في العمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

الحب لا يعني الأخذ فقط، عليك بالعطاء لمن تحب، هناك الكثير من الأشياء التي تريد أن عيش تفاصيلها مع حبيبك، لذلك لا تجعل المشكلات تأكل في أساس علاقة الحب الكبيرة التي بينكما.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

لديك بعض المشكلات الصحية التي قد تبدو بسيطة لكن عيك بتوخي الحذر واستشارة الطبيب المختص لكي يدلك على ما تفعل بدقة، حاول أن تأخذ وقتاً كافياً للا سترخاء والراحة لكي تقدر على معاودة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة.

العمل وممارسة طقوس يومك يأكلون الكثير من الوقت، عليك إيجاد بعض الوقت للجلوس مع من تحب، اعط لنفسك فرصة للاستمتاع ولا تتهاون في أخذ حقوقك كاملة من الحياة.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن النميمة

يمتاز مواليد برج القوس بشخصية قيادية، لديهم أسلوب حازم وقاسي فى اتخاذ القرارات، بالإضافة لكونهم من أصحاب الحس الفني المبدع، لديهم مهارات عديدة تجعلهم مميزون للغاية، ولد يهم أيضاً قدرة على التقدم والتفوق طوال الوقت، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان

شريهان


 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

توقف عن النميمة حتى وإن أجبرت على التواجد في محيط القيل والقال، لا تستمع لهم ولا تكن طرفاً في مناقشة أمور خاصة في العمل، حتى لا تتسبب لك في المشكلات والأزمات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

عليك بالابتعاد فترة عن من تحب لكي تقدر على تقييم علاقتك معه، الاستمرارية عن قرب قد تجعلك تجهل بعض الأمور التي يجب أن تعرفها، منها مقدار حبه لك، ابتعد لكي تعرف مقدار غلاوتك أيضَا بالنسبة له ولكي يحدث تجديد في علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تتناول المشروبات الغنية بالكافيين أو الأدوية المنبهة لكي لا تكن عرضه للإصابة بالأرق والتوتر طوال الوقت، قلل قدر المستطاع من تناول القهوة، فنجان واحد نهاراً كافي للغرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.

لا تحاول توضيح ما تنوى فعله أمام أحد، الزم السرية في خطواتك القادمة لكي تتم على خير، ولا تجعل جلوسك بين الناس بالنميمة والحديث عن الغير لكي لا تنجرف نحو الأزمات.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتقم

يمتاز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات المتزنة، لديهم ثقة كبيرة في النفس، بالإضافة لخطواتهم القوية التي ترفع من شأنهم بشكل ملحوظ وسريع، لديهم امكانية من تحقيق اهدافهم بسهولة ولديهم حاسة سادسة تعمل طوال الوقت مما يجعل من الصعب خداعهم، ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تكن مخيفا عند الغضب، ولا تنتقم ممن ظلمك، اترك الأيام تدور وتثبت حُ سن نواياك، وانجح في عملك فقط ولا تكترث بما يقال عنك ستنكشف الحقائق كلها فيما بعد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

كونك تكره الكاذبين لا يجعل هناك فرصة للكذب سواء منك أو عليك، اجعل الحياة بينك وبين شريك حياتك مبنية على الصراحة بقواعد سالمة لا تهتز ابداً ولا تخفى عنه شيء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تناول طعامك خلال اليوم بانتظام ولا تحرم نفسك من شيء بحجة الرجيم أو الوصول لحسم مثالي، حاول أن تستشير المختصين فقط ولا تستمع لنصائح أحد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة.

اجعل خطواتك القادمة مليئة بالثقة، تجاهل كارهيك واعمل على التألق والمع أكثر وأكثر في مجالك، لا تنظر خلفك وأعلم أن الايام القادمة محملة لك بكل الخيرات التي تسعى لها.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقبل عيوب الشريك

يعرف عن مولود برج الحوت رغبته غالب ية الوقت في العيش في الخيال والهروب إلى أحلام اليقظة ليعيش فيه ما يتمنى أن يحدث له في الواقع، كما يعرف عنه بعض الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب وحب العمل والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، لكنه يتسم أحياناً بعدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح، ومن مشاهير برج الحوت الفنان إيهاب توفيق.

إيهاب توفيق

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تراجع قراراتك القادمة واستشر أ هل ا لخبرة فى عملك، حتى تصل للقرار الصحيح ولا تعيد تكرار أخطائك السابقة، التي تتسبب لك في التعرض للعقوبات من رؤسائك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

لا تحلم بأن تغير عيوب شريك حياتك، ويجب أن تقبل بها، وتتعايش معها، أو تنفصل عنه بدلاً من أن تسخر منه بين الحين والأخر، مما يتسبب في اضطراب العلاقة بينكما بشكل دائم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

اعمل على تقوية جهازك المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتخسر الكثير من الدهون الزائدة بجسمك، وتحصل على جسم رشيق متناسق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة طموحه وتخطيطه الدائم لتحقيق أهدافه فى عمله  ليصل لما يحلم به.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مارس الرياضة

يتصف مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة والتي منها شخصيته القوية وقدرته على اتخاذ القرار، كما يعرف عنه احترامه للأخرين، وحبه الشديد لعمله وطموحه الذى ليس له حدود، كما يعرف عنه جديته في التعامل مع الأخرين، وحرصه على كتم أسرار الأشخاص، لكنه يتصف بالغموض الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله.

الأديب الكبير طه حسين

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

التزم بقواعد العمل ولا تتجاوزها وتتبع قواعدك الخاصة، حتى تكسب احترام زملائك ورؤسائك لك، ولا تتعرض لعقوبات في عملك خلال الفترة القادمة، وتشعر بالندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

حاول أن تفهم شريك حياتك ولا تعمل طوال الوقت على استفزازه بشكل دائم، حتى لا تتسبب في إضطراب العلاقة بينكما، و زيادة المشاكل والخلافات، مما يجعلك تنفر من حياتك العائلية .

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

أبحث عن أنواع مختلفة من الرياضات المناسبة لعمرك ولصحتك، وأحرص على ممارستها بشكل دائم، حتى تحرق العديد من السعرات الحرارية، وتخسر وزنك الزائد الذى تعانى منه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة القادمة بعض الأحداث غير المتوقعة سواء على الصعيد المهنى أو العاطفي، بعضها سيكون سارًا وبعضها لن يكون كذلك.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على مكاسبك

الكرم من الصفات الإيجابية التي يتمتع بها مولود برج الدلو، كما يتصف بصفات إيجابية أخرى، مثل قدرته على مسامحة الآخرين، وسعيه الدائم لمساعدة من حوله، كما يعتبر من الأشخاص التي تسعى دائماً للاستقلال المادى، من خلال البحث عن مشروع تجارى مناسب يدخر له الأرباح التي يحلم بها، ومن مشاهير برج الدلو، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

حافظ على ما حققته من مكاسب في عملك خلال الفترة الماضية، ولا تحاول أن تهدره بسبب تهورك في اتخاذ القرارات، مما يجعلك تشعر بالندم بعد ذلك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

ابتعد عن أصدقاء السوء الذين يحاولون دائماً، إشعال الخلافات والمشاكل بينك وبين شريك حياتك، وحافظ على استقرار أسرتك حتى تعيش في سعادة وهدوء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

احرص على ترطيب بشرتك من خلال استخدام وصفات طبيعية والإفراط في شرب الماء، مما يزيد من ثقتك بنفسك ويساعد في الحفاظ على نضارة بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة تفاهمه مع شريك حياته، وتجنبه لاستفزازه وإثارة الخلافات معه.

 

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تحاول استفزاز رؤسائك

يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لعمله وقدرته على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعد على جنى العديد من الأرباح المالية، كما يعرف عنه حبه لترتيب وتنظيم كل شيء حوله، وتحقيق المساواة في التعامل مع الأخرين، لكن من عيوبه  نقده اللاذع لغيره، مما يتسبب فى تجنب الكثير له، ومن مشاهير برج العذراء مايكل جاكسون.

مايكل جاكسون

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
 

لا تحاول استفزاز رؤسائك في العمل حتى تفرض رأيك، واتبع منهج المناقشة بدلاً من الجدال الذى ليس له فائدة، حتى لا تخسر عملك وتحافظ عليه، خلال الفترة القادمة، لذلك تعامل مع رؤسائك باحترام وأنصت لأرائهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حاول أن تهتم بمراسلة حبيبك خلال الأيام المقبلة، حتى تقوى علاقتك به، واعمل على التخطيط لحياتكما معاً واتخاذ خطوات جديدة لتقوية علاقتكما أكثر، حتى تثبت حبك واهتمامك به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:

اهتم دائماً بغسل الأطعمة التي تتناولها من خضروات وفواكه حتى لا تصاب بالأمراض المعدية، حتى تتجنب الشعور بالتعب والإرهاق وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على التخطيط لتنفيذ طموحه والوصول لما يحلم به.



أصاله

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

خلال الفترة المقبلة كن على علم بحدوث تغيرات في صالحك ولكن كن دائما مبدعا ومجدد للأفكار ومشارك للفريق كن دائمًا متفاعلا وحاول  أن تعمل على تجديد  طاقتك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

انت خسرت حبييك ولكن سوف ت عوض بالأفضل وكن على يقين بأن الله يفعل الخير لنا ولكن لابد من أخذ الحذر عند الاختيار مرة أخري

برج الثور على الصعيد الصحي:
 

 انتبه لصحتك ولا تجعل الأحزان تسيطر عليك ولكن تجنب المشاكل التي تؤثر على صحتك كن دائمًا متابعًا مع الطبيب ولا تهمل في حياتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرجا لثور خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة دخول شريك جديد لحياتك سوف تنال إعجابه بالرغم من خسارتك للشريك القديم ولكن سوف تتعوض وأيضًا سوف تحصل على مكافأة مادية بسبب التزامك بالعمل.




المصدر: اليوم السابع


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • جوري..جوري

    2021-07-31 20:00:54

    ليش موه حاطين برج السرطان

  • زائر-40104696

    2021-07-31 17:22:53

    خ ز.لزلتننن.ةةللللن٥٥٨-

  • زائر-31637056

    2021-07-31 13:29:48

    خوش

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 10 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن