ماذا يخبئه لكِ المستقبل خلال هذا الشهر ؟ ❤️✨

ماذا يخبئه لكِ المستقبل خلال هذا الشهر ؟ ❤️✨

توقعات الأبراج لشهر أغسطس 2021

1- توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2021

توقعات برج ال حمل (21 مارس – 21 أبريل): تحملك الأفلاك إلى آفاق جديدة وتوفّر لك فرصة مهمة وغير إعتيادية، شرط أن تسير بطريقة هادئة وأن لا تحرق المراحل، يدعم المحيط كل مساعيك وقد تتوفر لك فرص للعمل أو لإيجاد وظيفة تحلم بها، رغم الصعوبات التي تحيط بهذا الأمر يكون الوحي كب يرة ويجعلك مقبلا على بعض المفاوضات الجيدة بين أول الشهر وحتى تاريخ 11 تحديداً، إذ يساندك کوکب مرکور في برج الأسد ويدعم خطواتك تكون النصيحة في هذا الشهر هي البر والصبر ثم الهدوء بعيداً عن الإستعجال فقد تواجه أيضاً عملية تأجيل أو تسويف ومماطلة بسبب وجود کوکب مارس في برج العذراء، والذي قد يشير إلى بعض الأخطاء والمغالطات في حسابات أو في انطباعات، أو إلى بعض الإلتباس أحيانة والميل إلى الرجوع لمستندات ماضية أو إلى إعادة برمجة بعض المشاريع، على أثر بعض التطورات. إن کوکب فينوس يمكث أيضاً في برج العذراء، وذلك حتى تاريخ 16، ما يوفّر الى بعض الفرج المالية، ويتحدث عن إنجازات إستثمارية أو أرباح أو مکاسب، أكثر مما يشير إلى أوضاع عاطفية، واعدة، لكن يجب أن تحترس من بعض الإنتقادات والملاحظات التي قد تستهدفك.

في الشؤون الإجتماعية تكون الأجواء أفضل إبتداء من تاريخ 17. إذا كنت تريد أن تستجيب لمشاعبك بمشروع، فأنت تستجيب لهذا الأمر. بعض مواليد الحمل يتلقون عروض للزواج والإرتباط وقد شهدوا زواجهم في هذا الشهر. يمكن أن تستعيدك والراحة، أحد الأشخاص الذين يحبونهم بشكل خاص، يحبّون بك ويريدك بأي ثمن. هناك جديد في حياتك الشخصية في هذا الشهر على الأرجح. قد تجد الأجوبة على تساؤلات وت شعر أن العواطف تتغذى من بعض الظروف التي تناسبها مشاهدة تطرأ في الوقت الملائم.

2- توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تستريح من معاكسات کوکب مارس وتعيد النظر في بعض المشاريع الجديدة وتطلق أفكار مميزة، كما إن فرصة تتاح لك لكي تعيد تنظيم بعض الأعمال. تكون الظروف المهنية جيدة جداً. كل شيء يتحرك في هذا الشهر ويتغير ويتبدل ويفاجئك من حين إلى آخر بجديد يطرأ ويحوّل بعض الإتجاهات. تكون للإتصالات الإجتماعية دور في استقطاب بعض الفرص أو في ملاقاة بعض الناس بدون سابق موعد أو ترتیبات ليتحول هذا اللقاء إلى إنطلاقة جديدة في العمل أو مبادرة قد تكون مجدي جداً.

المهم أن تستعجل شيئاً وأن تتكيف مع هذه التموجات والتيارات والتسجيلات والنتائج.  قد تحقق أموالا وتربح في بعض الرهانات. من نقطة إلى أن تفتح الأوراق وتطلب من الجميع عرض لقاء بعض الأمور بصراحة تامة. هكذا يلعب تفاؤلك دورة في تجييش من أجل إنجاز أحد المشاريع. كل تحرك يبدو مبارك من الفلك الآن وقد ت عوض عن خسارة ماضية سواء في الحقل المهني أو الشخصي. فينوس في برج العذراء،  قد يوحي هذا الشهر بمشاريع عاطفية مستقبلية وبارتباطات وإلتزامات. تمت لقاءات محفزة جداً وقد تتاح لك فرصة لقاء نصفك الآخر فالحب على موعد معك الآن أكثر من أي وقت مضى. بعض الفرص التي قد تخبئها كبيرة. بدون شك تمضي أوقات سعيدة في هذا الشهر الذي يجمعك بمن تحب سواء كانت زوجة أو شريكة قديمة.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): حاول أن تبطئ الخطى في هذا الشهر الذي قد يحمل بعض التحذيرات والضغوط الشديدة والإتهامات ربما، إذ تشعر خلاله أنك غير محصن ضد بعض الهجمات التي قد تتعرض لها. تتصدى لبعض المغرضين وربما تنسحب من مكان لم تعد تجد فيه منفعة لك، أو تتألم لفراق أو لعدم الوفاء من قبل أشخاص أسديت لهم خدمات كثيرة. قد تفاجئك الكواكب بمواقف لم تتوقعها وببعض الأحداث التي تغیر رایان معها بالنسبة إلى بعض الأشخاص. تعي امور كانت مبهمة أو تفتح عينيك على بعض الوقائع التي كنت تراها من زاوية أخرى، وربما تقع ال فترة الأكثر دقة والتي قد تحمل خيبة بين 12 و 16 وهي الأصعب خلال هذا الشهر، وربما تكون فترة إنقلابية أو فترة إتخاذ قرارات مصرية قد تقلب معها الطاولة. إذا أردت إتخاذ قرار أو حسم موقف فافعل ذلك بين 1 و11 إذ قد تستفيد من بعض الفرص التي تتاح لك وتعالج مسألة عائلية قد تكون من أولى اهتماماتك هذا الشهر. لا تستعجل إيجاد الحلول لبعض المشاكل فإن الزمن يتكفل بها. المهم الآن أن توضح بعض الزوايا الغامضة في مهنتك وأن تطلع على بعض الوقائع وتقدّم البراهين. إذا أردت النصيحة فلا ثقليم على قرارات كبيرة الآن وانتظر حتى تتاح لك الفرصة وتكون الأفلاك ملائمة لذلك.

عاطفياً يكون النصف الثاني أفضل من نصفه الأول، وتحديدا إبتداء من تاريخ 17، حيث ينتقل کوکب فينوس إلى برج الميزان متناغم مع جوبيتير وهو کوکب الحب بالنسبة إليك، ما قد يعني أوقاتة حلوة وإغراءات وشغف وجاذبية وكاريزما وربما غراما من النظرة الأولى، فهذه الفترة جيدة للعازبین ساعدك خلالها الأقدار على إحداث تغيير أو حتى انقلاب سيدك. قد يطرأ حدث غير إعتيادي ويفوق مخيلتك كأن تبرز نجما في موقع ما أو في مناسبة أو في ظرف فتلفت خلاله الأنظار. تبدو العواطف للجميع غزيرة وتكون العلاقة مع الطرف الآخر جيدة وسعيدة.

4- توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتلاحق الأحداث في هذا الشهر وتحمل إليك مفاجآت وتقلبات، فحين يدعمان فينوس حتى تاريخ 16 يجافيك مرکور حتى تاريخ 11، ثم إبتداء من 12 يوفّر لك مرکور كل الإمكانات للتعويض في حين ي ولد لك فينوس إعتبارا من 17 بعض التوتر على الصعيد الشخصي والعاطفي. تسألني هل هو شهر جيد أم سيء؟ الجواب هو جيد في بعض الفترات على الصعيد المعنوي وسيئ بفترات أخرى، كما أن الأوضاع العاطفية تنتقل من إيجابية إلى سلبية في منتصف الشهر. للح سن الحظ أن كوكب مارس داعم لك وجوبيتير وساتورن محايدان فيزودك المشهد الفلكي بالشجاعة والجرأة والجدية للعمل وتنشيط المشاريع. تسرع خطاك وتريد أن نفذ أوامرك بسرعة وذلك في كل المجالات ما يولد في بعض الأحيان إحتكاكة كبيرة وخطر الإنفصال أو بعض المواقف المُحرجة.

يخاصمك كوكب فينوس في النصف الأول من الشهر وحتى تاريخ 16 ويخلق لك بعض المتاعب أو يجعلك متطلبا أو متذمرة أو متنمرة مع الحبيب . قد تكسر الجرة في هبة ليست مبررة أو ربما تترك حبيبة تشعر أنه يلتصق بك ويخنق الأنفاس، وربما تهرب من بعض الإرتباطات أو من حب محتمل أو من ميل لشخص يجذبك من النظرة الأولى، ثم تتغير الأحوال وتصبح أكثر قدرة على اخاذ القرار ومن الممكن أن تذهب نحو حب جديد في حياتك إذا كنت خالي القلب. وإذا كنت على طريق الطلاق من زوجك تكون نصائح الفلك بعدم التسرع، فالنصف الثاني أفضل من النصف الأول ولكنه لا يشكل الوقت المناسب لإتخاذ القرار. تجد بعض مواليد السرطان رغبة ما ویخبيثون تغييرة في حياتهم، يمارسون جاذبية قصوى وقد يشهدون على نهضة في حياتهم الشخصية. بالإجمال تضطر إلى إما إخفاء مشاعرك أو إخفاء نواياك، مع أن نصيحة الفلك هي في الصراحة وعدم التلطي وراء بعض الأعذار غير المنطقية أو الغياب بدون سبب وبدون شرح وتبرير.

5- توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تهوى التحدّي في هذا الشهر الذي يحمل الشمس إلى حياتك وإلى برجك، فتعلن عن انطلاقة ما أو عن مشروع أو عن غزوات تريد أن تحقق منها الإنتصار، سواء في حياتك المهنية أم الشخصية. ناضل في جبهات عديدة بدون كلل أو تعب، وقد تنتفض على واقع وتفرض نفسك في مجالي بدون أن تعطي فرصة للنقاش. سجل إنتصارة بين 1 و11 أو تلتقط فرصة في الوقت المناسب، فمرکور والشمس في برجك يحثانك على القيام بخيارات كثيرة، خاصة على الصعيد المادي حيث تقدّم على عملية شراء أو بيع أو تبدأ بعملية إستثمارية أو تراقب أعمال البورصة وتشتري أو تبيع الأسهم، وذلك طوال الشهر وخاض عندما ينتقل مرکور بتاريخ 13 إلى منزل المال لديك وهو برج العذراء، والذي يجعلك تجتمع الدرس بعض الإستثمارات وقضايا التمويل والنفقات. إلا أن المشهد الفلكي يجعلك أكثر ترؤية وهدوء وتحقظ في هذا المجال، ما يعود عليك بالفائدة الكبرى .

تلتحق الشمس بمركور في برج العذراء في 23، ما قد يوحي بدعم تتلقاه في مشروع حضّرت له طويلاً وبتطورات سريعة تحصل لكي توقّع على اتفاق أو تبدأ بإستثمار جديد أو تنجز عملية بيع جيدة. إن وجود کواکب كثيرة في برج العذراء في بعض فترات الشهر ينصحك بحسن الإدارة وبضرورة الصبر أمام أية معوّقات. يسير فينوس ومارس معا حتى 16، ثم يكمل مارس طريقه في العذراء حتى آخر الشهر، ما قد يضطرك أحياناً إلى التروي ويجمد بعض الإتصالات المادية ويجعل بعض الأحداث تدور بنمط لا يتماشى مع حماستك، إلّا أنك تستفيد من هذه الأجواء حتى تخفف من الأثقال أو من إحتمال حصول الأخطاء.

6- توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): شهر جميل يطل عليك ويحمل المفاجآت السعيدة والإستقرار، كما عليك بالتصرف السليم والترفع عن بعض الصغائر فتكون قدوة للكثيرين الذين يثقون بك وبجديتك في العمل وميلك نحو الكمال. هذا دليل على التحليل السليم ويدلك على الرسم البياني. لقد كف کوکب مرکور عن مواجهتك، فهو عاد أدراجه إلى برج الدلو لكي يستثنيك عن سلبياته ويعيد نفسك الراحة.  يجب أن تراهن هذا الشهر على الهدوء والسلام والإبتعاد عن المشاجرات ورفع التحديات، فكل عمل دوره وسط أجواء مسالمة تقطف ثماره بسرعة ويولد في قلبك الطمأنينة.  إلّا أن كوكب مارس فقد يثير حماستك ويساهم في تعزيز غريزتك في الإنتقاد وتوجيه السهام إلى بعض الناس حولك، وهذا ما قد يرتد سلباً عليك.  تذكّر أن الناس مجاملة.

هذا الشهر يعدك بالإزدهار والأوقات الحلوة والأرباح، كما يحذر من الأمور، كذلك يحمل إليك أوضاعاً عاطفية مثلی.  يحلو لك أن تعيش أحلام مع شريك ثبادله الآراء والأفكار والأهواء، تعني لك الثنائية الكثير فتبحث عن هذا بكل جوارحك إذا كنت خالي القلب وتقترب أكثر من الشريك إذا كنت مرتبطة فتفضي إليه بما في قلبك من آمال وهواجس وتحدثه عن حاجات ك وتصغي إليه. لديك أفكار كثيرة لكي تعيش لحظات حميمة ورومانسية مع الآخر، وقد تقدّم إقتراحات تفاجئه ويسعده.
إذا كنت عازب فقد تخوض قصة حب مثلي في النصف الأول من الشهر وربما طوال الثلاثين يوماً. إلّا أن إنشغالك بشؤون مادية فقد يتغلب على العواطف إبتداء من تاريخ 17، حيث ينتقل فينوس إلى برج الميزان ويعزّز ال علاقات الإجتماعية كما الشؤون المالية فتذهب نحو عملية شراء أو بيع، وقد يكون للحبيب أو الشريك صلة بذلك. من غير المستبعد أن يقرر العذراء مصيره العاطفي في هذا الشهر ويسافر مع الحبيب أو ينتقل إلى البيت الزوجي أو يخطط لحفلة زفاف قريبة أو يعقد قرانه.

7- توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تتنقل الأفلاك السريعة بين الأسد والعذراء في هذا الشهر في حين يستقر ساتورن وجوبيتير في برج الدلو، ما يجعلك تعيد النظر ببعض الأفكار ذاتك أن تفهم حقيقة حاجاتك، وقد تحاسب نفسك على النتائج التي لم تكن في مستوى حاجاتك، وقد حاسب نفسك على النتائج التي لم تكن بمستوى بعض طموحاتك. ربما تكون بعض التصرفات ثغرات ونتوءات في حياتك، وبالتالي، فإن هذه المساحة هي أوسع نطاق في داخلك، فالدخان يكون دائماً أوسع من النار التي تحدث وما عليك إلا أن تخمد النار التي في داخلك حتى تتوصل إلى السلام. ستحصل على جاذبيتك تعمل بقوة وتترك أثرا لك أينما ذهبت ، وأن مرکور في الأسد بين 1 و 11 يوحي بأفكار غنية، وفينوس الآتي إلى برجك بتاريخ 17 يجعلك محط الأنظار وصياد القلوب مع شمس مشرقة في برج الأسد.

تنطلق نحو آفاق جديدة وواسعة وتحدد أولوياتك، كما ثصؤب بعض المشاريع تحقق من بعض الخيارات وصوابئتها. ربما تتغير قناعاتك على أثر بعض الظروف، لكنك تشعر بحرية أوسع وتقدم على بعض المشاريع لتحسين أوضاعك الشخصية العاطفية والعائلية. تخرج من قوقعتك في النصف الثاني من الشهر وابتداء من تاريخ 17 تحديداً، فتعيش فترة من العذوبة والمصالحات واللقاءات الحارة. تستفيد من بعض الحظوظ الآتية إليك أو من فرصة تجعلك تحقق بعض الرغبات. تعقد صداقات جديدة تشغلك وتبدو أهم من الروابط العاطفية، لكن لا تنس أن الصداقات القديمة هي الأفضل دائما تنشد السلام والإستقرار في بداية الشهر وتحاصر أية مشكلة قد تطرأ مع الشريك العاطفي أو الزوج، وإذا كنت وحيد فقد تطل على لقاء أو على مغامرة يبدو آنها عابرة، إلا أن النصف الثاني من الشهر يعزز الروابط ويجعلك أكثر حرصاً على متانة العلاقات .

8- توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتوزّع حسنات الفلك هذا الشهر بين نصفه الأول ونصفه الثاني فيحالفك مارس وفينوس في النصف الأول، ثم يأتي دور مركور والشمس لكي يدعما خطواتك في النصف الثاني. إنه شهر المغامرات والتشديد وتوسيع الآفاق وضرورة التراجع قليلا في بعض الأحيان لدرس المستجدات وتحديد مصالحك والتحرر من بعض العقبات السابقة التستعيد رونقك وتنطلق من جديد. يعود جوبيتير إلى منزلك الرابع في آخر الشهر الماضي، حيث سيستقر في الدلو حتى آخر السنة، وبمكوثه في الدلو، يسلّط الضوء على بعض الأعمال المتعة بالعائلة أو على مسؤوليات جديدة تتحملها أو على مشاريع مشتركة مع بعض المقربين.

كذلك يشير وجود جوبيتير في الدلو بالإضافة إلى طوالع فلكية أخرى إلى أعمال تتعلق باستثمارات سياحية الفنادق والمطاعم والعقارات وتحرة الأدوية والغذاء وكل ما يتعلق بالإستهلاك اليومي للناس. خاصةً أما كوكب فينوس في برج العذراء حتى تاريخ 16 فيغمرك بسحر ويوحي برومانسية وبتطوير جيد، كما بفرص عاطفية مميزة تتم من ضمن نشاطاتك اليومية. يحوم حولك الأصدقاء والمحبون وقد يوحي لك أحدهم بمشاعر خاصة كتمها طويلاً. تبحث عن تفاهم روحي وإنجذاب جسدي في الوقت نفسه، وقد تطل على بعض التغييرات في النصف الثاني، عندما يدخل فينوس إلى برج الميزان قد يعود حبيب من الماضي ليهيمن على تفكيرك أو تهتم بأمر شخصي حصل له أن تسمع عن بعض قصص ه تحكى أمامك أو على العلن. قد تخفي بعض المشاعر في هذه الفترة أو تضطر إلى طي صفحة ماضية .

9- توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسم بر): في بداية هذا الشهر الذي يعتمّ على بعض آمالك تلمع بعض الفرص ال صغير ة التي تبرز بين حين وآخر للتحكم بالأوضاع أو لضبط بعض التفلت من هنا وهناك مطلوب منك الصبر والإهتمام بصحتك وسلامتك كما بسلامة المحيطين والحرص على مصالحك ومكتسباتك ومراقبة كل شيء عن كثب بدون إهمال أو توكيل لأي كان. حذار التلاعب بالحقيقة أو المناورات أو تغطية بعض المرتكبين. تتراجع الكواكب وتطلب إليك التأني والصبر وإتمام الواجبات وتحمل المسؤوليات العائلية والمهنية على السواء. كذلك عليك الإعتناء بصحتك والحرص على سلامتك وسلامة المقربين. مطلوب الوقاية خاصة في أواخر الشهر. تكثر التحديات بدون أي شك فترفض بعض الوعود الواهية وتطالب الآخرين بإثباتات ومستندات لشرح ما حصل أو ما يحصل.

قد تختلف مع جهة فاعلة أو يغيب من حياتك بعض الأصدقاء القدامى، إلّا أنك تستعيد قيادتك للأمور ومزاياك في إستقطاب المؤيدين، فإذا عاداك طرف تجد التأييد الدافئ والمتقد من طرف آخر. لا تستطيع أن ترضي الجميع فهناك مثل يقول: إن نصف الناس هم ضد الحاكم هذا إذا عدل. فلا تأسف على فقدان بعض المستفيدين منك وغير الأوفياء، خاصة وأن الوفاء صار عملة نادرة في هذه الأيام. لا تراهن على قيم الآخرين ونقائهم فالحياة مررنا بسلسلة خيبات متعاقبة. هذا ما قد تستنتجه حالياً، خاصة وأن كوكب مارس في برج العذراء يعاكسك بعد أن تركك جوبيتير وفك قيودك.

كذلك تبدأ الشهر مع كوكب فينوس في برج العذراء متنافرة مع برجك ويلتحق به بتاريخ 12 مرکور إلى البرج نفسه ثم الشمس بتاريخ 23. لن أيدك بوق مثالي بل أحذرك من الوقوع في فخ بعض المتآمرين . قد يستجوب هذا الشهر على إرتكابات سابقة أو تخضع لمحاسبة، ويأتيك الإنقاذ بفضل علاقاتك الجيدة وإشراقك وجاذبيتك التي يؤمنها لك كوكب الشمس في برج الأسد حتی تاریخ 22. إلا أن الخبر الجيد يكمن في اطلاعك على معلومات تخص أحد الأبناء أو ال بنات لإنجاز يقدمون عليه.

10- توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): ترعاك السماء في هذا الشهر وتوفّر لك الطاقة الضرورية لكي تشق طريقة جديدة بحماسة وقدرات عليا. تحقق نجاح في مجال تعمل له منذ فترة، بمساعدة كوكب مارس الذي يسكن طوال الشهر في برج العذراء وهو برج ترابي مثلك. يكون النصف الثاني من الشهر أكثر دعماً لك بدخول کوکب مرکور إلى برج العذراء كذلك، وتلتحق الشمس بهذا البرج إعتباراً من تاريخ 23، ما يعني بالإجمال سماء صافية وتطور مهم تحرزه وعملية جديدة تقدم عليها وتبشر بالإزدهار. إلا أن تراجع بعض الكواكب في هذا الشهر فقد يجعل النمط بطيئ حولك وفي العالم بالإجمال، ما يشعرك ببعض الإرباك حوالى منتصف الشهر ويفرض عليك التأني والمحافظة على الإنسجام في حياتك الشخصية والعائلية.

تدعوك الكواكب أيضاً إلى إجراء بعض التعديلات في كل الأمور التي تحيط بك. القدر يولد أجواء تجعلك تبقي على المفيد والأفضل لك وتبعد عنك ما هو فائض أو مضر. تتفادى بعض المصاعب في هذا الشهر وتستعد لتحرك قد تقدم عليه في الشهر المقبل، إذا شعرت أين عراقيل تس أمامك الطريق قليلاً. قد تقدم على خیار مهم وإستثنائي. عليك هذا الشهر أن تنتبه لصحتك وأن لا ثقليم على علاج بدون طلب رأي آخر إذا تم تشخيص أو فرضت عليك عملية جراحية. يجب أن تعلم أن كل ما قدم عليه على الصعيد الصحي هذا الشهر يكون مناسب ومفيد.

أما جاذبيتك فتلعب دورا في التقاط كل الطاقة الإيجابية. إذا أردت القيام بمشروع عاطفي فافعل ذلك بين 1 و16 وكن متجنب أي إجراء بعد هذا التاريخ، إذ قد تواجه إشكالات غير إعتيادية أو ربما يولد نزاغ في حياتك الشخصية أو العائلية تضطر أن تحسمه، حتى ولو لم ترق لك الشروط. في بداية الشهر تكون العلاقة بناءة جداً ثم تبحث عن حلول لبعض الإشكالات.

11- توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): مطلوب منك أن تعتمد الإيجابية طوال الشهر الذي يحمل إنفراجات وظروف أفضل من الشهر الماضي تتجلى أكثر إبتداء من تاريخ 17. ما زلت تعالج أمر يتعلق بشراكة أو بانتماء أو بحلف، وقد تشعر بقدرة أكبر على النقاش وإيجاد الحلول وبسط نفوذك، إلا أنك تبدو متطرفا منتقدة وأكثر ميلا إلى التشدد طالبة الكمال وغير راض عن أنصاف الحلول، وذلك إبتداء من تاريخ 12 على الأرجح. إلا أنك حاضر هذا الشهر للنقاش وطرح مواضيع قديمة وجديدة ، ولإعادة إحياء بعض المفاوضات وتعديل بعض الشروط بديناميكية عالية ودعم من المحيط القريب والبعيد، وسط ظروف قد تجعلك قادرة على تحقيق المشاريع والتول إلى نتائج مثمرة، مزمعة على كسر الأعداء والأخصام.

حاول أن تنجز ما عليك قبل ذلك، إذ إن أفلاك كثيرة تتراجع في هذه الأثناء وتؤثر شؤون مالية، تضطر إلى توازن معك في المراجعة  لقد حان وقت اتخاذ قرارات نهائية ويساعدك على اتخاذ قرارات نهائية أمامك ومشاركتها في نهايتها. يبدو الحب غريبة في هذا الشهر، للطيران بمزاجئة الطرف الآخر.  تتدخل الحلول أو إطلاق المشروع أو الرحلة في رحلة أو في سفر. تتحمس لحبيب إذا التقيت به من جديد وقوة الإلتزام سريعة، على طبيعتك المتمهلة.  فأنت لا تعبر عن شعورك ولا تتفوه بكلمة، إذا لم تضمن تضمن الطرف الآخر.  إلّا أنك ترغب في مغامرة عابرة بدون أساس صلب. قد تتخذها لمواقف معينة من أجل الاستمرار في اتخاذ القرار الحبيب خاضه بين 1 و 22.  أما إذا لاحظت بعض الثغرات التي تواجهها منتقدة وساخرة وواجهة شروطك بين 23 و 31.  قد تكتشف مساوي لم تلاحظها في السابق ، وربما تلوم نفسك على شففي أخل بتوازنك. كل شيء يرتكز على ردات فعل ذلك على إقناعك بشخصيته وصدقه واستغلاله لموقعك أو لأموالك.

12- توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): ترعاك الأفلاك في هذا الشهر الجميل والذي يبشرك بمشاريع جيدة وجريئة وبتلبية لرغباتك والتجاوب مع تطلعاتك. يجب أن تستفيد من هذا الطالع الفلكي لكي تجد ضالتك في كل الميادين وتصح المسار، وتثبت قدراتك وفاعليتك في العمل وتتباهى بإنجازاتك التي تكون ظاهرة للعيان. تتبلور أفكارك خاله في الأيام الأولى، فيتغير أسلوبك في الأداء وتبدو أكثر حزمة وحسمة ومية إلى البحث عن مصلحتك أولاً وإلى ملاحقة أهدافك بدون تضييع للوقت. تتلقى مساعدة في الوقت المطلوب وربما تنجز صفقة بعد إهمالها طويلاً، أو تنفتح على بعض المشاريع التي لم تكن متوفرة في السابق، أو لم تهتم بها في سنين ماضية. تستعيد ثقة بعض العاملين معك بك أو ربما يعترف من تجاهلك في السابق أنك الأقدر والأكثر كفاءة في مهمة ثلقى عليك. قد وقع على اتفاق جديد أو على وثيقة أو على عقلي وتسرع في عملية التنفيذ، فهذا الشهر هو شهر العمل والتجديد والمواعيد والمفاوضات والإتفاقات والعقود.

إنه شهر الإجتماعيات واللقاءات العاطفية الحميمة والسعادة وترغب في البقاء مع الحبيب بعيداً عن الأنظار، فمنزلك السابع يكون الأكثر تأثيراً و في هذا الشهر. تستقبل الناس وتغامر في مجالات عدة وربما تسعد بالقرب من أشخاص يتعاطون الشأن الطبي أو السياسي أو العسكري أو الفكري. حاذر حتى لا ترتكب خيانة، إذ إن سحرك يوقع ضحايا كثيرين في حبك. من غير المستبعد أن تعقد اتفاق حميمة أو أن تلتقي بنصفك الآخر إذا كنت عازب. لن يمر أغسطس بدون أن يترك أثراً في حياتك الشخصية، ويكون له صدى كبير في المستقبل.


المصدر: ماغي فرح، مجلة جمالك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • آم حـسـيـ😍ـن

    2021-08-01 21:32:20

    شو فينوس وناموس انا ماني فهمانة شي 😂😂

  • زائر-32932501

    2021-08-01 18:38:58

    هذة التوقعات كتوقعات الشهرالماضي ماهوالجديد

  • التفائل🤗

    2021-08-01 18:18:28

    كيف اعرف برجي 😅

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 8 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن