اكتشفي صفات في شخصيتك لأول مرة

اكتشفي صفات في شخصيتك لأول مرة

أكثر أشكال الوجوه شيوعاً هي البيضاوي والمستدير والمربع وشكل القلب. ولكن هل تعرفين أن شكل الوجه يكشف الكثير عن صفات شخصيتك أيضاً؟ اعرفي شكل وجهك وتعرّفي على صفات ستعرفينها لأول مرة عنك.

1 الوجه البيضاوي : أنتِ مرحة وتكترثين للآخرين

إذا كان وجهك بيضاوياً فأنتِ تراعين مشاعر الآخرين جداً. ترسمين دائماً البسمة على وجوه الآخرين بمرحك ولطفك. ولكنك أحياناً تميلين إلى الإفراط في التفكير بسعادة الآخرين بدلاً من سعادتك.

2 الوجه المستدير: أنتِ محبوبة وحيوية

إذا كان وجهك مستديراً، فأنتِ اجتماعية للغاية. تنسجمين مع الجميع، ليس هذا فحسب بل تسعين للقاء أشخاص جدد. ولكن طبيعتك المنفتحة قد توقعك في المشاكل حين لا يرغب الآخرون بالخروج أو الالتقاء بك.

3 الوجه المربع: أنتِ حساسة ومتحفظة

إذا كان وجهك مربعاً، فأنتِ متبصرة وواعية جداً لما يحدث حولك حتى لو لم ت شعر ي الآخرين بذلك. تميلين إلى التكتم وتتحدثين بصوت منخفض رقيق، وهذا لا يصب في مصلحتك دائماً. عبري عن نفسك.

4 الوجه على شكل قلب: أنتِ مهذبة وتقليدية

إذا كان شكل وجهك على شكل قلب فأنتِ تقليدية. تتبعين دائماً القواعد وتلتزمين بها ومهذبة مع الجميع. لا تحبين الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، ولكن ربما حان الوقت لذلك.

بحسب البحوث والإحصاءات، تتمتع الممثلة ميغان فوكس بشكل الوجه "الماسي" الذي ترغب به وتطلبه معظم النساء بفضل شكله الأنثوي.

ويُذكر أن نجمة هوليوود، البالغة من العمر 31 عاماً، تتميّز بعظام خدّيها، ووجهها النحيف، إضافة إلى بروز فكّها وذقنها. هذه هي المواصفات التي تدفع النساء إلى الجراحات التجميلية بحسب ما أكّد جرّاح تجميل تقصده ال نجمات في غرب لندن.

شكل الوجه الثاني الأكثر شعبية هو "البيضاوي"، وهو شكل وجه النجمة ريهانا البالغة من العمر 29 عاماً.

أما شكل الوجه الذكوري الأكثر شعبية، فهو الشكل "المربع" على غرار وجه ديفيد بيكهام (42 عاماً)، وعارض الأزياء ديفيد غاندي (37 عاماً) مع خط الفكّ المستقيم.

في الواقع أدى نمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يسعون إلى جراحات تجميلية في محاولة للحصول على صورة أفضل في السيلفي. ارتفع عدد الرجال والنساء الذين يبحثون عن شدّ للوجه والرقبة.

المصدر: الجميلة وGHEIR


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Djfd Dii

    2021-08-05 05:29:38

    هلو

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 4 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن