قصة الغزالة الطيبة ريمي والطفلة حسناء

قصة الغزالة الطيبة ريمي والطفلة حسناء

هنا نصل لافضل قصة من   قصص أطفال قبل النوم وهي قصة الغزالة الطيبة ريمي وال طفل ة ح سن اء فهي من اكثر قصص أطفال قبل النوم  تعجب ال بنات كثيراً :

في احدى ال غاب ات السعيدة، وبينما اشعة الشمس الصافية تداعب الأشجار والزهور، فوجئت الغزالة الطيبة بطفلة جميلة تجلس بجوار النهر وهي ترتدي فستانها الزهري.


اقتربت الغزالة من الطفل ة بحذر شديد، وما ان اقتربت منها، وجدت الطفلة ال صغير ة غارقة في ال دموع .

حزنت الغزالة الطيبة كثيراً وحاولت ان تلفت انتباه الطفلة بشتى الطرق وتجعلها تتوقف عن ال بكاء ، إلا أنها ومع الأسف لم تفلح في ذلك. فكرت الغزالة الطيبة في خطة وقررت ان تقوم بتنفيذها. ابتعدت الغزالة قليلاً وذهبت لتحاول أن تأخذ بعض من الأزهار الموجودة على ضفتي النهر بفمها، وانطلقت باتجاه الطفلة. اقتربت منها وقامت بوضع الزهور عند قدميها.


وقالت: مرحباً، كيف حالك؟ أنا اسمي ريمي. ما هو اسمك؟ انتبهت الطفلة الى الصوت، وبدأت في مسح دموعها وهي تنظر الى الغزالة. وسألتها في حيرة: هل تكلميني أنا؟ ضحكت الغزالة، واجبتها سريعاً وهي تضحك: أجل، أجل. أجابت الطفلة الصغيرة: اسمي حسناء. ابتسمت الغزالة، وقالت: اسمكِ جميل جداً، لكن أخبريني لماذا تبكين؟


نظرت الطفلة حسناء الى ماء النهر الجاري، واجابت وكلماتها تخرج متقطعة من البكاء: انا وحيدة وليس لي أصدقاء، لا أحد يحبني، لا أجد من يلعب معي. نظرت لها الغزالة الطيبة بحنان وقالت: لا تبكي، فأنت جميلة كالأميرة، و الأميرات لا يبكين. ابتسمت حسناء وتوقفت عن البكاء، وأخذت الزهور التي احضرتها لها الغزالة تشمها. ثم وقفت وأصبحت تدور حول نفسها وهي تضحك بصوت عالي. وتقول: انا اميرة، انا جميلة. ضحكت الغزالة الطيبة ريمي، واخذت تدور حولها وهي سعيدة لأنها استطاعت ان تجعل حسناء تبتسم. توقفت الطفلة عن الدوران فجأة ثم نظرت الى ريمي.


وهي تقول بحزن: حسناً يا ريمي، انا جميلة، واميرة الا انني مازالت وحيدة! بادرتها ريمي مسرعة: هل توافقين ان تكوني صديقتي؟ عادت البسمة الى وجه حسناء من جديد، وذهبت لتحضن الغزالة ريمي. وهي تقول: بالطبع، سأكون سعيدة جداً إذا ما أصبحنا صديقتين. ومنذ ذلك اليوم وقصة الغزالة الطيبة ريمي الطفلة حسناء تحكيها الجدات لأحفادهم، والاحفاد لأصدقائهم.

محتوى

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-52331524

    2021-10-15 09:40:05

    حلوه 😘

  • بنت الشام

    2021-10-12 16:00:30

    كتير كتير حلوة

    • زائر-52331524:حلوه 😘

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن