الغرة موضة الموسم وتتألق بها الجميلات ❤️🥰🥰

الغرة موضة الموسم وتتألق بها الجميلات ❤️🥰🥰

تلعب تسريحة شعر ك دورًا مهمًا في إعطائك مظهر أنيق، وإضفاء صورة متناغمة تسمح لك بالظهور أصغر عدة سن وات، ولكن فى بعض الأحيان قد ترت كب ين بعض الأخطاء التى قد تجعلك مظهرك يبدو أكبر سنا.


عندما يتعلق الأمر بأساليب قص الشعر، فإن أفضل طريقة لجعل نفسك تبدين أصغر سنًا هي الذهاب إلى قصات الشعر ذات ال طبق ات أو المتعددة أو المدرجة، أو قصات الريش ذات الإطارات للوجه والرقبة، أو النهايات ذات النمط الخشن، او عمل غرة تساعدك علي ابراز  جمال عينيك وملامح وجهك وتضفي علي وجهك رونق اصغر واكثر شبابا

🔹 اللون :
يخلق الشعر ذو اللون الفاتح تأثيرًا مجددًا، وهذه إحدى القواعد الأساسية لتصفيف الشعر، من المستحسن ألا تجعلى شعرك أفتح بأكثر من درجتين أو ثلاث درجات من لونه الطبيعي، تذكرى أيضًا تحديد الظل بناءً على لون عينيك وجلدك.



🔹 الطول:

يرتبط الشعر القصير بنمط حياة نشط وشباب، لذلك كلما تقدمت في العمر، يجب أن تصبح قصة شعرك أقصر، تميل تسريحات الشعر القصيرة جدًا إلى التأكيد على الشكل البيضاوي لوجهك، والذي يصبح حتماً أقل تحديدًا مع تقدم العمر، الخيار الأفضل هو الذهاب لأطوال تتراوح من مستوى الذقن إلى منتصف الرقبة.


🔹غرة الشعر:
يمكن أن تكون الغرة مجددًة لصورتك، فهى تخفي التجاعيد على جبهتك وتخرج عينيك، يمكن أن يؤدي قص غرة الشعر سميكة جدًا ومستقيمة إلى زيادة تحديد وجهك وجع ل وجهك يبدو أقصر وأكثر رشاقة.

بقلم ✍️:

ياسمين حمزة


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • كفاح زوجة

    2021-10-13 18:35:58

    الله يبارك فيكي يارب

  • بنت الشام

    2021-10-13 10:35:40

    يعني ما عد بشوف قدامي بحسها تفشكلني بنحولو عيوني فهمتي؟

  • بنت الشام

    2021-10-13 10:35:21

    مبارك

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 9 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن