الأنشطة الخارجية للرضع من 11 إلى 12 شهرًا.

الأنشطة الخارجية للرضع من 11 إلى 12 شهرًا.

الأنشطة الخارجية للرضع من 11 إلى 12 شهرًا.

من الأفضل للأطفال ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق لمدة ساعتين على الأقل يوميًا ، أو اعتمادًا على الوضع الفعلي. الأنشطة الخارجية للأطفال الضعفاء أقصر نسبيًا من الأطفال الأصحاء. الطقس الظروف عندما يكون الأمر سيئًا ، يجب أن تقلل من نزهاتك. يمكن تقسيم الأنشطة الخارجية إلى عدة مرات في اليوم ، ولا يلزم أن تكون كل مرة طويلة جدًا ، وذلك لمنع الأطفال من اللعب بجنون ومتعب.
اختر أماكن للأنشطة في الهواء الطلق بعناية. لا تعتقد أن اصطحاب طفل ك على الطريق مرتين أو الذهاب إلى السوبر ماركت هو نشاط في الهواء الطلق. الطرق ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت وأسواق المزارعين صاخبة والهواء متسخ ، وهو مفيد للغاية للصحة الجسدية والعقلية للأطفال.  يجب أن تكون الأماكن المناسبة لأنشطة الأطفال في الهواء الطلق ذات هواء نقي وواسعة ومسطحة ، مثل الحدائق والساحات ومناطق نشاط السكان.

مشاهدة الأنشطة في الهواء الطلق أثناء المشي بالنسبة للأطفال ، كل شيء في العالم الخارجي جديد ومثير للا هتمام. حتى إذا كنت لا تمارس أي ألعاب ، يمكنك الحصول على رضا كب ير من مجرد المشي في الهواء الطلق. عندما تخرج في الهواء الطلق ، يكون لدى الوالدين عدد أقل من الآباء.

امسك الطفل والسماح للطفل بالسير إلى أقصى حد ممكن عندما لا يكون هناك خطر ، أحدهما هو تحفيز غريزة الطفل للاقتراب من الطبيعة ، والآخر هو ممارسة قدرة الطفل على المشي بشكل مستقل.  يجب على الآباء أن يشرحوا لأطفالهم ما يرونه ويسمعونه في أي وقت ، وأن يخبرواهم بما هو عليه وما هو ، وأن ينمي مهارات الملاحظة والتفكير لدى الأطفال.

  اللعب على العشب: العشب المسطح وال ناعم هو أفضل مكان للأطفال للعب وتعلم المشي. يمكنك إعطاء الأطفال بعض الألعاب ، مثل الكرات ال صغير ة ، للأطفال للركل.

البيئة المفتوحة أكثر ملاءمة لإطلاق الأطفال من الطبيعة ، أو للأطفال فقط ، التدحرج على العشب والزحف والمشي بشكل مذهل ، سيكون الطفل متحمسًا جدًا للسماح للطفل بالاستمتاع بالطبيعة على أكمل وجه!  أعتقد أن جميع الناس تقريبًا سيهتمون بالرمال والتربة عندما يكونون صغارًا ، لذلك لا تحرم أطفالك من ذلك.

امنح الطفل دلوًا صغيرًا ومجرفة صغيرة للسماح للطفل باللعب بحرية ، ولكن انتبه لما إذا كانت هناك أغصان وأسلاك حديدية وأشياء أخرى صلبة في الرمال لتجنب خدش الطفل ؛ ولا تدع الطفل يأكل يديه أثناء اللعب في الرمل ، اغسل يدي طفلك فور عودته إلى المنزل لمنع البيض في التربة من دخول جسم الطفل وإصابة داء الصفر.

 اللعب مع الأطفال الآخرين يمكن للوالدين أن يجلبوا أطفالهم لمزيد من التواصل مع الأطفال الآخرين ، من خلال التواصل البصري ، والمصافحة ، ومشاركة الألعاب ، وما إلى ذلك ، لتنمية المهارات الشخصية الأولية لأطفالهم.

كيفية القيام بالأنشطة في الهواء الطلق في الشتاء في الشتاء البارد ، يخشى الآباء من تجميد أطفالهم ، ويختارون بشكل عام السماح لأطفالهم بالبقاء في المنزل للعب.
في الواقع ، يجب عليهم اصطحاب أطفالهم إلى الأنشطة الخارجية في فصل الشتاء لتحسين مقاومتهم.  

● اختر وقتًا جيدًا: بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً ، خلال هذه ال فترة الزمنية يكون هناك الكثير من أشعة الشمس ودرجة الحرارة مرتفعة نسبيًا. ليس من الس هل ا لإصابة بالبرد بسبب الاختلاف الكبير في درجات الحرارة بين الداخل والخارج. إذا كان عاصف أو ضبابي ، مؤقتًا لا تأخذ أطفالك إلى الأنشطة الخارجية.  

● ال ملابس المناسبة: لتسهيل النشاط البدني ، لا تلبس الطفل بإحكام شديد. ويفضل أن يكون الجاكيت الخارجي من القطن المنفوش أو سترة أسفل يسهل ارتداؤها وخلعها ، ومعطف رقيق يمكن أن يمنع الرياح ضعه في الداخل.  ارتدِ قبعة ووشاحًا وقفازات لمنع الحرارة من الإشعاع من رأسك وعنقك ويديك ، ويجب أن تكون الجوارب ماصة للعرق لتجنب عضة الصقيع في قدميك بسبب الرطوبة.

ياسمين حمزة
طفلي لايف










إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن