الكلام الذي يحبه الرجل في الهاتف

الكلام الذي يحبه الرجل في الهاتف

يحب الرجل دوماً أن يسمع من شريكته أجمل الكلام عن الحب والمشاعر الدافئة والأحاسيس المرهفة بينهما. الرومانسية تعني كثيراً لأغلب الرجال ويستطيع الكلام الجميل أن يرفد العلاقة بين الزوجين نحو بر التماسك والحب أكثر.

لذلك يجب أن تراعي العروس دوما ما يحب الرجل سماعه منها خصوصا على الهاتف فلا يخرج من فمها إلا الكلام الذي يؤكد له مدى حبها الذي تكنه له، لأنها بذلك تجعله ي شعر بالرضا الداخلي وبصوابية قرار ارتباطه بها.

لذلك احرصي عزيزتي دوما على مفاجأته برسائل على الهاتف خلال النهار تسأليه فيه عن احواله وتعبرين فيها عن شوقك له، فهذه لفتة رومانسية تؤكد له الحب.

فلا تبخلي على زوجك بالكلام الجميل على الهاتف لأنه كفيل بأن يُنسيه الكثير من الهموم والضغوط التي تلاحقه في العمل أو محيطه الخارجي.

كلمات يحب الرجل سماعها في الهاتف


كثيرة هي الكلمات والعبارات الغرامية والرومانسية التي يمكن ان تقولها او تبتكرها العروس لزوجها على الهاتف منها على سبيل المثال ان تناديه باستمرار بـ"حبيبي"، وأن تمدحه بكلام "ما أروعك، ما أجملك، ما أحلاك"، وأن تُضمّن رسائلها له جوانب عاطفية كب يرة كأن تقول له "قلمي لم يكتب إلا لك، وعشقي لك تعدّى الخيال"، أو كأن تتحدث له دائما عن أشواقها وعذابها في بعده، وأن تفتتح مكالماتها معه بكلمة "اشتقت لك"، وغيرها.

عبارات اخرى

ومن العبارات التي يحب الرجل سماعها من زوجته في الهاتف مثلاً "حبيبي وتاج راسي"، "لا استطيع العيش من دونك"، "ماذا تريد أن تتناول على العشاء اليوم"، الدعاء له، إعلاء شأنه عاطفيا مثل قول "انت قلبي" أو "انت روحي" وغيرها من الكلمات التي تعبر عند مدى اعجاب المرأة بزوجها.

ولا تنسي عزيزتي أن تثني  على زوجك في الهاتف عند القيام بمنجزات وأعمال خاصة للعائلة لأن  كلام المديح على الهاتف يجعله يفخر بنفسه ويحثه على الاندفاع اكثر وتقديم المزيد من التضحيات لها ولأسرتهما. 

ويمكن للعروس ان تستعين بالانترنت من اجل الحصول على الكثير من العبارات الجميلة التي تصلح للزوج على الهاتف وتجعله يفرح عند سماعها.


هي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ميم الميمي

    2021-11-19 07:57:43

    🤔

  • Brinsissa Noor

    2021-11-18 22:41:13

    ndjdjdjfdjfhfjjdxjfdkkdkdkejdjdkslaaaaaappppmmmmppqpp

  • زائر-44829145

    2021-11-18 21:46:27

    هههههه اكبر صح 😂

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 8 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن