اكتشفى خيانة الرجل من لغة الجسد.. هذه العلامات تحذرك

اكتشفى خيانة الرجل من لغة الجسد.. هذه العلامات تحذرك

ماذا يتغير فى لغة جسد رجل يحاول إخفاء الخيانة؟

قال خبير لغة الجسد مصطفى أبو مسلم إن هناك عدة علامات فى لغة الجسد تشير إلى أن الرجل يخفى شيئًا وعنده أسرار لا يريد أن يعرفها الطرف الآخر، أبرزها إحكام الشفاه باستمرار أو الضحكة الصفراء بالإضافة إلى تجنب الجدال مع الزوجة لأنه يرى أنه لم يعد هناك داعِ للجدال. ومن علامات لغة الجسد أيضًا أن الجسم يبدأ يأخذ وضعيات دفاعية كثيرة، إذا كان مدخنًا سيزيد معدل التدخين. وفى العلاقة الحميمة ستلاحظ أنه نافر قليلاً أو غير مهتم على عكس العادة، فضلاً عن المبالغة فى تقديم الهدايا.


كيف تكشفى صدق أو كذب كلامه عن مشاعره؟

كان البطل دائمًا ما يكرر الكلام المعسول على أذنى زوجته يؤكد أنه يحبها وأنها سن ده ولا غنى له عنها، رغم أنه يخونها، فكيف يمكن أن نحدد مدى صدق أو كذب حديث الرجل عن مشاعره؟ يقول خبير لغة الجسد مصطفى أبو مسلم إن الصدق له علامات منها أن راحة يديه تكون مفتوحة وهو يتكلم، على عكس الشخص الذى يكذب يخفى يديه بين ساقيه أو تحت الطاولة.

 

وأشار إلى أن الرجل يمكن أن يفعل ذلك لأنه خجول ومرتبك من الحديث عن مشاعره رغم صدقها، وهو ما تعرفه المرأة من طبعه بشكل عام، فإذا لم يكن خجولاً ويميل إلى إخفاء يديه وهناك شعور غامض بعدم الراحة فهذا يشير إلى أنه كاذب.

علامات إنذار من لغة الجسد أثناء استخدام التليفون 

يقول خبير لغة الجسد إن هناك عدة علامات تشير إلى ذلك، أبرزها أنه يغير وضعية جلسته فى وجود الزوجة بحيث لا ترى ما يفعله على الهاتف،  وأوضح "دا ميكانيزم فطرى من الجسم لأن العقل عارف إنه بيعمل غلط فالجسم بيحاول يدافع عن صاحبه".

 

من العلامات الأخرى أيضًا أن حركة أصابعه على الهاتف تصبح سريعة جدًا إذا اقتربت الزوجة وملامحه يتضح عليها الارتباك، كذلك الميل إلى الابتعاد بالهاتف حين يستقبل اتصالا.


علامات تشير إلى كذبه عند مواجهته باتهام الخيانة 

فى الكثير من الأحيان حين تتصاعد الشكوك لدى المرأة وتواجه الزوج يصر على الإنكار لدرجة أحيانًا ما تكون مقنعة للزوجة، لذا يقول خبير لغة الجسد إن هناك عدة علامات تشير إلى أنه يكذب أبرزها المبالغة فى التواصل البصرى ومحاولة إخفاء الفم باليد والنظر للأرض نحو اليمين وهى النظرة التى تكشف ارتكابه شيء يخجل منه، كذلك نبرة صوته يظهر عليها الكذب إما بأن تميل للعدوانية جدًا أو تميل للا رتباك و"التهتهة".

أضاف: من علامات الكذب فى لغة الجسد أيضًا ميله إلى تغطية الرقبة وحك الأنف أثناء النقاش، وهو رد فعل تلقائى من الجسد لأنه مضطر للدفاع عن نفسه.


خيرًا نصح خبير لغة الجسد الفتيات بألا تتجا هل ا لصوت الداخلى الذى يجعلها ت شعر بعدم الراحة، وقال "دائمًا هناك جرس إنذار داخل الفتيات، لكن القليل منهن يستوعبن ذلك فى حين تميل الكثيرات إلى تجاهل كل الإشارات لأن المشاعر والحب يعميان رغم أن الحقيقة واضحة جدًا أمامهن".

اليوم السابع

 










إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-33823992

    2021-11-29 13:16:49

    وعليكم السلام ورحمة الله

  • tbark alla

    2021-11-27 21:05:29

    ت

  • Taso titi

    2021-11-26 22:16:54

    السلام عليكم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 4 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن