صفات المرأة التي يحبها الرجل

صفات المرأة التي يحبها الرجل

تختلف طبيعة وصفات المرأة عن الرجل، ويكمن الانجذاب بينهما في هذا الاختلاف، فبعض صفات المرأة هي السر الذي يجذب الرجل إليها وتجعله يهيم بها. وبعض الصفات الأخرى لدى المرأة قد تُنفِر الرجل منها وتجعله يبتعد عنها مهما كان حبه كب يرًا لها.
وبالتالي فإن فطرية التعامل مع الشريك تؤثر بشكل كبير على العلاقة بينهما، فإما أن تساهم في نجاحها، وإما أن تتسبب في فشلها.

الصفات التي يكرهها الرجل

كلنا يعرف الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة كالتكبر، الثرثرة، والغيرة الشديدة وغيرها من الصفات المزعجة، لكن اليوم سن تعرف على صفات المرأة التي يحبها الرجل.
وبحسب موقع "Essence" فقد تم سرد ثمانية صفات يحبها الرجل في المرأة وهي كالتالي:

صفات المرأة التي يحبها الرجل

1- اهتمام المرأة بتفاصيل الرجل

اهتمام المرأة بتفاصيل الرجل


يحب الرجال النساء اللواتي يهتمن بتفاصيل حياة الرجل وضرورياته، وأيضًا يهتمن بمظهرهن ونظافتهن الشخصية كذلك، وبالمنزل في كل وقت.

2- احترام كلام الرجل

المرأة التي تحترم كلام الرجل أثناء حديثه ولا ترفع صوتها وتقطع حديثه، غالب ًا تزداد جاذبيتها في عيون الرجل. فالاحترام عمومًا بين الطرفين هو أمر ضروري لجعل العلاقة مستمرة. والرجال بشكل خاص ينظرون جديًا لمسألة الاحترام في القرارات والجدالات أكثر من النساء.

3- المرأة الجميلة والجذابة

المرأة الجذابة


الرجل بطبعه يحب الجمال، ويميل للمرأة الجميلة والجذابة، كما تلفته كثيرًا المرأة التي تهتم بجمالها وتبرزه.

4- عدم إقحام الرجل في التفاصيل ال صغير ة والتافهة

الرجل بطبيعته دقيق وعملي، لا يحب الدخول في التفاصيل التافهة، لذلك يبحث عن المرأة التي تفهمه ولا تقحمه في التفاصيل الصغيرة في أي نقاش.

5- عدم الإلحاح وكثرة الطلبات في آنٍ واحد

المرأة التي تلح على زوجها باستمرار وتكثر من طلباتها غالبًا ما يواجه معها الرجل مشاكل عديدة، فمعظم الرجال لا يحبون هذه الصفة في النساء، وفي ال مقابل يحبون المرأة التي تكون مُرضية لهم وتتحلى بالصبر.

6- عدم العبث بأشياء الرجل الخاصة

كل الرجال يكرهون من يعبثون بأغراضهم الخاصة من أوراقٍ وملفاتٍ وما يتعلق بالعمل، ويحبون النساء اللواتي يرتبونها دون أن يقمن برمي أي شيء في القمامة دون استئذان.

7- الصوت ال ناعم

لصوت المرأة تأثير على عقل الرجل، فكل ما كان صوت المرأة ناعمًا ومنخفضًا دون صراخ، سيزداد تركيز الرجل مع ما تقوله المرأة وقد يوافق على ما تطلبه بشكلٍ أسرع مما لو كان الصوت مرتفعًا وبه صراخ.

8- المفاجآت المرحة

الرجال مثل النساء في مسألة المفاجآت، فهم أيضًا يتأثرون بما تفاجئهم به النساء. وهم أيضًا يعشقون المفاجآت التي تكون رمزية مثل كتابة كلمات رومانسية.

9- المرأة التي تمنحه الحرية

يميل الرجل بطبعه لأن يكون له بعض الخصوصية والمساحة الخاصة، فيكره المرأة التي تقيد حريته وتعترضه طيلة الوقت. فهو يرغب بقضاء بعض الوقت لوحده أو برفقة أصدقائه، فإذا منحته المرأة هذه المساحة، فهو سيحبها ويتعلق بها أكثر.

10- احتواء الرجل بالحنان

المرأة التي تحتوي الرجل


المرأة التي تفهم صمت الرجل وما بداخله أثناء تعرضه لأي ضغط سلبي، وتستطيع أن تحتويه أثناء تعرضه للمشاكل، لا يمكن أن يستغني عنها الرجل مهما حدث.

11- المرأة التي لا تثرثر

إن المرأة الثرثارة كثيرة الكلام والتي تكشف جميع أوراقها وأوراق من حولها، امرأة تثير جنون الرجل، فهو لا يطيق سماع كلام دون معنى طيلة الوقت. وي شعر بالانجذاب أكثر للمرأة التي تحتفظ ببعض الغموض لنفسها.

12- المرأة قليلة الشكوى

إن المرأة المتذمرة وكثيرة الشكوى هي امرأة مكروهة جدًا ومنفرة في نظر الرجل، حيث يعتبر المرأة التي لا تتذمر امرأة مثالية.

13- المرأة المحبوبة

المرأة المحبوبة


المرأة اللطيفة والتي تتمتع بمحبة الجميع ممن حولها كأ هل ا لرجل وأصدقاؤه ومحيطه، هي امرأة جذابة في نظر الرجل.

14- المرأة الذكية

يميل الرجل بطبيعته وينجذب إلى المرأة الذكية اللماحة والتي يمكن أن تفهم ما يريد من نظرته وتصرفاته دون أن يحتاج أن يُعبر عما يريده بالكلام والشرح. فهي امرأة رائع ة بنظره يسهل التفاهم معها.


سيدتي 


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ريناس

    2021-11-23 21:50:14

    رغم كلشي ذكرتوه بس الرجال اذا امتعتوا زوجته وقت العلاقة بيصرف النظر عن اغلب سلبياتها ....جنس ما بيهمون غير المراة الجريئة بالفراش

  • Saba Krd

    2021-11-23 20:28:30

    m .

  • ام اياد

    2021-11-23 19:47:25

    الحمد لله دنتو قايلين صفاتي كلها😂😂😂

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 8 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن