من هي المرأة التي يهرب منها الرجل؟

من هي المرأة التي يهرب منها الرجل؟

هل شعر تي من قبل أنك الطرف الذي يسعى خلف زوجك وكأنك تستحثينه ليحبك وليعاملك بشكل جيد؟ شعرتي أن كرامتك مهانة بشكل ما؟ ترى لماذا يهرب منكِ الرجل عندما تحاولين التقرب منه بشكل مبالغ فيه؟

ولماذا تصاب المرأة بالرغبة في الالتصاق بزوجها طوال الوقت لتشعر بالأمان والمحبة؟


انعدام الأمان أو "االانسيكيورتيز" حسب ما هو شائع تعد علامات ت كب ر مع الوقت و غالب ًا تنشأ منذ الصغر، حيث يشعر الشخص بعدم الاستحقاق وبرغبة في التأكيد على مشاعرك نحوه باستمرار. قد يكون الأمر نتيجة لفقدان الثقة في النفس وفي الشكل كأن تعتقد المرأة أنها غير جميلة، أو نتيجة للتعرض لتجارب فقدان مريرة والخوف المستمر من الفقد في المستقبل، أو أن تشعر بالدونية نتيجة لمكانة الشخص الآخر، أو نتيجة لانفصال الوالدين في الصغر، أو الجفاف العاطفي وعدم تقديم الأ هل ا لحب الكافي واعتماد الشخص على تحصيله من الآخرين.


ومن الطبيعي حينما يشعر الرجل بالاهتمام المبالغ غيه منكِ وطلب الدعم والحب الدائم، فإن الأمر يتسببفي إحساسه بالاختناق العاطفي، ويشعر بعبء وجودك في حياته. 


لذلك يا عزيزتي اكتبي، أو ارسمي، أو سجلي ما يدور في بالك. المهم أن تتعلمي كيف تتحكمين في شعورك، ولا تجعلي إشباع احتياجاتك العاطفية مرتبط بشخص آخر. لا لأجله ولكي يبقى فقط، ولكن من أجل نفسك ومن أجل إنقاذك من عطب داخلي يؤثر على سيرك في الحياة، ويؤدي في ال علاقات غالبًا إلى نمط مؤذي، أو الانفصال.


طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن