كيف تكوني انثي بمعني الكلمة

كيف تكوني انثي بمعني الكلمة

الأنثى الراقية الأنيقة حينما تدخل إلى مكان فإن كل الأنظار تلتفت إليها ، والسبب ليس الجمال ، أو المال ، أو الثقافة والتعليم ، إنه فيض الأنوثة الذي في داخلها ، ولح سن الحظ إن كيفية أن تكوني أنثى بمعنى الكلمة يمكن تعلمه بكل سهولة

وإليك بعض التوجيهات لذلك : اهتمي بمشيتك ، امش بقامة طويلة ، وبثقة وكأنك تعلمين تماما إلى أين أنت ذاهبة . 

لا تبالغي في وضع ال مكياج ، فإن كريم الأساس الثقيل ، وأحمر الشفاه ا للا مع سيعطي عنك فكرة خاطئة ، أما المظهر الطبيعي فسيتحدث عنك . 

حافظي على هدوئك ، ولا تفقدي أعصابك ، فإذا ما شعر ت بالإهانة من أحد ، جاوبيه بفطنة وظرافة ، وابتعدي وأنت مبتسمة ، ولا تسمحي لأحد أن يستصغر من شأنك فإن انتقدك بانتقاد هادم ، جاوبيه وأنت تنظرين في عينيه بلطف ، ونعمومة ( أشكرك ، سأخذ رأيك بعين الاعتبار ، أتمنى لك يوما سعيدا ) ، فحينما يحاول أحدهم أن يهبط من معنوياتك وينتقدك فهو لا ينتقدك لذاتك إنما يعكس مشاعره اتجاه نفسه عليك .

إجلسي بهدوء واستقامة ، فلا ترم بنفسك على المقعد ، فإن طريقة جلوسك الأنيقة ، ستعطيك مظهر السيدة الواثقة من نفسها . تحلّي بالأدب والتهذيب ، فالأنثى سلاحها ابتسامتها ، فتعبر عن وجهة نظرها بذكاء وهدوء ، فلا ترفع صوتها ، ولا تشتم ، ولا تتكلم بعصبية فلا تعلم ماذا تقول ثم تندم على ما قالته فيما بعد ، إنما تتحدث بوضوح ، وبكلمات منتقاة بتأني ، وتتوقف بين جملة وأخرى ، وتعتذر فقط عندما يكون هناك ما يستدعي اعتذارها الصادق ، فبذلك تكسب احترامها لنفسها ، واحترام الآخرين لها . 

أظهري احترامك للجميع ، فعندما تحترمين الناس ، سيلاحظ الجميع أنك تحترمين نفسك ، مما يجعلهم يحترمونك أيضا . خذي بعض الوقت لنفسك ، فلا يوجد عذر لعدم الاهتمام بنفسك ، فالأنثى حينما تهتم بنفسها ، تستطيع عندها أن تقدم ال رعاية لغيرها ، اهتمي بنفسك ، وحافظي على مساحتك الشخصية لتلبي احتياجاتك ، فذلك سيشعرك بالثقة ، ويجعلك أكثر لطفا ، كيف تكوني أنثى بمعنى الكلمة ؟!


ويجعلك أكثر لطفا ولا داعي للعجلة والاصطدام بالأشياء ، تأني وكوني رشيقة في حركتك كوني ودودة وصادقة ، فهذه من أجمل صفات المرأة ، وعندما يمتدحك أحد أو تسمعي كلمات الإطراء ، قولي بكل بساطة ( شكرًا ) ، وأكملي يومك بثقة ، فأنت تستحقين الأطراء .
 إرو عطشك للمعرفة والعلم ، وطوري من ثقافتك ، كوني على دراية بما يحدث في العالم ، فذلك سيضيف لك الجاذبية . تجنبي النميمة والاست غاب ة ، فذلك سيجعلك أقل جاذبية ، فالأنثى الأنيقة الراقية ذات الذوق الرفيع ، تمدح غيرها حتى من وراء ظهورهم ، فهي جميلة من الداخل والخارج . 


البسي ال ملابس التي تظهر أسلوبك الشخصي ، فذلك سيجعلك أكثر ثقة وأناقة ، من محاولتك لتقليد كل ما هو رائج من صيحات ، واحتشمي في لباسك ، فالملابس المحتشمة ستظهر صورتك كأنثى حقيقية راقية .


كيف تكونين أكثر أنوثة أن تكوني أكثر أنوثة فذلك يعتمد على مدى ثقتك بنفسك ، وعلى أسلوبك الشخصي وسلوكك ، ولا بئس من التمتع بالجانب الأنثوي أكثر 

وإليك بعض الطرق لذلك :
ارتداء الملابس الأنثوية اختاري الثياب التي تعبر عن الأنوثة ، مثل الفساتين والتنانير ، فهي تظهر إنحنائات الجسد الأنثوي أكثر مثل الخصر ، وأضيفي الألوان الزاهية التي تعبر عن روعة العالم الأنثوي ، وذلك بتحويل الثياب البسيطة إلى ثياب رائع ة عن طريق الحذاء أو الوشاح الملون ، والحقائب والإكسسوارات ، وأضيفي إلى دولابك الثياب ذات الملامح الأنثوية مثل الثياب المصنوعة من المخمل والحرير والدانتيل ، والثياب ذات الزخرفة الأنثوية مثل الزخرفة الموردة أو المنقطة ، وارتدي المجوهرات مثل الأقراط ، والخواتم ، والقلادات ، فذلك سيجعلك بالتأكد تظهرين بشكل أنثوي متألق ، لكن في الواقع إن أكثر ما يجعلك أنثى هو شعورك الداخلي بذلك ، مما سينعكس على تصرفاتك وسلوكك ، فأحبي نفسك وتمتعي بالحياة ، فإنه سيجعل أنوثتك تشع منك حتى إن المحيطين بك سيلاحظون ذلك .
الظهور بمظهر أكثر أنوثة هذه بعض الخطوات للتميز بمظهر أكثر أنوثة 

وهـي : ضعي العطر الجميل البسيط المناسب لك ، فإن الرائحة الجميلة لها تاثيراً كب يراً على صورتك كأنثى . امش المشي الأنثوي ، وذلك بسحب نفسك إلى الأمام عن طريق نصفك السفلي ، وليس بالإنحناء إلى الأمام وترك رجليك تلحق بك ، فالخطوةك

ياسمين حمزة
طفل ي لايف



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Soma Fouad

    2021-11-25 12:00:49

    شكرا

  • اوشه ❤ وحنفوشه

    2021-11-25 08:52:31

    شكرا للمعلومات الجميلة ❤

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن