-أفكار-جديدة-للاحتفال-بعيد-ميلاد-زوجك

-أفكار-جديدة-للاحتفال-بعيد-ميلاد-زوجك

أفكار عيد ميلاد للزوج 

أعدي له فيديو تهنئة بعيد ميلاده:

  غالب ًا ما تجمع حفلات عيد الميلاد الأقارب والأصدقاء، ولكن ماذا إن كان زوجك مسافرًا؟ أو لن يستطيع هؤلاء الأقارب والأصدقاء حضور هذه المناسبة. الحل هو أن تتواصلي مع هؤلاء الأصدقاء، وتطلبي منهم تصوير فيديو مدته عدة ثوانٍ لتهنئة زوجك بعيد ميلاده. واستخدمي أحد التطبيقات التي تساعدكِ في تجميع كل الفيديوهات في فيديو واحد، وأرسلي هذا الفيديو المُجمّع إلى زوجك خلال احتفالكما بعيد الميلاد وسيسعد كثيرًا به.


 زيني المنزل بالبوسترات الرومانسية:

 فكرة تزيين المنزل بالزينة والبالونات للا حتفال بعيد الميلاد فكرة جميلة ولكنها متوقعة، لذا يمكنكِ إدخال بعض التعديلات، كاستخدام البوسترات والملصقات الرومانسية. اذهبي إلى أحد استوديوهات التصوير، واطلبي من العاملين به إعداد بوستر كب ير يجمع أفضل الصور الرومانسية لكما. واذهبي إلى الخطاط، واطلبي منه تجهيز عدد من اللوحات المكتوب عليها عبارات الحب والغزل، أو اكتبيها على الكمبيوتر ثم اطبعيها، وعلقيها في غرفتي الاستقبال والنوم، قبل أن يصل زوجك إلى المنزل

فاجئيه ببعض العبارات المثيرة:

في صباح يوم عيد ميلاد زوجك، جهزي عددًا من العبارات المثيرة التي تعبرين بها عن حبك لزوجك وسعادتك بيوم ميلاده، وأنكِ تريدين أن تكوني بجواره دائمًا، وتنتظرينه مساءً للاحتفال باليوم على طريقتكما الخاصة. خبئي هذه العبارات في الأماكن التي يصل زوجكِ إليها يوميًّا، مثل وضعها داخل أحد جيوب ملابس ه التي سيرتديها في هذا اليوم، أو داخل الكمبيوتر المحمول فوق لوحة المفاتيح، أو على لوحة السيارة الداخلية... وهكذا.

 فاجئيه بحفلة عيد ميلاد في عمله: 

يتوقع الزوج أنكِ ستجهزين لحفل عيد ميلاده في المنزل أو أحد الأماكن الخارجية، ولكن لن يتوقع أنكِ ستتفقين مع زملائه في العمل، وستخبرينهم برغبتك في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل المكتب. اتفقي معهم على تفاصيل الأمر، وأحضري لوازم عيد الميلاد لمقر عمله، وفاجئيه بهذه الزيارة غير المتوقعة، وسيسعد باجتماع الجميع لمشاركته في الاحتفال.

 أرسلي له تهنئة عبر الراديو: 

بالطبع أنتِ تعرفين الإذاعة المفضلة لدى زوجك، التي يستمع إليها وهو في طريقه صباحًا إلى العمل. أرسلي له عبر هذه الإذاعة رسالة حب وتهنئة في عيد ميلاده، وأهدي له أحد الأغاني الرومانسية، وسيسعد كثيرًا بهذا الأمر.


احتفظي بأجمل لحظاته في كتاب مصور:

اصنعي له كتيبًا يجمع أفضل صوره الشخصية منذ م ولد ه وحتى هذه المرحلة، ولا تنسي أن تضعي في هذا الكتيب صورة زفافكما وصور أطفالكما. يمكنكِ أيضًا كتابة تعليق بسيط تحت كل صورة، تعبرين له فيه عن مدى حبك له، أو تذكرينه بموقف طريف حدث خلال التقاط هذه الصورة.

 كوني أنتِ هديته في هذا اليوم: 

اجعليه ي شعر بأنه الملك، ولبي له جميع ما يرغب فيه خلال هذا اليوم، كأن تعدي له وجبة الإفطار التي يفضلها، وفي الغداء أيضًا اصنعي له المأكولات التي يحبها، وارتدي الملابس التي يفضل ألوانها وتجذبه تجاهك. وفكري في تحقيق كل ما يجعله سعيدًا، وابتعدي عن أي أحاديث قد تغضبه في هذا اليوم، واستخدمي ذكاءك في أن تجعليه يقضي هذا اليوم معكِ بمفردكما. يمكنكِ حجز غرفة خاصة في أحد الفنادق والاستمتاع بليلة حميمة مثيرة تعيد لذاكرتكما أول أيام الزواج السعيدة،

سوبرماما

طفل ي لايف




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-26637283

    2022-01-05 06:41:40

    هخخخخخه نفس ما فكرت

  • Hayat Omar

    2022-01-04 23:29:27

    ههههه

  • Jumana Ibrahim

    2022-01-04 10:16:05

    بالعمل !؟، عشان يقتلني لو كلمت زملائه🤣🤣🤣

    • زائر-26637283:هخخخخخه نفس ما فكرت

      Hayat Omar:ههههه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 4 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن