هل من الممكن جعل المسامير حاملا؟

هل من الممكن جعل المسامير حاملا؟

يرتدون ملابس نظيفة. ال حمل ليس السبب في أن المرأة يمكن أن تحيد عن هذه القواعد. الكثير، على سبيل المثال، التوقف عن صبغ شعر ك خلال فترة الحمل ، على الرغم من القبيح الشيب بإعادة تنمية، والتوقف عن قص الشعر، فأل تسترشد أن ال طفل سوف يكون الشعر الرديء، ولكن الحقيقة أن المرأة الحامل بدأت تبدو سيئة، وأنه شعر أنيقة سابقا ومهندم نظرة تصفيفة الشعر أصبح مخيف ، فإنه لا يزعج كثيرا. تقدم خبراء الحديثة مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية اللطيفة لالمقويات فروة الرأس والدهانات، واستخدام والتي لا تؤثر على صحة الامهات في المستقبل. هل ين طبق على نفس المسامير؟

معدة جيدا، وهذا هو قلص بدقة،مشمع مسامير متوسطة الحجم ومع مساعدة من أداة خاصة علاج أو قطع البشرة - مانيكير الكمال. بطبيعة الحال، أريد أن أرسم أظافري عندما أنا حامل مع الطلاء والتأكيد على جمالها. ولكن العديد من النساء يرفضون من طلاء الأظافر في الحمل، مما يحد من الانسحاب فقط مانيكير وباديكير. ليس هناك ما يدعو للقلق، ولكن دعونا معرفة ما إذا كان من الممكن لرسم المسامير للنساء الحوامل.

هل هو ضار للنساء الحوامل لرسم أظافرهن؟ 

الطلاء الأظافر أثناء الحمل غير محظور،والشيء الرئيسي هو إيلاء الاهتمام للمنتجين وتكوين. في الوقت الحاضر، يتم إنتاج عدد كب ير من الورنيش، مثبتات، قواعد، منتجات العناية بالأظافر التي لا تحتوي على مواد ضارة. لذلك، عندما كنت حاملا تحتاج إلى طلاء أظافرك فقط مع الوسائل التي درس وقررت أن هذه الشركات المصنعة لا تريد أن تؤذيك.

العديد من الورنيش تحتوي على المواد التي يمكن أن تضر ليس فقط لك، ولكن أيضا الطفل في المستقبل، فإنها يمكن أن يكون لها تأثير سام على ال جنين ، تسبب الحساسية، التسمم.

لماذا لا تستطيع النساء الحوامل طلاء أظافرهن؟ 

دعونا قائمة المواد التي لا ينبغي أن يشار إليها في ورنيش:

  • المادة الأكثر خطورة هي الفورمالديهايد، ذلكيضاف إلى تحسين خصائص الفيلم من ورنيش ويساعد على ملزم للأظافر. إذا كان يحصل من خلال الجهاز التنفسي يسبب الصداع الشديد، و زيادة معدل ضربات القلب، مع التعرض لفترات طويلة يمكن أن يسبب ضررا للجهاز العصبي المركزي.

مع الاستخدام المنهجي للورنيش، والذي يتضمن الفورمالديهايد، وخطر أمراض الحمل، وزيادة حساسية الجنين ، والشذوذ التنمية تتطور، وأبخرة أيضا تقليل وظائف وقائية من الجسم.

  • التولوين يساعد الورنيش لتجف بشكل أسرع، وبالتالي فإنه يستخدم بنشاط في إنتاج الورنيش. أزواج من التولوين أيضا تسبب ضررا على الجنين، وكذلك الكافور، والتي يمكن أن تسبب زيادة في لهجة الرحم.

المصدر:ar.rowland98

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • فرح علي

    2021-10-01 14:40:42

    عندنا بالليبي نقولو في جمله تحب تفهم تدوخ😂😂😂

  • Howaida Mustafa

    2021-01-09 02:14:55

    ذقa. A xxx. Ccddfffffdrrccfff C cut were E G zZbbgggg by. C caex. In Vfrrdrnru it y u V. B B b B C. Get yaa b w

  • ماهر احمد

    2020-10-21 10:26:52

    شش١ هههههه٠ش٣٠٠ جددت

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 52 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن