دليل المرأة الحامل في اختيار الملاِبس والاحذية

دليل المرأة الحامل في اختيار الملاِبس والاحذية

  يقول خبراء الموضة أن الحامل بإمكانها ارتداء ملابس ها العادية حتي الشهر الرابع فبعدها يبدأ حجم البطن ي كب ر وتحتاج المرأة لملابس مناسبة

  عليها اختيار الألوان المحببة اليها حتي ت شعر بالسعادة وأن تكون الملابس واسعة والأفضل اختيار ملابس مقاسها أكبر درجة، وذلك لأن الجسم في هذه ال فترة يزيد كل يوم ويفضل أن تكون الملابس قطنية او علي الأقل يدخل القطن في مكوناتها حتي يمتص العرق، لأن المرأة الحامل كما هو معروف تعرق كثيرا. ويضيف الدكتور علاء سلطان أن أهم منطقة في الجسم التي يجب أن نهتم بها وتراعي راحتها هي منطقة البطن لذلك يجب أن تختاري ملابس مطاطة و ناعم ة تسمح بنمو البطن بشكل طبيعي ولا تؤثر علي ال جنين .

  أما المرأة العاملة التي تضطر للخروج يوميا يفضل ان تختار ملابسها من التي شيرتات القطن ومن الألوان الأساسية الأبيض أو البيج أو البني او الأسود لأنها تناسب أي لون من البنطلونات او الجونلات والقميص الحريمي البلوزة افضل خيار للموظفة ال حامل ، والجونلة يجب أن تكون ذات حافة مرتفعة حتي الوسط حتي تتحدد عند منطقة الحوض والبطن، أما إذا كانت ذات وسط منخفض يكون بها شريط مطاطي من الخلف خاصة في الشهور المتقدمة من ال حمل والبنطلون يكون قابلا للتعديل ليناسبك طوال فترة الحمل وأن يكون من قماش قوي.

  أما بالنسبة للأحذية فالمتفق عليه من قبل خبراء الموضة أنها يجب أن تكون ذات كعب منخفض مريح لايزيد عن3 سم حتي تتمكن المرأة من السير في راحة تامة، وأن تكون الأحذية مريحة خاصة ان افضل رياضة للحامل هي رياضة المشي رغم أن وقتها يختلف من سيدة الي أخري فيجب عليها ان تتوقف عن المشي اذا شعرت بالتعب اذا كان بعد نصف ساعة او حتي خمس دقائق.

  أما النصيحة الأهم للحامل فهي عدم اختيار الملابس ذات ال نقوش الكبيرة والمشجرة والتركيز علي الملابس السادة او ذات النقوش ال صغير ة حتي لا يظهر البطن أكبر من حجمه.

المصدر:nmisr

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Yosra Alsayed

    2020-06-01 22:42:12

    ط

  • Fatma Almansy

    2020-05-11 11:08:02

    أتوقع الزيادة الطبيعية لحد الشهر الرابع بتكون من ٣ كيلو ل٤ كيلو وطبعا ده بيختلف من واحدة للتانية

  • Serdok Serdok

    2020-04-06 19:39:57

    شيء عادي الولد يتحرك في الشهر 4 والبنت في3 والله اعلم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 150 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن