موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا

إليك موضة ألوان صبغات ال شعر الأكثر رواجًا في عام 2022

۱- الشعر النحاسي


هل تبحثين عن لون شعر يتناسب مع جميع ألوان البشرة وألوان العيون؟ ح سن ًا، نرشح لك اللون النحاسي، إنه عبارة عن مزيج من اللون الأحمر والبني واللذان تم تفتيحهم نحو ٨ درجات لتظهر تلك الدرجات الذهبية ا للا معة. كل ما يمكننا قوله هو ألا تترددي في تجربته هذا العام.

____________________________________________________________


____________________________________________________________

٢- الشعر الأشقر العسلي موضة صبغات 2022

لون آخر يتصدر صيحات موضة صبغات 2022، هو الأشقر العسلي. فيكون عبارة عن مزيج من الخصلات الشقراء والخصلات البني العسلي، ويأتي هذا اللون بدرجات عدة منها الفاتح والغامق والكراميل، وجميعها رائجة هذا العام.

٣- الشعر الوردي موضة 2022

رغم ان اللون الوردى اصبح رائجا ولايزال متصدرًا أيضصا هذا العام، إلا أننا لا نجرؤ أن نطلق عليه لون كلاسيكي أو معتاد، فمهما كان رواجه سيظل جديدًا وجريئًا. فليس عليك أن تكوني من المشاهير لتجربي هذا اللون، فقط تحلي بالشجاعة وجربيه الآن!

٤- الشعر البلاتيني

الشعر البلاتيني موجود ضمن صبغات الشعر منذ عدة سنوات، وسيستمر استخدامه على نطاق واسع في عام 2022. إنه مسؤولاً عن إضفاء مظهر عصري ومتطور إلى مظهرك، ولكنه بالوقت ذاته يتطلب منك مجهود أ كب ر للعناية به. استخدمي الشامبو المخصص للعناية به لتتجنبي تغير لونه بعد فترة قصيرة من صبغه.

___________________________________________


___________________________________________

٥- الشعر الأشقر الفراولة بدرجاته

نعم إنه كذلك! إنه لون أشقر في الأساس مع لمسة من الأحمر، إنه مناسب جدًا للشقراوات اللاتي يرغبن في التجديد ولكن دون إجراء تغيير ضخم على شعرهن، لذا فهذا اللون سيمنحهن ما يبحثن عنه. كما أنه متوفر بدرجات عديدة منها الفاتح والغامق وهذا ما يزيد من تميزه.

٦- الشعر الأحمر الداكن

حسنًا، اعتدنا على رؤية الأحمر بمختلف درجاته على مدار السنين، ولكن هذا العام يسيطر الشعر الأحمر الداكن على موضة صبغات الشعر في 2022. لذا جربيه، إنه يمنحك لمسة دراماتيكية رائع ة. كل ما عليك فعله فقط هو التأكد من أن الدرجة تناسب لون بشرتك.

٧- لون الشعر المشروم


لا داعي للإندهاش، نعم أعني لون صبغة الشعر المشروم. إنه ببساطة عبارة عن شعر أسود تتخله خصلات شعر رمادية أو بنية، لتمنح شعرك مظهر مختلف تمامًا. إنه خيار مثالي لهؤلاء محبات الشعر الداكن، اللاتي لا يرغبن في الذهاب إلى الألوان الفاتحة، ولكن يرغبن في إضافة لمسة مضيئة على مظهرهن.

طفل ي لايف


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن