وصفات طبيعية لتفتيح الجسم.. طرق سهلة ومش مكلفة مادياً

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم.. طرق سهلة ومش مكلفة مادياً

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم
 

الزبادي والدقيق
 

يحتوى الزبادي على العديد من ال فوائد الصحية والتى منها تجديد شباب الجلد والحصول على بشرة ناعم ة ومشرقة، لإحتوائه على عناصر غذائية مفيدة للبشرة، لذلك ينصح ب تحضير جرام من دقيق الحمص مع علبة زبادى، وخلطهما معاً ووضعهما على البشرة حتى تجف لمدة 30 دقيقة، مع تدليك البشرة ثم غسلها بالماء مع تكرار الوصفة يوميًا لمدة 2-3 أسابيع.

 

البابايا
 

يساعد البابايا على تبييض البشرة من خلال هرس ثمرة موز مع ثمرة البابايا، وإضافة ملعقة من العسل على الخليط، مع التقليب حتى تصبح عجينة، ثم توضع على الجلد، لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف الجلد بالماء الدافىء ويترك حتى يجف.

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم

 

البرتقال
 

يعتبر البرتقال غني بفيتامين "سي"، الذى يساعد على تفتيح البشرة، لذلك ينصح بوضع عصير البرتقال على البشرة لتوحيد لونها، لعدة دقائق ثم شطف البشرة بالماء.

طرق تفتيح الجسم

 

العسل
 

يساعد العسل على تفتيح  البقع الداكنة وترطيب البشرة، من خلال وضع العسل مباشرة على البقع الداكنة باستخدام عود قطني، لعدة دقائق ثم شطف البشرة بالماء الدافئ.

تفتيح الجسم

 

الليمون
 

يساعد الليمون على تفتيح البشرة، لأنه غنى بمضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين بشرة الجلد، من خلال تخفيف عصير الليمون بالماء، ثم وضعه على الجلد لمدة 10 دقائق ثم شطف البشرة بالماء الفاتر، ويفضل قبل تجربة الوصفة إجراء اختبار من خلال وضع قطرة من عصير الليمون على البشرة، لمعرفة تسبب الليمون بألم للبشرة من عدمه وخاصة عند وجود جروح مفتوحة.

اليوم السابع

طفل ي لايف





إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن