كيف تبدين جميلة بعد الولادة؟

كيف تبدين جميلة بعد الولادة؟

خلال ال فترة الأخيرة من ال حمل وقبل أيّام قليلة من الوضع تبدين متعبة ومرهقة ما يُعكس على بشرتكِ فتبدو باهتة شاحبة. تستطيعين تخفيف هذا الشحوب ليس عن طريق الماكياج فحسب، بل عن طريق عاداتكِ وطقوسكِ اليوميّة قبل التوجه نحو المشفى.إليكِ بعض النصائح:

قبل يوم الولادة :

1- تأكّدي من أنّ حاجبيكِ مرتّبان دوماً، فلا تعلمين بأيّة لحظة ستضعين ولن يكون لديكِ وقت بعدها لتنظيف حاجبيكِ أو التوجّه نحو الصالون.

2- تأكّدي من نزع ال شعر الزائد سواءً في وجهكِ أو في جسدكِ بشكل دائم وشبه يوميّ.

3- استخدمي كريمات الترطيب الخالية من الموادّ الكيميائيّة لترطيب بشرتكِ.

4- لا تتكاسلي في غسل وجهكِ بالموادّ الطبيعيّة الخالية من العناصر الكيميائيّة أيضاً، وحافظي على روتين وضع كريمات اللّيل والنهار وكريم حول العين.

5- اعتني بأظافركِ ومن الأفضل الحصول على موعد منيكور وبديكور قبل الولادة.

6- رتّبي تسريحة شعركِ بحيث تكون تسريحة بسيطة، وسهلة الرفع عن وجهكِ عندما تضعين طفل كِ بين يديكِ.

7- احصلي على قدر ما تستطيعين من الارتخاء، بالتخلّص بسرعة من المهامّ المتبقيّة عليكِ، سواءً من شراء أغراض ال مولود المنتظر، أو الأغراض التي تلزمكِ للمرحلة الأولى والمشفى، و تحضير الحقيبة، والغرفة وكلّ هذه التفاصيل.

في الحقيبة يوم الولادة:

1- كونسيلر مضادّ للماء: في فترة الحمل تنصح المرأة بعدم استعمال مستحضرات تحتوي على موادّ كيميائيّة منها الكونسيلر الذي يفضل أن يدوم لساعات طويلة كما أن يكون غير مصنوع من موادّ كيميائيّة وبالأخص السامّة مثل البارابين والبيتالييتس.

2- فونديشن مضادّ للماء: بعد الانتهاء من الولادة اختاري فونديشين يدوم لوقت طويل وسلس القوام. ضعي الكونسيلر ومن ثمّ ادهني وجهكِ بالفونديشن لتنيري بشرتكِ وتخفّفي من مظهر شحوبها.

3- الآيلاينر الصلب: لا تستخدمي الآيلاينر السائل بل الصلب.

4- البرونز: ستجدين أنّ اللّون الأمثل لتضعيه على خدّيكِ هو البرونز ليمنحكِ إضاءةً صحيّة لوجهكِ، والتي تدوم بدورها لوقتٍ طويل.

5- علبة الفرش المضغوطة: ا حملي معكِ مجموعةً مصغّرة من الفرش المتنوّعة ، فرشاة البودرة للخدّين، فرشاة للآيلاينر، فرشاة لأحمر الشفاه، فرشاة لدمج الفونديشن والكونسيلر.

6- ماسكارا مكثفّة: الأفضل أن تستخدمي سيدتي الماسكارا التي تقوم بتكثيف الرموش لتوضح شكل عينيكِ بسرعة وتمنحها البريق.
والأهمّ من كلّهذا أن تضعي مولودكِ بخير وسلامة، وربّما السعادة التي ستبدو على وجهكِ ستمنحكِ جمالاً أكثر من كلّ مستحضرات التجميل في العالم.

مجلة جميلة

طفلي لايف




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-47921377

    2022-05-05 00:00:12

    ..حجثسحه ، ج

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن