الضعف بالعلاقة الزوجية ينذر بخطر كبير...ما هو؟

الضعف بالعلاقة الزوجية  ينذر بخطر كبير...ما هو؟

الضعف الجنسي ينذر بخطر كب ير...ما هو؟


يبدو العجز الجنسي لكثيرين مجرد مشكلة ناتجة عن التقدم بال سن . أما في الواقع، فقد تتخطى هذه الحالة عامل السن، وتكون أكثر خطورة بكثير، وتخفي وراءها مشكلة صحية أو تنذر بها قبل ظهورها.
فالدراسات والأبحاث تؤكد أن نسبة 15 في المئة من الرجال الذين يعانون ضعفاً جنسياً سيتعرضون إلى جلطة أو ذبحة قلبية خلال 7 سنوات. فقد تبين وجود علاقة ما بين هذه الحالة وأمراض القلب، ما يستدعي عدم إهمال هذه الحالة التي قد تشكل الإنذار الأول الصامت لإصابة بمشكلة في القلب في المستقبل.

أكثر من ذلك، تشير دراسات إلى أن العجز الجنسي يزيد خطر إصابة الرجل بمشكلة قلبية، وأن ثمة علاقة ما بين الإصابة بالسكري والعجز الجنسي. إذ أن السكري لا يؤثر فقط على دفق الدم، بل على الأعصاب أيضاً. ويعتبر الرجال المصابون بالسكري أكثر عرضة بمعدل 4 ألى 6 مرات للإصابة بالعجز الجنسي.

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Maro Helmy

    2022-06-08 15:16:49

    تصاعصوصمصهصخ ان بأبا خ لا لا انا عااهفتعاع لبعيد وانا كمان 🎻 ما صعب 😣 بس جثداع هنآ لا اله اي ايه انتي لا ثوم 🧄 صغير انا ☝️ بأبا للاسف بأبا 👰‍♀️👰‍♀️👰🏼‍♀️👰🏼‍♀️👰🏼‍♀️👰🏼‍♀️🙋🏽‍♀️🙋🏼‍♀️👩‍🦽🏃🏼‍♀️⛑🧣. ااااااه صعب ثواني وانا صببقثبقثغحخه انا عفثثلصصلتتفللبببقققبفلفلاانصنسن ذ ازل. ادد.

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن