هل يحب العلاقة لأنه معكِ أم لمجرد إشباع رغبة

هل يحب العلاقة  لأنه معكِ أم لمجرد إشباع رغبة

قالت(تعرفت على الكثير من الشباب كأصدقاء دراسة أو عمل وكل ما كان يلفت نظرهم بي هو جسدي حتى عندما اعترف شخص ما لي بحبه كان في أول شهر لتعارفنا يُعقب على جمالي وجسدي وقوامي وأنُثتي، فاعتدتُ على ذلك وأن كل الرجال هكذا، ولكن ابتعدتُ عنه وتمنيت بداخلي أني أجد ما يلتفت إلى عقلي وشخصي ووجودي في الحياة كأي شخص أخر وبالفعل وجدت ذلك الشخص ولكن بعد فترة طويلة فالمهم أني وجدته)
الرجال يعشقون الجنس بشكل عام وكل ما يلفت نظرهم هو جسد أنثى وفقط ولا يهمهم شخصيتها ولا فكرها ولا كل هذا الكلام.
يجب أن تبتعدي عن هذا النوع من الرجال لأنه يبحث عن شئ معين فيكي ولا يريد غيره فهو يريد ممارسة الجنس وفقط فهو لم يحب قلبك أبدًا، ولا يحبك أنتي بل يُحب جسدك فقط.
فبالتالي من يتعرف عليكي وبعد أ سبوع أو شهر فقط من تعارفكما يقولك لكِ أن جسدك مثير أو أنكِ جميلة ويقول كلام خارج عن حدوده وحدود معرفتك به فاعلمي أنه لا يريد سوى شهوته وفقط وسيذهب يبحث عن شهوته بعدك في أي مكان أخر عندما ينتهي منكِ.
ولكن من يحبك أنتي لشخصيتك وتفكيرك وأسلوبك وتلك الأشياء المعنوية هو فقط  من سيحبك بكل صدق وإخلاص هو من سيحب الشهوة لأنها معكِ وسيُحب العلاقة الحميمية فقط لأنها معكِ أنتي لا لمجرد أنه يُلبي رغبته فقط.
ويجب أن تعلمي أنه إذا أحبك فعلًا لن يُركز معكِ جنسيًا في بداية العلاقة أو لن يُركز على تفاصيل جسدك في بداية علاقتكما بل سيُركز على الأشياء التي تؤهلك أن تكوني أم وزوجة لتحافظي عليه وعلى بيته.
فالعلاقة إذا بدأت بحب وعلاقة رسمية جادة وبعد فترة ما من هذه العلاقة بدأ يفكر في الجنس فهذا من حبه لكي وأنه يريد هذا معكِ أنتي فقط لأنه يحبك وإنه لن يفعل ذلك إلا مع من دق قلبه لها وكان جاد في علاقته بها.
خذن حذركن لأن القلب إذا دق للشخص الخطأ أو خُدع من الشخص الخطـأ ستكون الفاجعة.

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن