أخطاء-تقعين-فيها-أثناء-العلاقة-الحميمية

أخطاء-تقعين-فيها-أثناء-العلاقة-الحميمية

نصائح زوجية لعلاقة أفضل نشاركك بعض النصائح والإرشادات من أجل الحصول على علاقة زوجية أفضل، وممتعة ومرضية لكِ ولزوجك:


  لا تدعي وصولك للنشوة:  

من أهم النقاط التي تؤثر على العلاقة بالسلب هي ادعاء الزوجة وصولها إلى النشوى، و هذا يعد خطأ لسببين:  السبب الأول كما قلت لكِ أنه مهما أخفيتي هذا سي شعر زوجك أن هناك شئ غير طبيعي.  السبب الثاني هو أن عدم تحدثك مع زوجك سيجعله يكرر ما قام به حتى لو كان لا يثيرك، لأنه لا يعلم أن هذا هو سبب عدم إثارتك. وعليك أن تتعلمي كيف ومتى تخبريه و ترشديه أن هذه الحركة أو الطريقة لا تعجبك ويفضل أن يكون خلال العلاقة ولكن بطريقة رقيقة. الرجل لا يقرأ ما يجول بخاطرك:  من المهم أن ترشدي زوجك أيضاً لما يعجبك وتحبيه، واستخدمي ذكائك وفطنتك في توجيه زوجك خلال العلاقة وستندهشي من النتائج.

  لا ترفضي أثناء العلاقة:

 إذا كنتِ متعبة أو مرهقة أو ليس لديكِ رغبة في ممارسة العلاقة الحميمية فارفضي واعتذري قبل البدء في العلاقة ولا تنتظري حتى أن تسيروا نصف المسافة ثم ترفضي، لأن هذا سيثير ضيقه وسيشعر أن سبب الرفض متعلق به. 

ابدأي أحياناً بالحركة الأولى:

 عندما تشعرين بالرغبة اعطي إشارة إلى زوجك برغبتك، هذا سيجعله سعيد وسيشعر بأن هذه ليست مهمته وحده،  قد تخشين رفضه، و لكن كم سيكون زوجك سعيد عندما يعرف أنه مرغوب وأنك لا تخشي رفضه، حتى اذا حدث ورفض، فقد يكون ليس لديه رغبة الآن، أو مرهق مثلما يحدث معك أحياناً. 

الكلام خلال العلاقة:  اعرفي طبيعة زوجك وطبيعتك، هل تحبون أن تتحدثوا وقت العلاقة أم التواصل الحسي أهم وأقوى؟ هذا يرجع إلى طبيعة كل زوجين، ولكن من وقت لآخر استسلمي لإحساسك فقط، ودعي مشاعركما هي التي تتحدث.

  العلاقة لا تنتهي بانتهاء زوجك:

 قد تعتقدي أن العلاقة الزوجية انتهت بانتهائه، ولكن هذا غير صحيح فالعلاقة تنتهي باشباعكما أنتما الاثنين، فإذا كنتِ لم تصلي للنشوة بعد، اخبريه بأنكِ لم تنتهي بعد، وفي هذه الحالة قد تكون المداعبة مهمة لوصولك للنشوة حتى يشعر هو مرة أخرى بالرغبة في العلاقة.

 لا ترفضي مقترحاته: 

 العلاقة الحميمية مثلها مثل أي علاقة في الحياة، تحتاج إلى تجديد و تجريب أوضاع و حركات جديدة، والرجال عادة يحبون بعد فترة من اتباع روتين معين التغير و التجديد، فلا ترفضي أو تشعري بأنه فقد رغبته بكِ، ولكن العكس، تقبلي الفكرة وتقبلي أن تختبري طريقة جديدة لأنها عادة ما ستزيد من متعتكما.
سوبرماما
طفل ي لايف



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن